الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

يونيفونك X تفتح باب تقديم الطلبات للالتحاق بالدفعة الثانية من مُسرعة الأعمال الخاصة بها في المملكة العربية السعودية

الرياض،

 

في أعقاب النجاح الذي حققته سابقاً في 2021، تُطلق يونيفونك آخر دفعة من برنامج مُسرعة الأعمال “يونيفونك X” بالشراكة مع “ذا سبيس”

 

أعلنت يونيفونك – منصة التفاعل مع العملاء – عن تدشين الدفعة الثانية من برنامج مُسرعة الآعمال من يونيفونك X، بالشراكة مع “ذا سبيس”.

 

يدعم برنامج مُسرعة الأعمال الشركات الناشئة في مراحلها الأولى من خلال التوعية والتوجيه والتمويل، وقد صُمم خصيصاً لتسريع عملية التحقق، وتطوير الأعمال، والانتشار السوقي للشركات التقنية الناشئة خلال ثلاثة أشهر. ومن خلال التوجيه والأنشطة العملية، سيتم تدريب المشاركين على المهارات اللازمة لإدارة شركة، بما في ذلك المبيعات والتسويق والاتصالات والتمويل والقدرات الفنية. ومن خلال المعرفة التي سيكتسبها المشاركون من برنامج مُسرعة الأعمال، سيكونون أكثر قرباً من فرصة الحصول على تمويل مستقبلي.

 

تستهدف المسرعة رواد الأعمال في السعودية ومؤسسي الشركات الناشئة في قطاع الاتصالات السحابية والبرمجيات الخدمية، مع التركيز على الأمان والخصوصية، وتجربة العملاء، والتحول الرقمي. تشتمل هذه الحلول على سبيل المثال لا الحصر شركات المرافق العامة ومزودي خدمات الرعاية الصحية والخدمات الطبية، والمعاهد التعليمية والأكاديمية، والخدمات المالية، وشركات التأمين والمؤسسات المصرفية.

 

يُعد برنامج مُسرعة الأعمال أحد المسارات الثلاثة التي تقوم عليها “يونيفونك X” الأوسع نطاقاً، والتي تشمل أيضاً استديو الشركات يونيفونك X وأكاديمية يونيفونك X. وفي الوقت الحالي، ينصبُّ تركيزنا الأساسي على برنامج مُسرعة الأعمال والذي يهدف إلى تخريج 100 شركة ناشئة خلال ثلاثة أعوام.

 

وفي هذا الصدد، صرح أحمد حمدان، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة يونيفونك، قائلاً: “نفتخر كثيراً بجذورنا كشركة سعودية ناشئة، ونؤمن بأهمية رد الجميل من خلال دعم دفعة جديدة من رواد الأعمال الشغوفين ببناء مجتمعهم وتحقيق ازدهاره.  وسوف نجعل لهذا التأثير أصداءً مدوية من خلال تمكين نظام بيئي يدعم الابتكار ويُشجع على التدفق المستمر للأفكار القادرة على استقطاب الاستثمار وتمهيد الطريق أمام بناء مستقبل مستدام”.

 

باب تقديم الطلبات مفتوح الآن، وسوف يُغلق باب التسجيل في 03 أكتوبر 2022. سيبدأ البرنامج في يوم 16 أكتوبر 2022، وسيُختم بيوم العروض على المستثمرين والمهتمين بمنظومة ريادة الأعمال الذي سيُعقد بتاريخ 20 ديسمبر 2022.

أخبار ذات صلة

جينغو بارتنرز تدعو أصحاب الرؤى إلى مؤتمر VC Weekend في دبي

مركز دبي للتحكيم الدولي يدعم تطوير مجال فض النزاعات في قطاع التكنولوجيا من خلال برنامج تدريب  أول من نوعه

جلسة «التفكير الاستراتيجي».. بداية رحلة «مالية عجمان» نحو تحقيق رؤية عجمان 2030

غرفة أبوظبي تؤسس مجموعة عمل الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة

بعد 10 سنوات من النجاحات.. من يخلف ستولتنبرج لقيادة حلف الناتو؟

“مبادرة السعودية الخضراء”.. دور رائد للمملكة في مواجهة تغير المناخ وتعزيز حماية الكوكب

مجموعة الحبتور تكرّم موظفيها الإماراتيين المتميزين

شركة المرشدون العرب تعلن فتح باب التسجيل المبكّر لقمة الجيل الخامس 2024

آخر الأخبار
جينغو بارتنرز تدعو أصحاب الرؤى إلى مؤتمر VC Weekend في دبي مجموعة قرقاش تفتتح صالة "سيكست دايموند" في مطار زايد الدولي "دانون نوتريشيا "أول شركة متخصصة في السلع الاستهلاكية تحصل على شهادة B Corp للجودة الخارجية تعلن عن مسابقة جديدة للتعيين فى وظيفة ملحق بالسلك الدبلوماسى والقنصلى لولا للسيارات تستعد للعودة إلى رياضة السيارات العالمية مع الشريك التقني، ياماها موتور Lola Cars returning to top-tier global motorsport with technical partners Yamaha by joining the Form... بالإنفوجراف "التنمية المحلية تستعرض حصاد الأسبوع ابنة شويكار تكشف نبأ مثيرا عن نجل فؤاد المهندس بعد حريق شقته Anita Nayyar and Montel Goodrick Maiava's Wedding in Goa مجموعة موانئ أبوظبي و "أرشيريف" تعلنان عن تركيب ألواح صديقة للبيئة على الأرصفة البحرية وزير قطاع الأعمال يتفقد المصانع ووحدات الإنتاج ويستعرض موقف المشروعات الجديدة والشراكة مع القطاع الخ... قرار عاجل من الفيفا مع الأهلي بسبب إمام عاشور لايك ديجيتال وشركائها تناولت استخدام الذكاء الاصطناعي لإعادة تشكيل الأزياء الفاخرة سناب شات يطلق ميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعى AI Bitmoji لحيوانك الأليف البنك المركزي يوجه تعليمات للبنوك بتحديث بيانات العملاء لهذه الأسباب ..تفاصيل منتزه إلينيكون إكسبيرينس أول مواقع البناء المستدامة في أوروبا "QX55" من إنفينيتي: السيارة المثالية للأمهات العصريات بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة وزيرة التعاون: افتتاح المكاتب الإيطالية بالقاهرة تفتح آفاقًا جديدة للعلاقات مع القطاع الخاص السعودية تسجل أكبر فائض تاريخي في السياحة