الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

محفظة لندن سنترال  تلتقي بالمستثمرين والعملاء من دول مجلس التعاون الخليجي لتبادل الأراء حول سوق العقارات في لندن

محفظة لندن سنترال الرائدة في قطاع العقارات تستهدف دول مجلس التعاون الخليجي  مع ارتفاع مبيعات العقارات في لندن

 

عقدت محفظة لندن سنترال (LCP)، الرائدة في مجال العقارات والاستثمارات الحكومية، اليوم جلسة حواريه في نادي كابيتال كلوب دبي، لتبادل الأراء حول سوق العقارات في لندن مع العملاء والمستثمرين والشركات الخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي. وتشتهر محفظة لندن من بين وكالات شراء العقارات الرائدة في لندن بسجلها الحافل في المصادر الذكية والاستحواذ على المساكن الرئيسية وتجديدها وإدارتها بدقة للمستثمرين الدوليين. كما أنها مُتخصصة حصرياً في “برايم سنترال لندن” والتي تضم منطقتي كنسينغتون وتشيلسي ووستمنستر، حيث أصبحت الوكالة الخبير الرائد في واحدة من أكثر أسواق العقارات الدولية رواجاً في العالم.

 

وبهذا الصدد قال أندرو وير الرئيس التنفيذي لمحفظة لندن سنترال : “لا تزال لندن الوجهة المفضلة بين سكان دول مجلس التعاون الخليجي بثقافتها المميزة والمتنوعة. أما بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم أوقاتاً محددة لتنفيذ استثماراتهم، تعتبر الآن الفرصة سانحه لهم للإستثمار على نطاق واسع في هذه الفترة، وخاصةً بعد أن بدأت الأسعار بالفعل في التعافي بعد الوباء وعدم اليقين بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي”.

 

كما أضافَ : “تعتبر المدينة مناسبة جداً للأعمال والتعليم، كما يمكن أن يستفيد منها المقيمين الذين يديرون مؤسسة عالمية من لندن ومن نفس المنطقة الزمنية بتوقيت جرينتش، كما تحظى المدارس والجامعات البريطانية بتقدير كبير من جميع أنحاء العالم، إضافةً إلى أنَ العديد من الأشخاص من دول مجلس التعاون الخليجي قد تلقوا تعليمهم أو التحقوا بالجامعة هنا ويطمحون للشيء ذاته لأطفالهم”.

 

كما أضافت نعومي هيتون، مؤسس ورئيس محفظة لندن سنترال : ” إنَ شراء عقار في الخارج لا يخلو من التحديات، ناهيك عندما تشتري ذلك العقار عن بُعد، ويستند كل هذا إلى حقيقة لا مفر منها وهي أنه من الصعب للغاية – إن لم يكن من المستحيل – بناء منازل جديدة داخل المركز التاريخي للندن. إن طبيعة المورد المقيد تخلق أرضية للتسعير، لذا من خلال نظرتنا على الأرض ومعرفتنا المتعمقة بالسوق، نعرف ما إذا كان سعر الطلب معقولاً، ومدى سهولة إعادة بيع العقار وما إذا كان من المحتمل أن يكتسب قيمة إضافية.  لقد ساعد فريقنا من وكلاء المشترين العملاء على التنقل في السوق المعقدة، كما حققَ سجلنا الحافل في تقديم تقدير تاريخي قوي لرأس المال لأكثر من 30 عاماً”.

 

بالإضافة إلى التسعيره الأكثر مرونةً، هناك ما يمكن اعتباره خصماً إضافياً للمشترين بالدولار الأمريكي بسبب ضعف الجنيه الإسترليني حتى في وقت كتابة هذا التقرير ، لذا من الممكن أن يمثل هذا خصماً بنسبة 23٪ مقارنة بالبورصة في يناير من عام 2022.

هذا  ومن الجدير بالذكر تمتد خدمة “المحطة الواحدة” الفريدة من نوعها من محفظة لندن سنترال التي تساعد المستثمرين ومشتري المنازل بالبحث عن العقارات والاستحواذ عليها إلى إدارة المشاريع العملية مع التجديد الإبداعي والتصميم والتأجير والإدارة للمستثمرين والمشترين الباحثين عن عقارات حصرياً في لندن.

 

أخبار ذات صلة

محمّد العبّار: إصلاح بيتك على نفقة إعمار

وزير الإسكان يتابع جهود تحسين مستوى خدمات مياه الشرب والصرف الصحي باستخدام أحدث التكنولوجيات المتطورة

الجونة تستعد لاستضافة النسخة الجديدة من بطول الجونة الدولية للاسكواش للرجال والسيدات البلاتينية PSA

 صندوق “الإمارات ريت” يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه

وزير الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق

وزير الإسكان يُصدر قرارين لإزالة مخالفات بناء بالساحل الشمالي الغربي وبني سويف الجديدة

شركة البناء العربي للتطوير تستعد لطرح مشروعات جديدة في الساحل و أكتوبر

أبراج «سنترال بارك دبي»ترفع سقف التحدي مع إطلاق الطابق الثاني من المكاتب المجهزة

آخر الأخبار
الصحة تطلق حملة للتطعيم ضد الحصبة في هذا الموعد وزير الاتصالات يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة الأقصر رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك في الاجتماع التمهيدي لإطلاق مبادرة مواءمة وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية ألفا روميو جونيور الجديدة .. الطابع الرياضي يصبح مدمجاً المشاط تُطالب قيام البنك الدولي بالتركيز على القطاعات الأكثر دفعًا للنمو وزير الصحة يتفقد المركز الأفريقي لصحة المرأة في الإسكندرية تينابل تسلط الضوء على أمن البنية السحابية والتقنيات التشغيلية خلال مشاركتها في فعاليات جيسيك 2024 فريق الجامعة الأمريكية بالقاهرة في المركز الأول في مسابقة تحدي البحوث(MENA) الغرفة التجارية بسوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور السيسى يودّع ملك البحرين فى ختام زيارته لمصر أسبوع أبوظبي للكوميديا يقدم عرضاً إقليمياً حصرياً للفنان الكوميدي الشهير ديف تشابيل UAE’s Fintech Fortis Secures $20M in a Series A Round جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا 116.7 مليون جنيه صافى مشتريات المستثمرين العرب بالبورصة المصرية خلال أسبوع تشييع جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير إفتتاح " إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي "في حفل استثنائي اتفاقية استراتيجية بين مجموعة موانئ أبوظبي وأدنوك للتوزيع رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت كارتر آند وايت الإماراتية تعتزم التوسع في مملكة البحرين