الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“مونتي فاينانس” تعزز خطط نموها الإقليمية من خلال حلول التكنولوجيا المالية

– الشركة تطلق منصة “ماي مونتي” وتطبيق “مونتي باي” للخدمات المالية والرقمية المتطورة
– نمو قطاع التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط بمعدل 30%
– تشجيع الشركات خارج الصناعة المالية على الاستفادة من الحلول الرقمية المطروحة
– معرض “سيمليس ميدل إيست” يوفر الفرصة المثالية للتفاعل مع الجمهور المستهدف

كشفت شركة “مونتي فاينانس Monty Finance التكنولوجية، عن عزمها تكثيف خططها التوسعية على مستوى العالم، وذلك من خلال طرحها حلول التكنولوجيا المالية المتطورة في الشرق الأوسط. وستسجل الشركة حضوراً مميزاً لها في معرض “سيمليس ميدل إيست”، لاتخاذه منصة للتواصل مع الشركات الراغبة في تحويل خدماتها، والاستفادة من خدمات المعاملات الرقمية. وسيقام الحدث السنوي يومي 31 مايو و 1 يونيو في مركز دبي التجاري العالمي.

ويقول برونو مارتورانو، الرئيس التنفيذي في “مونتي فاينانس”: “تعد الإمارات سوقاً ممتازاً من حيث توفير منصة مثالية لنا من أجل تسريع توسعنا عالمياً. وتتمتع الدولة بوجود قطاع تكنولوجي قوي يدعم الابتكارات، ما يجعل منها الوجهة الأفضل للتعاون مع الشركاء المحتملين، وسيساعدنا ذلك في تحقيق خططنا للنمو”.

وأوضح مارتورانو أنه على الرغم من كون الإمارات أحد الأسواق الأكثر تقدمًا في المنطقة في مجال الخدمات المالية، لا يزال 54% من سكانها العاملين لا يتعاملون مع البنوك، وفق تقرير صدر مؤخرًا عن اتحاد التكنولوجيا المالية. وأضاف: “يعني هذا الوضع وجود فرصة رائعة لمجموعة حلول التكنولوجيا المالية لدينا. وبشكل عام، ينمو قطاع التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط بسرعة بمعدل نمو سنوي قدره 30%، وهناك العديد من الشركات خارج الصناعة المالية تتطلع أيضًا للاستفادة من الخدمات الرقمية. لذا .. نرى أن هذا الوقت يعد الأنسب لتبني الحلول الرقمية عبر مختلف القطاعات، بينما تأتي المدفوعات والخدمات المصرفية في الطليعة”.

وتمثل الإمارات نقطة الإنطلاق لمنصة “ماي بونتي” MyMonty من قبل مجموعة “مونتي” Monty Group. وتقدم المنصة خدمات مصرفية مبتكرة تتيح لأي شخص إرسال أو استلام أو طلب الأموال في خطوات قليلة، مع الاستمتاع بتجربة سلسلة، إلى جانب الالتزام بالمتطلبات التنظيمية الأساسية. وعند اعتماد الشركات على هذه المنصة، يمكنهم اتخاذها شريكاً موثوقاً لإرشادهم خلال عملية التحول الرقمي، عبر استخدام الأدوات والحلول المناسبة التي طورها خبراء قطاع التكنولوجيا المالية.

وأوضح شارل متى، نائب الرئيس لمنصة “ماي مونتي” MontyPay: “ستتمكن البنوك من إطلاق منصاتها الإلكترونية عند التعامل معنا، بينما تتمكن الشركات من إدارة أعمال التكنولوجيا المالية الخاصة بها، إلى جانب تلبية احتياجات عملائها، وتحقيق مستويات من القيم الجديدة غير المسبوقة. ويعزى الفضل في ذلك إلى قدرتنا على تقديم أحدث الحلول التكنولوجية والمرنة التي تتناسب مع أي نموذج للشراكات المتعددة، كما نسعى باستمرار لتمكين العملاء والبنوك والشركات والتجار للاستفادة من تقنيات العصر الجديد”.

وسيكون معرض “سيمليس ميدل إيست” فرصة سانحة لشركة “مونتي فاينانس” للإعلان عن تفاصيل الحلّ الجديد “مونتي باي”.

من جهته، قال نويل مخيبر، مدير عام منصة “مونتي باي”: “لقد أصبح نظام بوابة الدفع الإلكترونية العالمي متاحاً الآن في المملكة المتحدة أوروبا ولبنان والأردن والبحرين ونيجيريا وإندونيسيا وسنغافورة. ويوفر نظامًا سريع الدمج، إضافة إلى كونه منصة ذكية وآمنة لتحصيل المدفوعات بسهولة وأمان”.

وأضاف: “عند تصميم هذا الحل، كانت تجربة المستخدم محط اهتمامنا، وسيمّكن النظام الشركات من تنمية أعمالها وتوسيع نطاق انتشارها عبر تطبيق الهاتف المحمول المخصص الذي يوفر لوحة معلومات وتقارير لتسهيل عملية التتبع والمراقبة “.

ويبدي فريق الإدارة في “مونتي فاينانس” ثقته التامة إزاء القدرات الكامنة في منصة “ماي مونتي” والتطبيق الجديد “مونتي باي”، الأمر الذي يعزز فرصها لتحقيق المزيد من الازدهار في المنطقة. ويعود ذلك إلى أن انتشار الهواتف الذكية يعد من أعلى المعدلات في العالم بنسبة 91%، ويسعى الإطار التنظيمي بقوة إلى اتخاذ تدابير تمكن السوق من التحول إلى اقتصاد يبتعد عن التعاملات النقدية التقليدية.

أخبار ذات صلة

كاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول

كاسبرسكي تقدم نظام Thin Client 2.0 المحدث بحل المناعة السيبرانية

يلا لودو تتعاون مع متجر HUAWEI AppGallery لتنظيم فعاليات بطولة مشوّقة في بغداد

فيرجن موبايل السعودية توقع شراكة استراتيجية مع هاي تك لتطوير المدن الذكية فى السعودية

مركز الإمارات لأبحاث التنقل بجامعة الإمارات يشارك في دريفتكس

“علاء الخشن” رئيساً تنفيذياً لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات RCX

هواوي تطلق HUAWEI FreeClip لراحة وأناقة لا مثيل لهما

سوني تقدم أحدث تلفزيوناتها الذكية الجديدة من فئة BRAVIA، ومجموعةً من منتجات صوت المسرح المنزلي

آخر الأخبار
أهم تطورات الأسواق العالمية فى الفترة من 5 الى 12 إبريل 2024 اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة مدبولي: الأحد تطبيق خفض سعر رغيف الخبز السياحي في الأسواق رئيس الوزراء: الأسعار ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة الخارجية الأمريكية تعلن استخدام الفيتو ضد الاعتراف بدولة فلسطين فى مجلس الأمن منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان "تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” إيرادات ضخمة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف مدبولي: لم نخرج من الأزمة الاقتصادية وعام 2024 سيشهد التعافى الكامل وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28» رسميًا.. طرح فيلم السرب فى دور العرض يوم 1 مايو المقبل بنك saib يطلق شهادات ادخارية جديدة بعائد يصل إلى 23% شعبة المستلزمات: الإفراج عن كل المستلزمات الطبية بالموانئ يخفف معاناة المواطنين أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024 الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC مرعي البريمو يتصدر نسب المشاهدة فى مصر.. تفاصيل كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى كاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول نجري من اجل صحة أفضل"ماراثون الاتـــحاد المصـــري للتأميـــــن في نسخته الخامسة المالية: الآفاق الاقتصادية لمصر أكثر استقرارًا وتحفيزًا للنمو والتنمية وخلق فرص العمل