الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ديلويت تفتح باب الترشيح لجائزة FAST 50

إطلاق النسخة الثانية من الجائزة المخصصة لشركات التكنولوجيا الأسرع نموأً في الشرق الأوسط

 

أعلنت ديلويت، الشركة الرائدة عالمياً في تقديم الخدمات المهنية، عن فتح باب الترشح لنيل جائزة FAST 50 المخصصة لشركات التكنولوجيا الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط وذلك ضمن التزام ديلويت بتنمية قطاع التكنولوجيا في المنطقة من خلال إتاحة الفرص أمام هذه الشركات للنمو وتعزيز حضورها في السوق.

يهدف برنامج FAST 50 التي أطلقته ديلويت في المنطة للمرة الأولى العام الماضي، إلى تقييم أداء شركات التكنولوجيا العاملة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، وتكريم الشركات التي تحتل المراتب الخمسين الأولى في سرعة النمو بالاستناد إلى إيراداتها خلال السنوات الأربع الماضية.
تعقيباً على إطلاق النسخة الثانية من هذه الجائزة، أكد ديفيد ستارك، الشريك المسؤول عن خدمات القطاع الخاص في ديلويت، ”إنّ الجائزة تعكس التزام ديلويت بتشجيع قطاع التكنولوجيا في الشرق الأوسط والذي بات اليوم يحتضن عدد كبير من شركات التكنولوجيا الناشئة التي يقودها رواد أعمال مبتكرين يسعون إلى إحداث تأثير إيجابي في مجتمعاتهم.“ وأضاف ستارك قائلاً: ”في هذه الدورة الثانية من الجائزة، استحدثنا فئتين جديدتين بهدف دعم شركات التكنولوجيا على النمو وتعزيز سمعتها وحضورها في الأسواق وذلك لقناعتنا أنّ نمو هذا القطاع من شأنه أن يلعب دوراً كبيراً في مستقبل اقتصاديات دول المنطقة وفي دعم تنويع مصادر الدخل في هذه الدول.“
في هذه النسخة من FAST 50، استحدث فئتين جديدتين. الأولى سوف تسلط الضوء على شركات التكنولوجيا الناشئة التي بدأت تزاول أعمالها منذ أقل من ثلاث سنوات، إلّا أنّها استطاعت استيفاء معايير الترشح لنيل هذه الجائزة حيث سيتم تكريم هذه الشركات بمنحها لقب ”النجم الصاعد“. وفي الفئة الثانية يكرم البرنامج شركات التكنولوجيا التي أظهرت مساهمة جيدة في مجال البيئة والمجتمع والحوكمة بما يتماشى مع رسالتها المؤسسية حيث سيتم منح هذه الشركات جائزة ”التأثير الإيجابي“.
تجدر الإشارة إلى أنّ ديلويت قد فتحت باب التسجيل في النسخة الثانية من جائزة FAST 50 أمام شركات التكنولوجيا التي تأسست وافتتحت مقراتها الرئيسية في إحدى دول الشرق الأوسط بما فيها قبرص، والراغبة بالترشح لهذه الجائزة.
لمزيد من المعلومات حول برنامج الجائزة، يُرجى زيارة الموقع: deloitte.com/DMEFast50
– انتهى –
© 2022 Deloitte & Touche (M.E.). All rights reserved.
في هذا البيان الصحفي، أي دلالة إلى “ديلويت” تشير إلى واحدة أو أكثر من ديلويت توش توهماتسو المحدودة، وهي شركة بريطانية خاصة محدودة بضمان وتتمتع شبكتها من الشركات الأعضاء المرخص لها بشخصية قانونية مستقلة خاصة. يرجى الاطلاع على deloitte.com/about للحصول على وصف مفصل للهيكل القانوني لـديلويت توش توهماتسو المحدودة والشركات الأعضاء فيها. إن المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي صحيحة إلى حين التوجه إلى الصحافة\ النشر.
عن ديلويت آند توش (الشرق الأوسط) شراكة ذات مسؤولية محدودة:
ديلويت آند توش (الشرق الأوسط) شراكة ذات مسؤولية محدودة (د إم إي) هي شركة تابعة لديلويت شمال جنوب أوروبا شراكة ذات مسؤولية محدودة (ن س إي) بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط وقبرص. وديلويت ن س إي هي شركة مرخص لها من قبل ديلويت توش توهماتسو المحدودة، وهي شركة بريطانية خاصة محدودة بضمان.
د إم إي هي واحدة من الشركات الرائدة في تقديم الخدمات المهنية الإستشارية وقد تأسست في منطقة الشرق الأوسط ويمتد وجودها منذ سنة ١٩۲٦ في المنطقة من خلال 26 مكتبا” في 14 بلداً وتضم قرابة ٥,٠٠٠ شريك ومدير وموظف. إن وجود شركة د إم إي في منطقة الشرق الأوسط وقبرص مكرّس من خلال الشركات الحائزة على ترخيص لتقديم الخدمات وفقاً للقوانين والمراسيم المرعية الإجراء في البلد التابعة له وتتمتع بالشخصية القانونية المستقلة. لا تستطيع الشركات والكيانات المرخصة من قبلها إلزام بعضها البعض و/أو إلزام شركة د إم إي. وعند تقديم الخدمات، تتعاقد كل شركة أو كيان بشكل مستقل مع العملاء الخاصين بهم وتكون هذه الشركات والكيانات مسؤولة فقط عن أفعالها أو تقصيرها.

أخبار ذات صلة

Samsung Galaxy S24 FE: مواصفات خيالية بسعر معقول

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

“وايدبوت”  تعلن عن إطلاق AQL-7B نموذج لغوي عربي يعتمد على الذكاء الاصطناعي

تعاون بين ماستركارد وأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني لتوسيع نطاق قبول المدفوعات الرقمية

مولتي ويز تطلق تطبيق ” داريا إنترتينر” على هاتف “داريا بوند” الذكي

غرامة ضخمة تهدد «ميتا» لتخزين كلمات مرور المستخدمين

ساعة ذكية من هواوي بمواصفات غير مسبوقة

فرصتك الأخيرة للاستفادة من عرض الطلب المسبق علىHUAWEI WATCH GT 5 قبل الإطلاق! اطلبها الآن

آخر الأخبار
ريتز تكشف الستار عن أكبر صالة عرض للسيارات الفارهة في مصر Samsung Galaxy S24 FE: مواصفات خيالية بسعر معقول جدول قروض بنك مصر للموظفين: كل ما تحتاج معرفته عن التمويل الشخصي رسميًا.. موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وزير الاستثمار يلتقي ممثلي عدد من الشركات الفرنسية المهتمة بالاستثمار في مصر الداخلية تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة "كلنا واحد" لمدة شهر وزير التموين: أي حديث عن دعم نقدي دون رقابة على الأسواق سيكون منقوصا الرئيس السيسى يتحدث عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة.. تفاصيل أحدث أسعار شقق كمبوند الياسمين .. مقارنة بين الأحجام والتشطيبات مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357 وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه مستحقات نتيجة للتعامل مع ملف سرقة التيار غدا.. انخفاض طفيف بالحرارة وفرص أمطار ببعض المناطق والعظمى بالقاهرة 30 درجة Afreximbank joins Patronage Partner AfCFTA Secretariat as Host Partner قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تعلن انطلاقها الرسمي وتوقع مذكرة تفاهم مع نقابة المهندسين وزير التموين يبحث مع شركة مايكروسوفت العالمية سبل التعاون في مجالات التحول الرقمي شيري أريزو 5..دليل الشراء الشامل والمواصفات الفنية رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانبية حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 95 مليون و681 ألف خدمة مجانية خلال 60 يوما الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل لمناقشة تعويضات فقد الأرباح الناتج عن توقف الاعمال وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية