الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هيونداي تحتفل بإنجاز   شاحنة مايتي بالمتانة وقطع المسافات الطويلة  في السودان

 

هيونداي مايتي الشاحنة التي حازت علىخيار العديدين من مشغلي الشاحنات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا   حيث يعتبرونها شريك عمل موثوق به لسنوات للعديد من  شركات  النقل والشحن.

لتسليط الضوء على سجل مايتي القوية ومزاياها المتعددة من المتانة و الجودة  والمستوى المتفوق من المرونة العملية، والحد الأدنى من تكلفة الملكية والتشغيل وانخفاض وقت التوقف عن العمل ، قررت شركة هيونداي موتور وشريكها في السودان كابيتال موتورز الاحتفال بالعملاء من مالكي شاحنة مايتي الذين وصلوا إلى ما يزيد عن نصف مليون كيلومتر من التشغيل المتواصل.

يعمل السيد باتريك جاستن كسائق شاحنة مع شركة سكاي نت للبريد والنقل الدولي، وعلى مدى السنوات الماضية  كان يقود سيارة هيونداي مايتي التي تعمل بدون توقف .

قال السيد جاستن بعد أن وصلت إلى أكثر من نصف مليون كيلومتر من المسافة المقطوعة أثبتت أنها شاحنة جبارة وشريك عمل موثوق به : “أنا أقود حمولتي من الشحنات والطرود عبر  ولايات السودان، لسنوات عديدة حتى الآن ، ولم  تتعطل شاحنتي مايتي القوية  أبدًا، وهي بالفعل سهلة التشغيل  وتوفر لي القوة اللازمة دون فقدان كفاءة الوقود ، وأتوقع أن  تستمر بالعمل الجاد لسنوات عديدة قادمة”.

وتعليقًا على النجاح المؤكد الذي حققته شاحنة مايتي قال السيد هيونج جونج إيم رئيس شركة  هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا :”نحن فخورون بالأداء القوي لشاحنتنا القوية  مايتي في منطقتنا كما  لمسنا من تجارب عملائنا، في هذه الأمثلة الحقيقية للمتانة والجودة المستدامة في مايتي حتى الوصول إلى  أرقام المسافة المقطوعة العالية والعمر التشغيلي الممتد،   ونعتز كذلك بأن  نكون خيارًا موثوقًا به للشركات لتلبية احتياجات النقل  والشحن المختلفة  بكل القدرة والمتانة والكفاءة في جميع الجوانب”.

اشتهرت مايتي بقوتها وكفاءتها ، وقد أثبتت قدرتها على حمل المزيد من الأحمال من جميع الأنواع بطريقة عملية وفعالة للغاية في استهلاك الوقود.

تتميّز مايتي بقدرات سحب رائعة مع سطح طويل يصل إلى 4850 مم، ومن 5.5 طن إلى 7.8 طن للوزن الاجمالي للشاحنة،  ويمكن للمحور الخلفي المعزز أن يوفر أقصى تقدير للوزن يصل إلى 6600 كجم ، مما يضمن سلامة البضائع.  تم تصميم مجموعة واسعة من خيارات مجموعة نقل الحركة لتلائم احتياجات نقل البضائع بأقصى قدر من الفعالية والكفاءة.

أخبار ذات صلة

الأسعار الرسمية لسوزوكي سويفت 2024

شيري تيجو 3 موديل 2024 .. السعر

رولاند يسعى لتعزيز سلسلة انتصارات فريق نيسان للسيارات الكهربائية في اليابان ضمن بطولة الفورمولا إي

INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة

“كوليوس” 2024 من رينو: مزيج مثالي بين الأناقة والأداء

أسعار سوزوكي فيتارا 2024 الجديدة

رابطة مصنعي السيارات يكشف أسباب تراجع أسعار السيارات في مصر

سباقات الفورمولا إي تظهر في لعبة ASPHALT 9: LEGENDS مع إطلاق أحداث لفترات محدودة قبل سباق طوكيو إي بري

آخر الأخبار
أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الجمعة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة الأسعار الرسمية لسوزوكي سويفت 2024 شيري تيجو 3 موديل 2024 .. السعر شاومي تكشف عن سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro، نوبيا تطلق نسخة "المتحولين" لمحبي الترانسفورمرز تحذير من البيض الفاسد وعلامات تكشف عدم استخدامه وزارة التربية والتعليم تتفتح استوديو المحتوى التعليمى الجديد تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في السعودية تقفز 13% صندوق النقد الدولى يجتمع لبحث قرض مصر بـ 8 مليارات دولار محمد صلاح يظهر فى تدريبات ليفربول بالدوري الإنجليزى هطول أمطار ونشاط لحركة الرياح في الإسكندرية تحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سو-35 أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الخميس موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان العدل الدولية تأمر إسرائيل باتخاذ إجراءات لضمان وصول المساعدات لغزة