تكنولوجيا

OSN تطلق فيلم “توب غان: مافريك” حصرياً عبر خدمة OSN OnDemand

في يوم 20 سبتمبر، 2022 | بتوقيت 11:59 ص
كتب: أشرف الحادي

دبي، الإمارات العربية المتحدة،

 

  • بات بإمكان،محبي الفيلم الأكثر مشاهدة وإقبالاً من باراماونت بيكتشرز، شراء أو استئجار الفيلم وتحفيظه على أجهزتهم عبر خدمة OSN OnDemand
  • تقدم OSN هدايا حصرية فاخرة للعملاء مع فرصة للفوز بإصدار محدود من خوذة Top Gun Maverick

أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن توفير الفيلم العالمي “توب غان: مافريك” للشراء أو الاستئجار عبر خدمةOnDemand من OSN. كما أطلقت OSN مسابقة حصرية لمنح المستخدمين فرصة الحصول على مجموعة من المنتجات عالية الجودة، بما في ذلك النظارات الشمسية من طراز Aviator وقبعات البيسبول. وسيحصل الفائز الأول على إصدار محدود من خوذة Top Gun Maverick بقيمة 1000 دولاراً أميركياً، والتي تحاكي خوذة الطيار التي ارتداها توم كروز خلال أدائه لدور البطولة في الفيلم.

ويشهد الفيلم الجديد، الذي يأتي استكمالاً لفيلم “توب غان” الأصلي إصدار العام 1986، بطولات بيت “مافريك” ميتشل (توم كروز) كطيار اختبار متميز بشجاعته، حيث سيضطر بعد خدمته لأكثر من 30 عاماً كطيار من المستوى الأول، لمواجهة تحدياته الماضية عبر تدريب مجموعة من نخبة الطيارين للقيام بمهمة خاصة، متواجهاً مع الملازم برادشو (مايلز تيلر)، ابن صديقه السابق “غووز”. وتشتد المنافسة بينهما خلال أحداث الفيلم، تزامناً مع استعداد الطيارين المختارين للانطلاق في مهمة متخصصة تتطلب تضحيات كبرى.

ويُعد فيلم “توب غان: مافريك”، من أهم الأفلام في مسيرة المنتج والممثل توم كروز الشهير عالمياً، محققاً أعلى نسبة أرباح على الإطلاق. ويتميز بمشاهد جوية مليئة بالتشويق مع طائرة تجريبية رائعة مصممة خصيصاً لاستخدامها في الفيلم. ويقود توم كروز طائرته الخاصة في الفيلم، وهي طائرة موستانج كلاسيكية من طراز P-51 انتشر استخدامها خلال الحرب العالمية الثانية، والتي اعتبرت الطائرة الأفضل على الإطلاق في ذلك الوقت.

تتيح OSN OnDemand للمشاهدين القدرة على مشاهدة أحدث الأفلام من راحة منازلهم، حيث يمكنهم اختيار المحتوى ضمن مجموعة من الإصدارات المسرحية والأفلام العالمية الرائدة عبر فئات متعددة، مع إضافة مجموعة جديدة من المحتوى على نحو منتظم. وتشمل مكتبة الأفلام التي تم إصدارها حديثاً والمتوفرة على المنصة: “إلفيس” و”جوراسيك وورلد”، وستشهد المنصة إطلاق أفلام “دومينيون” في أكتوبر و”بلاك آدم” ديسمبر، بالإضافة إلى “بوليت ترين” و”مينيونز: رايز أوف غرو” و”دي سي سوبرليغ أوف بيتس” خلال الأشهر التالية.

زر الذهاب إلى الأعلى