الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الشباب والرياضة» تنظم زيارة ميدانية لطلاب المعاهد العليا لقيادة وحدات الصاعقة المصرية بأنشاص

نظمت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي ، من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافة والتطوعية ، وبالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري ووزارة التعليم العالي، زيارة ميدانية لطلاب المعاهد العليا بوزارة التعليم العالي إلي مقر قيادة وحدات الصاعقة المصرية بأنشاص.
وكان في استقبال المشاركين في الزيارة اللواء أركان حرب أحمد رشاد دنيا – قائد قوات الصاعقة المصرية ،حيث رحب بالمشاركين في الزيارة، معربًا عن سعادته البالغة بمثل هذه الزيارات التي تدعم روح الولاء والانتماء لدي طلاب الجامعات والمعاهد العليا ، وتوضح القدرات القتالية العالية التي يتمتع بها مقاتلو وحدات الصاعقة ، والدور الهام والتضحيات التي تقوم بها القوات المسلحة في حماية مقدرات الوطن.
وتأتى الزيارة ضمن سلسة من الزيارات الميدانية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري والجامعات ووزارة التعليم العالي لزيارة المشروعات التنموية الكبرى والمواقع العسكرية لتوعية شباب الجامعات والمعاهد بالمشروعات القومية الكبرى التي تنفذها الدولة علي أرض الواقع وتعريفهم على قدرات القوات المسلحة لترسيخ قيم الولاء والانتماء لديهم.
وشاهد المشاركين خلال الزيارة ، فيلمًا تسجيليًا تناول نشأة وتطور قوات الصاعقة واستعراض تضحيات أبطال الصاعقة على مر التاريخ، أعقبه متابعة عدد من الأنشطة التدريبية التي ينفذها أبطال الصاعقة بشكل يومي.
وتفقد المشاركين معرضًا للأسلحة والمعدات المتطورة المستخدمة داخل قوات الصاعقة، بالإضافة إلي ميادين التدريب التخصصية المختلفة، وذلك بحضور اللواء أركان حرب محمد ابو الفتوح جاب الله –رئيس أركان قوات الصاعقة.
وفيما وجه المشاركين الشكر للقوات المسلحة على ما يبذلونه من جهد وعرق للحفاظ على أمن الوطن، مشيدين بما رأوه من قدرات قتالية عالية تمتلكها قوات الصاعقة المصرية وأعربوا عن سعادتهم البالغة بحضورهم تلك الزيارات التي تساهم في رفع الروح المعنوية وتنمية ثقافتهم العسكرية، والتعرف على القدرات القتالية التي يتمتع بها مقاتلو وحدات الصاعقة، معلنين رغبتهم في تحقيق حلم وشرف الانتماء إلى القوات المسلحة المصرية.
وفي ختام الزيارة قام اللواء أركان حرب محمد أبو الفتوح جاب الله – رئيس أركان قوات الصاعقة بتسليم درع قوات الصاعقة المصرية، إلي السيد شحات ممثل وزارة الشباب والرياضة .

أخبار ذات صلة

الأهلي يواجه طلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

الزمالك يتقدم على الإسماعيلي بهدفين في الدوري

الزمالك والإسماعيلى يتعادلان سلبيا فى الشوط الأول

بيراميدز يشارك في مبادرة تطوير ورعاية مراكز التخاطب بالتعاون مع وزارة الرياضة

وزير الرياضة يعلن تشكيل لجنة قانونية بشأن ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت

موعد مباراة الزمالك أمام الاسماعيلى بالدوري المصري

أوروجواي يتأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم

أقوال إمام عاشور في نيابة الشيخ زايد بواقعة تعديه على فرد أمن مول بالشيخ زايد

آخر الأخبار
2.7 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر مايو 2024 شنايدر إلكتريك تتصدر قائمة أكثر الشركات استدامة في العالم وفقا لمجلة التايم ومنصة ستاتيستا اوربن لينز للتطوير العقاري توقع شراكة مع محرم باخومACE - لإسناد أعمال الاستشارات الهندسية والإنشائية... تطابق مناهج الدراسة بكلية طب الأكاديمية العربية مع جامعة موناش العالمية إجازة عائلية مفعمة بالمرح والبهجة هذا الصيف في منتجع ريكسوس باب البحر ضرورة الابتكار والتطور المستمر في وظيفة المشتريات لضمان البقاء في المقدمة مالطا تستضيف المهرجان الموسيقي المنتظر"سمردايز" في أغسطس المقبل تواصل مجموعة بانيان زخم النمو مع افتتاح قياسي في عامها الثلاثين الإمارات: تطبيق الذكاء الاصطناعي وتحسين عائدات الاستثمار أهمّ أولويات خبراء التسويق مجموعة أغذية تفتتح مصنعاً متطوراً لمنتجات البروتين والأغذية المجمدة بالمملكة العربية السعودية اتش سي لتداول الأوراق المالية والسندات تحصل على جائزة أفضل توقع لأحد المؤشرات الاقتصادية لمصر من Foc... آفاق الإسلامية للتمويل توقع اتفاقية استراتيجية مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي الفنانون الرقميون يبدعون أعمالاً فنية مذهلة في أحدث الألعاب بتقنيات إنفيديا اتش سي : تتوقع أن ينمو صافي دخل البنك التجاري الدولي بمعدل نمو سنوي مركب 24٪ CIB Launches the First Private Mastercard World Elite Metal Credit Card in Egypt CIB يطلق أول بطاقة ائتمان معدنيةWorld Elite بالتعاون مع ماستركارد التعليم تعلن عن إتاحة التقدم للمدرسة الفنية المتقدمة للتكنولوجيا التطبيقية للطاقة النووية بمدينة الض... Madinet Masr Signs MoU with Aboelwafa for Contracting & Real Estate Investment to Carry Out Construc... مدينة مصر تتعاقد مع أبو الوفا للمقاولات لتطوير مشروع سراي باستثمارات مليار جنيه مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة "بوما" العالمية لبحث فرص تصنيع منتجاتها بمصر