الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“خزنلي” المصرية الناشئة تجمع تمويلاً بـ2.5 مليون دولار

جمعت شركة “خزنلي” المصرية الناشئة 2.5 مليون دولار عبر جولة تمويل تأسيسية، بقيادة صندوقي “أرزان فينتشر كابيتال” (Arzan Venture Capital) و”شروق بارتنرز” (Shorooq Partners).

“خزنلي”، وهي عبارة عن منصة لخدمات التخزين والتجهيز والتوصيل والتحصيل، ستستخدم الأموال الناجمة عن الجولة لتطوير منتجاتها وخدماتها ومضاعفة مرافقها الحالية 4 مرّات، فضلاً عن دعم خطتها للتوسع داخل مصر وفي الأسواق الخارجية خلال هذا العام، وفق بيان صادر عن الشركة.

يُقدّر أن تنمو التجارة الإلكترونية في مصر بنسبة 30% في عام 2022، ليصل حجم السوق الرسمية إلى 7.5 مليار دولار. في حين يُتوقّع أن تبلغ 50 مليار دولار بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
جولة التمويل جذبت أيضاً صندوق “كاميل فينتشرز” (Camel Ventures) الذي يركز على شركات التكنولوجيا المالية، بالإضافة إلى “أفيروس فينتشرز” (Averroes Ventures) وغيرهم من المستثمرين.

ارتفع حجم تمويلات الشركات الناشئة في مصر العام الماضي بنسبة 176% عن 2020 ليصل إلى 502 ملايين دولار.

منصة “خزنلي” للخدمات اللوجستية الرقمية، التي تأسست في 2021، توفر حلولاً لعمليات تلبية الطلبات، من التخزين إلى التجهيز، والتغليف، والنقل، والتوصيل، والتحصيل. وتتيح لتجار التجزئة ورواد الأعمال في مجال التجارة الإلكترونية تحسين رقمنة عمليات تلبية الطلبات عند بيع منتجاتهم عبر الإنترنت إلى المستهلك مباشرةً، أو من خلال فروع البيع، أو المنصات الكترونية، أو عبر الحدود، بحسب الشركة.

وتقول “خزنلي” إن إجمالي قيمة البضائع التي تولًت معاملتها منذ تأسيسها بلغ عشرات ملايين الجنيهات، كما دعمت منصتها العملاء في أكثر من 16 ألف نشاط.

أخبار ذات صلة

اطلاق العنان لآفاق النجاح: 93% من رواد الأعمال في مصر يتبنون التكنولوجيا

“إن جي إن”: تعزيز قدرات الكوادر البحرينية في مجالات التمويل والتداول

تاسكد ان يفوز بالمركز الأول في مسابقة Founders Live Cairo لرواد الأعمال

ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي

كريم عوض الرئيس التنفيذي لـ «إي إف جي القابضة» ضمن أقوى 50 شخصية عربية لعام 2024

GoDaddy تقدم ست نصائح مهمة للشركات الصغيرة من أجل تحسين تجارب التسوق

الشركة الناشئة المدعومة من صندوق محمد بن راشد، Finanshels.com، تطلق خدمة الذكاء الاصطناعي عبر الواتساب لتسجيل الضرائب

غرفة أبوظبي تؤسس مجموعة عمل الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة

آخر الأخبار
بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة وزيرة الهجرة تستقبل السفير أيمن مشرفة مستشار البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد أول تعليق من رمضان صبحي بعد أزمة المنشطات مدينة إكسبو دبي تستضيف سباق وينغز فور لايف العالمي 5 مايو المقبل دبي الإنسانية تنظّم ندوة بشأن الإدارة المستدامة لسلسلة الإمداد والتوريد 8000 لاعب ولاعبة في بطولة دبي المفتوحة الصيفية لأكاديميات كرة القدم 10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي دبي الجنوب تُبرم اتفاقية مع المركز الميكانيكي للخليج العربي لافتتاح منشأة جديدة ومتطورة بقيمة 500 مل... "البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية وزارة التربية والتعليم تواجه الكثافة الطلابية بمشروعات ضخمة لبناء وإحلال وتجديد المدارس الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع شركة هيونداي كوربيريشن فرص عمل لـ 17 ألفًا و803 من شباب جنوب سيناء الإسكان: تنفيذ 24432 وحدة سكنية بمبادرة " سكن لكل المصريين " بمنطقة غرب المطار الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة المقبلين على الزواج وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن لبحث سبل التعاون المشترك التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظتي شمال وجنوب سيناء لعام 23/2024 "البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية الفريق أسامة ربيع يبحث مع وزير التجارة والصناعة الكوري التعاون التجاري والصناعي وسبل جذب الاستثمارا... انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024 سعر مرسيدس GLC 300 "أعلى فئة" كوبيه 2023