الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نيسان إفريقيا تقيم المؤتمر السنوي للمرة الأولى في مصر

أقامت شركة نيسان إفريقيا المؤتمر السنوي للمرة الأولى في مصر الأسبوع الماضى في سوما باي، الغردقة وشهد الاجتماع حضور كوكبة من موزعي وشركاء نيسان في القارة الإفريقية.

واعلنت الشركة في نهاية الحدث عن أفضل شركات المبيعات الوطنية التي حققت أفضل النتائج في إفريقيا في 2021. ويُعد هذا الاجتماع هو الأول من نوعه الذي تقيمه نيسان إفريقيا بعد كوفيد- 19، وبمشاركة كلاً من دول الجزائر والمغرب وتونس لأول مرة.

وبهذه المناسبة قال مايك ويتفيلد، العضو المنتدب لنيسان إفريقيا، ” بعد انتهاء الإغلاق الذي فرضه كوفيد في العديد من البلاد والأسواق في إفريقيا، فكرنا أن هذا هو الوقت المناسب للاحتفاء بالأشخاص الذين ساهموا في النجاحات التي حققتها نيسان في القارة الإفريقية خلال الفترة الماضية.”

وقال العضو المنتدب لنيسان إفريقيا: بدأ كيان نيسان إفريقيا في ديسمبر 2020 وذلك لتعظيم الاستفادة من الفرص التي تقدمها إفريقيا لنا كمصنعين وموزعين للسيارات، وفي نفس الوقت العمل على تبني وتطوير المواهب الموجودة في إفريقيا، وتسمح وحدة أعمال نيسان إفريقيا للشركة بالاهتمام باحتياجات ومتطلبات كل سوق على حدي في 54 دولة بالقارة الإفريقية.

وأعلنت نيسان أفريقيا في خاتمة مؤتمر نيسان السنوي 2022 عن الفائزين بجوائز شركات المبيعات الوطنية Ignition Awards  للعام 2021، وحصلت شركة ATC Comafrique من ساحل العاج على جائزة موزع العام لنيسان إفريقيا. تم أعلان العديد من الجوائز الأخرى والتي تضمنت جائزة أفضل شركات المبيعات الوطنية، بجائزة أفضل موزع معتمد.

وتعليقاً على الجوائز، قال السيد هيداى كوواياما، رئيس نيسان لمنطقة شمال افريقيا وجنوب الصحراء الكبرى “تعتمد نقاط القوة لشركة نيسان على المنتجات الفريدة التي تقدمها وعلى موظفي الشركة الأكفاء، و لدينا في إفريقيا مجموعة من السيارات الاستثنائية، التي تتصدرها نيسان نافارا الجديدة كلياً، والتي تُعتبر إضافة هامة لعائلة نيسان من سيارات النقل، ويتم إنتاجها في مصنع روزلين في بريتوريا، وكانت نيسان نافارا قد تم إطلاقها في العديد من الأسواق في إفريقيا خلال العشرة أشهر الماضية، وحققت الكثير من النجاحات.”

وأضاف السيد كوواياما: ولدينا كذلك الإطلاق الرائع للجيل الجديد من السيارة نيسان قاشقاي بمحرك احتراق داخلي، ICE، وتقنيةePower ، ونحن الآن نسعى لتقديمها في العديد الأسواق الإفريقية مع تقنية ePower المتطورة.

وقال السيد كوواياما: علاوة على المنتجات والسيارات الرائعة، يوجد لدى نيسان فريق عمل يساهم  في النجاحات التي حققتها الشركة، هذا بالإضافة إلى قطاع واسع من العملاء الذين يعتمدون على نيسان في مختلف حلول التنقل.

واستطرد السيد  كوواياما، : منحنا مؤتمر نيسان إفريقيا السنوي هذا العام الفرصة للاحتفاء بالموظفين الذين تمكنوا من تحقيق التميز في مجال عملهم، وتقديمهم لعائلة نيسان الأكبر من الموظفين والموزعين وشركائنا من أصحاب الشركات. فمن المهم تقدير تلك الإنجازات داخل الشركة، ومن المهم كذلك أن يعرف العملاء كل الموظفين والشركاء الذين أسهموا في تقديم تلك السيارات والخدمات المميزة لهم.

وتعتبر إفريقيا هي المقصد الأخير لصناعة السيارات حول العالم، خاصة أنها تملك أقل معدل ملكية سيارات عالميًا، وأسرع نسبة نمو في السكان، وعند مقارنة القارة الإفريقية بدولة الهند والتي يوجد بها عدد سكان ونسبة ناتج محلي إجمالي أكبر من كل سكان قارة إفريقيا، نجد أن الهند مبيعات السيارات بها تعتبر أكبر بثلاثة أضعاف مقارنة بالقارة الإفريقية.

أخبار ذات صلة

هيونداي أيونيك 6 تحصل على لقب أفضل سيارة عائلية في حفل توزيع جوائز سيارة العام في المملكة المتحدة 2024

لكز س تنجح في اختبارات معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة (IIHS)

الفورمولا إي تطلق كأس فرق الصانعين في الموسم العاشر

أسعار كيا سبورتاج 2024

السعر سيارة ستروين C3 موديل 2024 في مصر

شعبة السيارات تكشف أفضل موعد للشراء.. فيديو

سعر”ام جي 6″ 2024 في مصر

جيتور الصينية تقدم سيارتها الجديدة X70 موديل 2024

آخر الأخبار
فوائد تناول عصير الخروب طوال رمضان ٣.٦ مليار جنيه الضرائب والرسوم الجمركية والضرائب المحصلة بجمارك بورسعيد خلال فبراير ٢٠٢٤ المدارس تتلقى تعليمات عاجلة من وزارة التربية والتعليم بشأن الطقس السيء وزير السياحة يناقش تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت سفح جبل المقطم أحداث الحلقة 7 من مسلسل المداح 4 أحداث الحلقة 8 من مسلسل الكبير أوي 8 موعد أذان الفجر فى تاسع أيام شهر رمضان تفاصيل شهادات البنك الأهلي الجديدة.. أعلى عائد خلال 3 سنوات موظفو شركة HDP يشاركون في تعبئة كراتين الخير الغذائية إل جي مصر تعلن عن عروض حصرية لأعضاء LG.COM جوتيريش يدعو سلطات إسرائيل لضمان الوصول الكامل للمساعدات الإنسانية لغزة موعد السحور وأذان الفجر فى تاسع أيام شهر رمضان المبارك 2024 اعتقال 12 شخصا من جماهير طرابزون سبور بعد أعمال الشغب بالدوري التركي استئناف تصوير مسلسل جودر بمدينة الإنتاج الإعلامي أمطار غزيرة على مناطق متفرقة بالقاهرة الكبرى وتكاثر للسحب الركامية مجموعة البنك الدولي تُعلن حزمة تمويلات للاقتصاد المصري بقيمة 6 مليارات دولار رئيس القابضة للمياه يتابع جهود شركات الصرف الصحى أثناء التعامل مع مياه الأمطار في احتفالية مرور ٢٥ عاما علي انشاء الشركة جلوبال .. لوجيستيكس المصرية تعلن عن بدء خدمة خطوط CULINES وزير الشباب والرياضة: مصر سوف تجني ثمار التخطيط العلمي السليم كنزي هلال تتصدر تريند اكس بعتبات البهجة