الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فائض الميزان التجاري القطري يرتفع 89% في أغسطس

كشفت بيانات جهاز التخطيط والإحصاء القطري، أن فائض الميزان التجاري السلعي في البلاد، ارتفع خلال شهر أغسطس الماضي بنسبة 89% على أساس سنوي إلى 36.2 مليار ريال.

وسجلت صادرات قطر الشهر الماضي 46.8 مليار ريال (12 مليار و853 ألف دولار أمريكي)، بزيادة سنوية نسبتها 71.6%، بينما صعدت فاتورة الواردات بنسبة 30.5% على أساس سنوي إلى 10.6 مليار ريال (2 مليار و911 ألف دولار).

 

أخبار ذات صلة

أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة

تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في السعودية تقفز 13%

تحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سو-35

أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الخميس

رئيس تجارية سوهاج يشيد بمبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع 30% بالتعاون مع اتحاد الغرف واتحاد الصناعات

آخر الأخبار
وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة يفتتحان الدورة 12 من معرض فيصل للكتاب حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات 150 مليار جنيه مخصصات مالية بالخطة للعام الأول من المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة بعائد يومي يصل لـ27%.. بنك خاص يكشف تفاصيل شهادة ادخار جديدة سهرة رمضانية لماريمبا نسمة عبد العزيز بالأوبرا أحمد حلمي يتبرأ من قصة تطبيق الكسب المالي موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا اليوم الجمعة حجازى يقود اتحاد جدة ضد الفيحاء في بالدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الجمعة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة الأسعار الرسمية لسوزوكي سويفت 2024 شيري تيجو 3 موديل 2024 .. السعر شاومي تكشف عن سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro،