اقتصاد عربية

يونيفونك X تفتح باب تقديم الطلبات للالتحاق بالدفعة الثانية من مُسرعة الأعمال الخاصة بها في المملكة العربية السعودية

في يوم 21 سبتمبر، 2022 | بتوقيت 11:05 م
كتب: أشرف الحادي

الرياض،

 

في أعقاب النجاح الذي حققته سابقاً في 2021، تُطلق يونيفونك آخر دفعة من برنامج مُسرعة الأعمال “يونيفونك X” بالشراكة مع “ذا سبيس”

 

أعلنت يونيفونك – منصة التفاعل مع العملاء – عن تدشين الدفعة الثانية من برنامج مُسرعة الآعمال من يونيفونك X، بالشراكة مع “ذا سبيس”.

 

يدعم برنامج مُسرعة الأعمال الشركات الناشئة في مراحلها الأولى من خلال التوعية والتوجيه والتمويل، وقد صُمم خصيصاً لتسريع عملية التحقق، وتطوير الأعمال، والانتشار السوقي للشركات التقنية الناشئة خلال ثلاثة أشهر. ومن خلال التوجيه والأنشطة العملية، سيتم تدريب المشاركين على المهارات اللازمة لإدارة شركة، بما في ذلك المبيعات والتسويق والاتصالات والتمويل والقدرات الفنية. ومن خلال المعرفة التي سيكتسبها المشاركون من برنامج مُسرعة الأعمال، سيكونون أكثر قرباً من فرصة الحصول على تمويل مستقبلي.

 

تستهدف المسرعة رواد الأعمال في السعودية ومؤسسي الشركات الناشئة في قطاع الاتصالات السحابية والبرمجيات الخدمية، مع التركيز على الأمان والخصوصية، وتجربة العملاء، والتحول الرقمي. تشتمل هذه الحلول على سبيل المثال لا الحصر شركات المرافق العامة ومزودي خدمات الرعاية الصحية والخدمات الطبية، والمعاهد التعليمية والأكاديمية، والخدمات المالية، وشركات التأمين والمؤسسات المصرفية.

 

يُعد برنامج مُسرعة الأعمال أحد المسارات الثلاثة التي تقوم عليها “يونيفونك X” الأوسع نطاقاً، والتي تشمل أيضاً استديو الشركات يونيفونك X وأكاديمية يونيفونك X. وفي الوقت الحالي، ينصبُّ تركيزنا الأساسي على برنامج مُسرعة الأعمال والذي يهدف إلى تخريج 100 شركة ناشئة خلال ثلاثة أعوام.

 

وفي هذا الصدد، صرح أحمد حمدان، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة يونيفونك، قائلاً: “نفتخر كثيراً بجذورنا كشركة سعودية ناشئة، ونؤمن بأهمية رد الجميل من خلال دعم دفعة جديدة من رواد الأعمال الشغوفين ببناء مجتمعهم وتحقيق ازدهاره.  وسوف نجعل لهذا التأثير أصداءً مدوية من خلال تمكين نظام بيئي يدعم الابتكار ويُشجع على التدفق المستمر للأفكار القادرة على استقطاب الاستثمار وتمهيد الطريق أمام بناء مستقبل مستدام”.

 

باب تقديم الطلبات مفتوح الآن، وسوف يُغلق باب التسجيل في 03 أكتوبر 2022. سيبدأ البرنامج في يوم 16 أكتوبر 2022، وسيُختم بيوم العروض على المستثمرين والمهتمين بمنظومة ريادة الأعمال الذي سيُعقد بتاريخ 20 ديسمبر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى