الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إنجازات تعيّن رئيساً جديداً لقسم التكنولوجيا لتسريع تطبيق خطط النمو للشركة

• يحمل مارتن ييتس خبرة تزيد عن 30 عاماً في مختلف القطاعات. حيث شغل سابقاً مناصب قيادية في العديد من الشركات المدرجة في قائمة فورتشن 500، في قطاعات تشمل النفط والغاز والخدمات المالية والسيارات وتكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا المدن الذكية.
• مارتن سيشرف في منصبه الجديد على مرحلة التوسع الجديدة لإنجازات مع زيادة التركيز على الاستدامة والأمن السيبراني والجيل التالي من الخدمات السحابية والتطبيقات والتقنيات الناشئة التي تدعم نمو الشركة وحصتها في السوق.

كشفت إنجازات، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا في دولة الإمارات في مجال التحول الرقمي والخدمات السحابية والأمن السيبراني، اليوم عن تعيين مارتن ييتس في منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، حيث سيتولى في منصبه الجديد تعزيز الاستراتيجية الشاملة للشركة في مجال التكنولوجيا وتشجيع الابتكار وتطوير الحلول الرائدة في القطاع لدعم تحقيق أهداف خطط النمو المستمر للشركة. ويعتمد مارتن على تجربته وخبرته، التي تزيد عن ثلاثة عقود في العمل مع الجهات العاملة في المجالات الحكومية والدفاعية والمؤسسية المختصة بعمليات التحول الرقمي، في وضع خارطة طريق استراتيجية مستقبلية للشركة بهدف دفع عجلة نموّها.
وسيشرف ييتس على عروض التحول الرقمي المستدام الجديدة، التي تسعى شركة إنجازات من خلالها إلى تلبية احتياجات عملائها الحالية والمستقبلية. ولعب مارتن دوراً مهماً في تخطيط تكنولوجيا الدولة الذكية في سنغافورة ووضع معاييرها وسياستها وتطويرها، حيث شغل مناصب مختلفة في مجالس حكومية وصناعية لمدة ثمانية عشر عاماً. كما شغل في وقتٍ سابق، منصب مؤسس ورئيس مركز التميّز السحابي التابع لجمعية الحاسبات في سنغافورة وحصل على زمالة الجمعية تقديراً لجهوده في خدمة الدولة.
وتعليقاً على الموضوع، قال أسامة ذهبية، الرئيس التنفيذي لإنجازات: “يسعدنا تعيين مارتن رئيساً جديداً لقسم التكنولوجيا، ليقود مسيرة تقدّم الشركة نحو مرحلتها المقبلة من النمو وإضافة قيمة جديدة لأعمالنا، ما يسهم في تحقيق التغيير من خلال التقنيات المؤسسية الناشئة ومواصلة جهودنا لتمكين الإنجاز البشري بالاعتماد على مهاراته القيادية اللافتة وخبرته الراسخة في العديد من الشركات المبتكرة في ألمانيا وسنغافورة. ويشاركني مارتن في رؤيتي لمستقبل الشركة وكيفية الاستمرار في المساهمة ودعم الأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك تركيزنا المتزايد على الاستدامة بالتزامن مع تحضيراتنا لاستضافة ملتقى كوب28 في الإمارات العام المقبل”.
وشغلَ مارتن، قبل انضمامه إلى إنجازات، منصب رئيس قسم التكنولوجيا على مستوى العالم للمدن الذكية والمستدامة والمرنة في شركة ديل للتكنولوجيا، حيث عمل على تسريع توسيع حصة ديل في سوق تكنولوجيا الأعمال العالمية. وعمل قبل ذلك في قطاعات الخدمات المالية والنفط والغاز والتصنيع والدفاع الوطني.
ومن جهته، قال مارتن ييتس: “تعد دولة الإمارات العربية المتحدة، كنظيرتها سنغافورة، وجهة رائدة عالمياً في مجال الابتكار والتكنولوجيا الرقمية، وأنا متحمس لهذه الفرصة المميزة في إنجازات، حيث تؤدي الشركة، بصفتها رائدة التكنولوجيا في الإمارات، دوراً أساسياً ومؤثراً في الاقتصاد الرقمي المتنامي لدولة الإمارات العربية المتحدة وتنفيذ الأجندة الوطنية. وأفتخر بانضمامي إلى شركة تشهد نمواً متواصلاً وتلتزم بتقديم أعلى مستويات القيمة لعملائها. وأتطلع للمساهمة في تحقيق أهداف خطة إنجازات الرامية لتعزيز اعتماد التقنيات الجديدة المبتكرة ومواصلة مسيرتها لتجاوز الحدود والوصول إلى أقصى الإمكانات، وتقديم حلول جديدة مستدامة بيئياً”.

أخبار ذات صلة

غدًا…”إي آند مصر”و”فودافون” و”أورنج”يحصلون على ترخيص 5G

تعرف على eSIM وكيف تختلف عن الشريحة التقليدية

تعرف على مواصفات ومميزات سامسونج جلاكسي S24 الترا Samsung Galaxy S24 Ultra

“اعتدال” و”تليجرام” يزيلان أكثر من 129 مليون محتوى متطرف حتى الربع الثالث من 2024

تحديث ضخم من شاومي في الطريق إلى 12 هاتفا

موبايل شاومي الجديد يحطم الأرقام القياسية لمبيعات أندرويد 2024

“البريد المصري” ينفي وجود أي شراكة مع “باي سكاي”.. للحصول على رخصة بنك رقمي

وزير الاتصالات:23 مركز إبداع مصر الرقمية “كريتيفا” فى مختلف المحافظات لدعم رواد الأعمال

آخر الأخبار
اختتام الجولة الثانية لبطولتي السعودية تويوتا أوتوكروس وكسر الزمن 2024 وزير قطاع الأعمال العام يشهد افتتاح عروض "الصوت والضوء" بقلعة قايتباي بالإسكندرية استفسارات قانون التصالح في مخالفات البناء؟ إجابات واضحة ومبسطة تفاصيل الوديعة الماسية من بنك SAIB وشروط الاستفادة منها غدًا..."إي آند مصر"و"فودافون" و"أورنج"يحصلون على ترخيص 5G دليل شامل: كيفية دفع المصروفات الدراسية عبر إنستاباي «حياة كريمة»: إقبال كبير من المواطنين على منافذ بيع اللحوم في المرج جولدمان ساكس يتوقع ارتفاع أسعار النفط 20 دولاراً للبرميل في ضرب الحقول بإيران الزمالك يطالب بتعديل موعد مواجهة بيراميدز في السوبر المصري إنذار أصحاب مخالفات البناء بحى الطالبية لاستكمال إجراءات التصالح تعرف على eSIM وكيف تختلف عن الشريحة التقليدية خطوات تقديم تظلمات تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 الكترونيا تعرف على مواصفات رينو تاليانت 2024 الجديدة استعلام عن موعد صرف الراتب لشهر أكتوبر 2024 الحوثي: استهدفنا 193 سفينة مرتبطة بإسرائيل وأسقطنا 11 مسيرة أمريكية تعرف على مواصفات ومميزات سامسونج جلاكسي S24 الترا Samsung Galaxy S24 Ultra حقيقة وفاة جورج قرداحي في القصف اللبناني تفاصيل نظام سداد شقق مشروع صبا 2024 وزير الإسكان يتفقد أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارى تنفيذها بمركز مارينا العلمين مراجعة شاملة لهاتف Oppo Reno 12 F 4G : المواصفات والسعر