الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«كيان للتطوير» تحتفل بإطلاق مشروع «بالنسيا الشروق» بحضور عملائها وشركاء النجاح

أطلقت شركة كيان للتطوير العقاري مشروع “كمبوند بالنسيا الشروق” على مساحة 11 فدانا، خلال الشهر الجاري، وذلك في حفل ضخم خاص لعملاء الشركة، بمناسبة مرور 10 سنوات على انشائها، وأحيا الحفل السوبر ستار “تامر عاشور” وقدمته النجمة “رزان مغربي”.
أكد المهندس عمر الفيومي، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن مشروع “بالنسيا الشروق” يعد أول كمبوند من نوعه في مصر الذي يجمع بين أسلوب الحياة والمعمار الإسباني المتميز بالحيوية والحداثة، وبين التقاليد المصرية المتميزة بالدفء والكرم والخصوصية، موضحا أن المشروع تم تصميمه وفق أعلى معايير الجودة، واستخدام التكنولوجيا التى تضمن استدامة المشروع.
وأكد المهندس أحمد الفيومي، مدير عام الشركة، أن عملاء كيان هم شركاء نجاح الشركة، ورحب بالعملاء خلال احتفالية الشركة، والذين تركز الشركة جهودها على إرضائهم وتقديم الأفضل لهم دائمًا، موضحا أن المشروع يضم مباني سكنية فاخرة، ويتكون كل مبنى من موقف خاص بالسيارت، ووحدات أرضي بحديقة و4 أدوار متكررة.
وأشار إلى أن مشروع “بالنسيا” يقع فى قلب مدينة الشروق، ويتمتع بموقع استراتيجي عند تقاطع الطرق الرئيسية وهي الطريق الدائري الإقليمي، طريق السويس، طرق الإسماعيلية، وطريق الدائري الأوسط، ويضمن هذا الموقع الرئيسي سهولة الوصول إلى جميع المناطق الحيوية والخدمات الأساسية.
وقدم المهندس أحمد حسن، مدير التصميم بشركة “YBA ياسر البلتاجي للاستشارات المعمارية والهندسية، عرضًا عن سبب اختيار نمط الحياة والمعمار الإسباني، ليعيش سكان كمبوند بالنسيا الشروق حياة إسبانية على أرض مصر.
واستعرض المهندس هشام العطار، مؤسس شركة “جرينوفيشن Greenovation” ، كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي في تصميم كمبوند بالنسيا الشروق، وتطويعه لتوفير أسلوب حياة سهل وذكي وأكثر حداثة يمنح الملاك والقاطنين تجربة حياة حديثة وهادئة فى نفس الوقت.
وحضر حفل إطلاق مشروع بالنسيا الشروق مجموعة من المشاهير ورجال الأعمال وأصحاب المشروعات الضخمة، ولفيف من القيادات التنفيذية والإدارية، وعدد كبير من عملاء كيان المميزين، وقامت العديد من المؤسسات الإعلامية بتغطية ونقل أحداث الحفل.
وقد اختتم فقرات حفل إطلاق مشروع بالنسيا الشروق السوبر ستار “تامر عاشور” في وصلة إبداع غنائية وسط تفاعل كبير من قبل الحضور.

أخبار ذات صلة

المستشار أسامة سعد الدين: مصر ينتظرها مليارات الدولارات مع القضاء على معوقات تصدير العقار

وزير الإسكان: جهاز “تنظيم المياه والصرف وحماية المستهلك” ذراع الوزارة للرقابة والمتابعة

خبراء يكشفون للصنايعية فرص الاستثمار بالساحل الشمالي: سيضع مصر على خريطة السياحة العالمية

وزير الإسكان: جولات ميدانية لمسئولي المدن الجديدة لسرعة تنفيذ مشروعات منظومة مياه الشرب

شركة «PLD Development» تستعد لإطلاق مشروع جديد فى غرب القاهرة نهاية الشهر الجارى

مدينة مصر و شركة مصر الجديدة توقعان عقد شراكة مشروع جديد بنيو هليوبليس الجديدة

وزير الإسكان يقوم بزيارة مفاجئة لتفقد سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب “المنشية 1” بمحافظة الإسكندرية

وزير الإسكان: توفير نماذج مختلفة من برامج الإسكان بالريف والحضر.. وإنهاء وتنفيذ مئات الآلاف من الوحدات

آخر الأخبار
Mastercard launches 'Her Voice' podcast series in Egypt to inspire the next generation of female cha... ماستركارد تطلق سلسلة بودكاست "Her Voice" في مصر لإلهام الجيل القادم من المبدعات Liquid C2تطلق Cloudmaniaفي مصر لتوسع منظومة شركاء قنوات التوزيع غرفة أبوظبي توسّع شراكاتها مع غرف التجارة في مختلف دول العالم عبر مبادرة "بوابة الأعمال للعالم" المصرية للاتصالات تتعاون مع نوكيا العالمية لتعزيز خدمات بيانات الهاتف المحمول بتقنية الجيل الخامس منتجعات وفنادق أكور على البحر الأحمر تطلق عرض العطلة الصيفية " شعبة المخابز تطالب وزير التموين بالموافقة على السداد الأسبوعي لمديونيات فروق تكلفة تصنيع الخبز رئيس الوزراء: تقييم أداء المحافظين بمدى تمكين كل محافظ لنوابه من القيام بالمهام الموكلة إليهم جولة تفقدية لوزير الأوقاف للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية وزير البترول يستقبل مريم الكعبى سفيرة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة شركة أديس القابضة تنجح في تأمين تمويل إضافي بمبلغ وقدره 3 مليارات دولار أمريكي متعدد الشرائح المستشار أسامة سعد الدين: مصر ينتظرها مليارات الدولارات مع القضاء على معوقات تصدير العقار لكزس الشريك الرئيسي لبينالي الدرعية 2024 وزير الإسكان: جهاز "تنظيم المياه والصرف وحماية المستهلك" ذراع الوزارة للرقابة والمتابعة رئيس الوزراء يتابع جهود توافر الأدوية والتعامل مع مشكلة النواقص وزير التموين يلتقي طارق حسانين رئيس غرفة صناعة الحبوب، وعبدالله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز. رئيس الوزراء يتابع موقف تكوين المخزون الإستراتيجي من الوقود اللازم لتشغيل محطات الكهرباء رئيس الوزراء : لا نريد أيادي مرتعشة فمهمتنا خدمة الوطن وأبنائه أمام اللجنة البرلمانية لمناقشة برنامج الحكومة الجديدة وزير الزراعة يطرح أولويات المرحلة القادمة نائب وزير الصحة يقوم بجولة تفقدية في مستشفى القاهرة الجديدة التخصصي للتأكد من جودة الخدمات