الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

محركات.. «أودي» تتيح فرصة حجز سيارة RS e-tron GT الكهربائية قبل إطلاقها

أعلنت «أودي الشرق الأوسط» عن إتاحة الفرصة للعملاء لحجز السيارة الكهربائية بالكامل الجديدة RS e-tron GT، التي تعتبر من السيارات الفريدة التي تنتجها «أودي» ضمن مجموعتها، وذلك قبل إطلاقها رسمياً في المنطقة، ليكونوا بذلك من أوائل العملاء الذين يتعرفون إلى هذه السيارة الحصرية، ويحصلون على فرصة امتلاكها.

وقال المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط، كارستن بندر: «تمثل سيارة RS e-tron GT بداية حقبة جديدة في تاريخ أودي العريق، ونحن سعداء للغاية بأن تكون منطقة الشرق الأوسط من أول الأسواق التي تتوافر فيها هذه السيارة لعملائنا المميزين. وتعيد هذه السيارة تعريف فئة سيارات غران توريزمو، حيث توفر أعلى مستويات الأداء الرياضي والقوة الفائقة في فئة السيارات الكهربائية الفاخرة، ما يعزز مكانة سيارات e-tron الرائدة في هذه الفئة».

وتتسارع سيارة RS e-tron GT من السكون إلى 100 كم/‏‏‏‏ساعة في 3.3 ثوانٍ فقط، فيما تبلغ سرعتها القصوى 250 كم/‏‏‏‏ساعة. وترسي سيارة RS e-tron GT ذات الأبواب الأربعة معايير جديدة لفئة غران توريزمو، بفضل تصميمها الأنيق، وتقنياتها المتطورة. كما تُجهز السيارة بنظام الدفع الرباعي القوي، حيث تأتي بمحركين كهربائيين قويين، أحدهما على المحور الأمامي والآخر على الخلفي.

وتم تجهيز شاسيه السيارة بأنظمة متطورة، مثل التعليق الهوائي المتكيف ثلاثي الحجرات، والقفل التفاضلي الإلكتروني على المحور الخلفي.

أخبار ذات صلة

سعر السيارة إكسبنج G9 2025 الجديدة كليا في مصر

نيسان تكشف عن طرازها الجديد نيسان باترول موديل 2024

أسعار هافال H6 موديل 2024

مواصفات نيسان باترول 2024 الرياضية الجديدة

العربية للسيارات تتوسّع في مدينة دبي الصناعية عبر إنشاء مركز توزيع مجهّز بأحدث المرافق

شيري وسنابل الحديثة للسيارات تطلقان سيارة تيجو 7 برو ماكس فى السعودية

كاديلاك تعلن عن طرازها الجديد كاديلاك XT4 موديل 2025

مواصفات السيارة لادا إسكرا السيدان الجديدة

آخر الأخبار
أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأحد سعر السيارة إكسبنج G9 2025 الجديدة كليا في مصر نيسان تكشف عن طرازها الجديد نيسان باترول موديل 2024 نهاية مأساوية لـ شاب في نهر النيل بـ الجيزة واتساب WhatsApp يوقف الدعم عن هذه الهواتف فيفو Vivo تطلق هاتفًا جديدًا من سلسلة Y استشاري جلدية: التعرض للشمس خطر كبير على صحة الجلد ويسبب حروقا السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك البنك المركزي: ارتفاع نقود الإحتياطي لـ1.71 تريليون جنيه في فبراير الماضي السيسى يتبادل التهنئة مع ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية وزير سكان: حملات لضبط وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات الدولار يرتفع 0.6% خلال التداولات العالمية هذا الأسبوع.. اعرف التفاصيل الصحة الفلسطينية: 30 شهيدا و95 مصابا فى 3 مجازر للاحتلال بغزة بعثة مصر للطيران تعقد اجتماعًا تنظيمًا لترتيبات عودة ضيوف الرحمن حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات أسعار النفط تسجل 82.62 دولار لبرنت و78.54 دولار للخام الأمريكى عمر كمال يهنئ محبيه بعيد الأضحى بعد الطعامة.. عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة " تتحبي"