الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لايك ديجيتال وشركائها توقع اتفاقية مع كوميرس تولز التجارية

  • ستكون هذه الشراكة مثالاً على التزام “لايك ديجيتال وشركائها” بنهج التجارة المتجدده مما يسمح لتجار التجزئة الرقمية بالبقاء في الطليعة
  • بهذه الشراكة الجديدة ستجتمع اثنتان من أكثر الشركات ابتكاراً في العالم الرقمي لدفع حدود تجارة التجزئة الرقمية نحو عهدٍ جديد

شركة لايك ديجيتال وشركائها تعلن عن انضمامها إلى مجتمع شركاء كوميرس تولز”كشريك مختار”عبر فريق عملها الإقليمي في اوربا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا،حيث تُعد شركة لايك ديجيتال وكالة معتمدة حائزة على الجوائز تمتلك فروعاً لها في لندن ودبي، فضلاً عن فروع جديدة آخرى تم إفتتاحها في عام 2022 أضافت من خلالها الى بصمتها التجارية كُلاً من باريس وروما والرياض.

 تحرص لايك ديجيتال بشكل مستمر على زيادة شبكة شراكاتها بشكل استراتيجي من أجل هذا قامت باختيار الشريكة المبتكرة كوميرس تولز لمكانتها المميزة في السوق العالمية، إضافةً لكونها شركة رائدة في مجال تجارة التجزئة دون رأس مال وتعتبر أيضاً مزود اساسي لبرامج التجارة الإلكترونية في هذه الصناعة، وتشتهر ببرامجها المبتكره والفريده من نوعها. حيث ستقوم الشركة من خلال هذه الشراكة مع كوميرس تولز بتعميق قدراتها وعروض خدماتها في مساحة التجارة الخالية من الرأس مال والقابلة للتجديد.

وبهذا الصدد قال ألكسندر توفي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في لايك ديجيتال : ” يسرنا أن نعلن عن شراكتنا الجديدة والمميزة مع شركة كوميرس  تولز والتي ستعمل على توسيع عروضنا القابلة للتجديد وتسمح لنا بخدمة المزيد من العملاء مع مجموعة واسعة من الخيارات. كما ستعزز التزامنا نحو عالم الخدمات الصغيرة التي تدفع العلامات التجارية تجاهها، حيث ستعد هذه القدرات الجديدة خدمة حيوية تعمل على مساعدة تجار التجزئة الرقمية على البقاء متقدمين بخطوة أكبر من مستوى توقعات العملاء وإطلاق العنان لإمكاناتهم الكاملة من خلال التحول الرقمي. ولما كان فريقنا يمضي قدماً نحو التجارة القابلة للتجديد، قامَ باختيار كوميرس تولز  للشراكة معها و التي تعتبر واحدة من عدد قليل من الشركاء الذين يؤمنوا بأنهم سيدفعون بعجلة البنية المتجددة بشكل فعال نحو العلامات التجارية الكبرى.”.

 تعتبر كوميرس تولز شركة رائدة في مجالها تم الاعتراف بها في تقرير جارتنر ماجيك كوادرانت للعام الثالث على التوالي، وبهذه الشراكة ستتمكن لايك ديجيتال وكوميرس تولز معاً من بناء تجارب تجارية ذات رؤية ثاقبة وتمهيد الطريق لعصرٍ جديد للتجارة الرقمية. كما تعدُ هذه الشراكة خطوةً مهمة ايضاً بالنسبة لكوميرس تولز التي تثق في أن الاقتران الجديد سيكون له تأثير كبير على قاعدة عملاء الطرفين.

 أما ماكس كيسيك جونز رئيس الشراكات في أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا في كوميرس تولز فقد أضافَ قائلاً :”لضمان أن تكون شراكتنا طويلة الأمد، يجب أن ندعمها بشكل جيد من الناحية التكنولوجية بما يكفي لتغطية متطلبات العملاء الحاليين والمحتملين. كما يجب علينا الاستثمار في هياكل التجارة الحديثة من أجل حماية أعمالنا ومواكبة متطلبات العملاء المتغيرة وكذلك احتياجات السوق. كما اني لطالما أعجبتُ بفريق عمل لايك ديجيتال وأعلم أنهُ مقدر له خلق تجارب رائعة مع برامجنا وشراكتنا، واؤكد ان لابد للقادة الذين يتطلعون للازدهار تبني مفهوم التجارة القابلة للتجديد في أعمالهم.”

ومن الجدير بالذكر إن هذا الإعلان جاءَ في الوقت الذي انضم فيه الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، ألكسندر توفي، ومدير المبيعات في المملكة المتحدة، ريان ماكينيا، إلى المجتمع العالمي للشركاء وذلك في قمة شركاء كوميرس تولز لعام 2022 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، آسيا والمحيط الهادئ في كرواتيا.

أخبار ذات صلة

الذكاء الاصطناعي في عينيّ الناشر الإماراتي

ارتفاع أرباح “السعودي الفرنسي” الفصلية 7%

استقرار اسعار النفط اليوم الخميس

كلية جميرا دبي تكرّم الطلبة الفائزين بمسابقة تحدي الشعر العربي

سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع في العاصمة الإماراتية

مجلس سيدات أعمال أبوظبي يبحث فرص التعاون مع 8 مجالس للأعمال

“غرفة أبوظبي” شريكاً حكومياً استراتيجياً لـ “دريفت إكس”

بدور القاسمي ترسم درب “الناشرين الإماراتيين” نحو الرّيادة منذ 15 عاماً

آخر الأخبار
الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة المقبلين على الزواج وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن لبحث سبل التعاون المشترك التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظتي شمال وجنوب سيناء لعام 23/2024 "البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية الفريق أسامة ربيع يبحث مع وزير التجارة والصناعة الكوري التعاون التجاري والصناعي وسبل جذب الاستثمارا... انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024 سعر مرسيدس GLC 300 "أعلى فئة" كوبيه 2023 مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق تسريبات جديدة لهاتف vivo X100s هاتف Reno Oppo Reno 11 5G حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كريم فهمي يوجه رسالة لهشام ماجد فى عيد ميلاده منة شلبي تشارك في فيلمى "فرقة الموت" و"الهوى سلطان" موعد مباراة الأهلي مازيمبى الكونغولى الليلة اتحاد جدة يواجه الشباب الليلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الريال القطري في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة