الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

المسعود للسيارات”: إطلاق حملة عروض نهاية العام لسيارات “نيسان” المستعملة المعتمدة

أعلنت “المسعود للسيارات”، الموزع الحصري لسيارات “نيسان” في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن إطلاق حملة العروض “Certified Peace of Mind” الخاصة بسيارات نيسان المستعملة المعتمدة.

ومن خلال هذه الحملة، تتيح “المسعود للسيارات” لعملائها فرصة شراء طرازات نيسان المستعملة المعتمدة، والاستفادة من مجموعةٍ واسعة من خدمات ما بعد البيع والعروض الحصرية، لتعزيز القيمة المضافة التي توفرها لهم.

تستمر الحملة حتى نهاية ديسمبر 2023، وتوفر للراغبين باقتناء سيارات نيسان العديد من المزايا، بما في ذلك ضمان إعادة الاستبدال خلال 15 يوماً، وضمان يصل إلى خمس سنوات، وباقة خدمات “المسعود للسيارات“. كما تتيح الحملة للعملاء خدمة تظليل النوافذ والتسجيل، والحصول على مُلصق سالك مجاناً. وتشمل عروض الحملة أيضاً إمكانية استبدال السيارات المملوكة بسيارة مستعملة مُعتمدة من طرازات “نيسان”، بناءً على أحكام وشروط محددة.

وتأتي حملة عروض نهاية العام للسيارات المستعملة المعتمدة “Certified Peace of Mind” في إطار جهود المسعود لتقديم مزايا وخدمات استثنائية لعملائها، وضمان تجربة مميزة لهم عند شراء سيارات نيسان المستعملة المعتمدة من “المسعود للسيارات”. وبموجب هذه الحملة، يمكن للعملاء شراء طرازاتهم المفضلة من نيسان، والاستفادة من العروض والمزايا المقدمة، لضمان رضا العملاء وتوفير تجربةٍ مريحة لهم.

وتندرج طرازات نيسان المستعملة المعتمدة في إطار برنامج “الاختيار الذكي من نيسان” (Nissan Intelligent Choice). ويوفر هذا البرنامج مجموعةً واسعة من العروض على السيارات المستعملة المعتمدة، ومن ضمنها فئات السيدان وسيارات الدفع الرباعي، بعد اجتيازها بنجاح عملية تجديد وفحص تشمل 167 نقطة، وتركز على النواحي الميكانيكية والجمالية للسيارات. كما تشمل السيارات ضمن هذا البرنامج ضمان لمدة 12 شهراً أو لمسافة 30,000 كم، وتغطية تأمينية موسَّعة لدول مجلس التعاون ومنطقة المتوسط، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة ولمدة عام، وإمكانية استبدال السيارة لمرة واحدة خلال خمسة أيام في حال حدوث أي عطل، إلى جانب الفحص والخدمات الشاملة قبل التسليم.

أخبار ذات صلة

تعرف على سعر تويوتا كورولا 2024 “الفئة الثانية”

ننشر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024

انتصار مذهل لفريق لكزس في سباق لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA

تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها

استقرار أسعار BMW X5 موديل 2024 في مصر

مواصفات نيسان قشقاي 2025 الجديدة

شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين

المنصور للسيارات تزيح الستار عن سيارة أوبل كورسا الجديدة 2024

آخر الأخبار
كلمة السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ"42" لتحرير سيناء مصر تحتفل بأعياد تحرير سيناء .. ومشروعات كبرى للموارد المائية وزير النقل يشهد توقيع عقد مشروع محطة الحاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط فرقة الحضرة تحيي حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي تعرف على سعر تويوتا كورولا 2024 “الفئة الثانية” ننشر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024 أنغام وتامر حسني يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا مانشستر سيتي يواجه برايتون الليلة في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الريال القطري في مصر اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس أرخص موبايل سامسونج في مصر أسباب وراء إصابة الأطفال الرضع بالصفرا بعد الولادة توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems و Bluering