الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

” بريمور” منصة التجارة الإلكترونية الاجتماعية في مصر تعلن عن إعادة هيكلة الشركة لتخفيض التكاليف وزيادة الربحية

من خلال تعديل نموذج العمل

رغم التحديات والأزمات العالمية التي تمر بها دول العالم ، أعلنت بريمور Brimore منصة التجارة الإلكترونية الاجتماعية في مصر والتي تأسست في عام 2017 عن إعادة هيكلة الشركة بما يتماشا مع الأحداث العالمية مع التأكيد على خطتها الاستراتيجية في السوق المحلية لتوفير آلاف من فرص العمل الجديدة للشباب والسيدات في مصر وتوفير المنتج المحلي بأسعار اقتصادية، مؤكدين أن تداعيات الحرب الروسية الاوكرانية الأخيرة والتي القت بظلالها على منطقة الشرق الأوسط لم تمنع الشركة من مواجهة هذه التحديات.
حيث أدت الحرب إلى ظهور تحديات كبيرة أمام العديد من الشركات في مختلف القطاعات والأسواق؛ ولذلك قررت شركة بريمور انتهاج مسار حاسم للقيام بعملية إعادة بناء تشغيلي لتحقيق مستهدفات الشركة وأهمها الربحية.
حيث تعمل الشركة على تنمية منتجاتها المحلية بأسعار تنافسية بما يتناسب واحتياجات العملاء في مصر.
وكانت بريمور التي تأسست قبل خمس سنوات قد ابتكرت نموذج عمل يستخدم التكنولوجيا لتسويق المنتج المحلي بأسعار اقتصادية ومع الجهود الحثيثة لجميع الأطراف الفعَّالة والداعمة لشركة بريمور، بدأت عملية إعادة البناء بكفاءة وفاعلية وبما يتناسب مع حجم عمليات الشركة في السوق المصرية .
وتابعت الشركة في بيان صحفي لها أن جميع شركاء النجاح في شركة بريمور، من مستثمرين وموردين وعملاء وعاملين ومؤسسين، يعملون على قلب رجُل واحد بمنتهى التفاني والجهد لاستكمال قصة نجاح شركة بريمور التي تعد جزء أصيل من النسيج الحديث للاقتصاد المصري.
وبفضل البنية التحتية الفريدة والتكنولوجيا الخاصة بـ بريمور نجحت الشركة في الإستفادة من الفرص المتاحة لاختراق الأسواق لصالح أصحاب العلامات التجارية الناشئة، حيث تعمل بريمور على تمكين بائعيها، الذين تشكل النساء الغالبية العظمى منهم، عن طريق إتاحة سبل بديلة وأكثر مرونة للحصول على دخل حتى يصبحوا رواد أعمال محليين من خلال حلولهم المخصصة لقنوات البيع عبر الإنترنت والحلول غير المتصلة.

أخبار ذات صلة

“البريد المصري”.. يحصل على “المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية

تسريبات جديدة لهاتف vivo X100s

هاتف Reno Oppo Reno 11 5G

جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات

حوارات بناءة في المؤتمر الإقليمي الـ 12 لغرفة التجارة الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي

شركة دبي الوطنية للتأمين توافق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 10% في اجتماع الجمعية العمومية السنوي

“هيتاشي إنرجي” تستثمر 1.5 مليار دولار إضافية لتعزيز الإنتاج العالمي لمحولات الطاقة بحلول 2027

آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة

آخر الأخبار
وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن لبحث سبل التعاون المشترك التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظتي شمال وجنوب سيناء لعام 23/2024 "البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية الفريق أسامة ربيع يبحث مع وزير التجارة والصناعة الكوري التعاون التجاري والصناعي وسبل جذب الاستثمارا... انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024 سعر مرسيدس GLC 300 "أعلى فئة" كوبيه 2023 مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق تسريبات جديدة لهاتف vivo X100s هاتف Reno Oppo Reno 11 5G حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كريم فهمي يوجه رسالة لهشام ماجد فى عيد ميلاده منة شلبي تشارك في فيلمى "فرقة الموت" و"الهوى سلطان" موعد مباراة الأهلي مازيمبى الكونغولى الليلة اتحاد جدة يواجه الشباب الليلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الريال القطري في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة