الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك الفجيرة الوطني يتعاون مع “هونشي موتورز” لدعم تمويل واردات السيارات الكهربائية إلى دولة الإمارات

 

التعاون يعزز التزام الجانبان بتنمية الاقتصاد الأخضر عبر أسطول جديد من السيارات الكهربائية

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركو ون رود لتجارة السيارات، الموزع الحصري في دولة الإمارات لعلامة السيارات الصينية الفاخرة هونشي موتورز، لدعم توسعة أسطولها من السيارات الكهربائية الجديدة في دولة الإمارات.

وتأتي هذه الشراكة في إطار التزام بنك الفجيرة الوطني المستمر بتنمية الاقتصاد الأخضر، ليكون بذلك أول بنك يقدم تمويل لواردات مجموعة هونشي موتورز من السيارات الكهربائية من الصين إلى دولة الإمارات.

وافتتحت هونشي موتورز، التي بدأت أعمالها عام 1958، مؤخراً صالة عرضها الرئيسية في دبي من خلال موزعها الحصري، شركة ون رود لتجارة السيارات، وأطلقت بهذه المناسبة أسطولها من السيارات الكهربائية الذكية في الشرق الأوسط التي تلبي مختلف تفضيلات العملاء.

ويلتزم بنك الفجيرة الوطني بدعم العملاء من خلال المبادرات التي تساهم في توسيع وتسريع ممارسات الاستدامة، بما يتوافق مع استراتيجية الإمارات للطاقة 2050. وتتيح الشراكة الأخيرة لمجموعة هونشي موتورز إمكانية الاستفادة من خطط التمويل الأخضر الخاصة بالبنك لاستقدام المزيد من السيارات الكهربائية إلى دولة الإمارات. وتواصل المجموعة سعيها لتوفر لعملائها منتجاتٍ بتصاميم وأداء مميز باستخدام التقنيات الذكية المتقدمة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: “تشكّل الاستدامة إحدى الركائز الأساسية في بنك الفجيرة الوطني، حيث نلتزم بدعم المبادرات الخضراء التي تساهم في مستقبل مُستدام مع بصمة كربونية أقل وعلى نحو ينسجم مع رؤية حكومة دولة الإمارات”.

وأضاف كوك: “يُمكن الحد من انبعاثات الكربون في قطاع النقل من خلال اعتماد حلول الطاقة الكهربائية، ويُسعدنا أن نوفر لمجموعة هونشي موتورز رأس المال العامل الإضافي اللازم لتصدير المزيد من السيارات الكهربائية إلى دولة الإمارات. ونحرص من خلال منتجاتنا وخدماتنا المالية المستدامة أن نساهم بشكل فاعل في تنفيذ المبادرات المستدامة في جميع أنحاء الإمارات، وشراكتنا الأخيرة مع هونشي موتورز هي خير مثال على ذلك”.

ومن جانبه قال شايي شي (إلفين)، المدير العام لشركة ون رود لتجارة السيارات، الموزع الحصري لشركة هونشي موتورز في دولة الإمارات: “يؤكد تعاوننا مع بنك الفجيرة الوطني على دورنا في دعم جهود التحول نحو خيارات الطاقة النظيفة والخضراء في دولة الإمارات من خلال أسطولنا من السيارات الكهربائية المتنوعة. وسنعمل من خلال هذا التعاون على تشجيع المجتمع في دولة الإمارات على استخدام السيارات الصديقة للبيئة والتوجه نحو مستقبل أكثر استدامة”.

وتأكيداً على التزام بنك الفجيرة الوطني بتطوير المنتجات والخدمات الخضراء، تشمل هذه الشراكة أيضاً عملاء هونشي موتورز، إذ يمكن للعملاء عند شرائهم لسيارة كهربائية من علامة هونشي موتورز في دولة الإمارات الحصول على قرض تمويل للسيارات بمعدلات فائدة مشجعة تبدأ من 3.25% (معدل ثابت)

أخبار ذات صلة

بعائد يومي يصل لـ27%.. بنك خاص يكشف تفاصيل شهادة ادخار جديدة

أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الجمعة

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة

الأسعار الرسمية لسوزوكي سويفت 2024

شيري تيجو 3 موديل 2024 .. السعر

البنك المركزي المصري يمنح البنوك مهلة 3 أشهر لتوفيق أوضاعها

البنك العربي الأفريقي يطلق شهادة ادخار ثلاثية بعائد 27% متغير يصرف يوميا

آخر الأخبار
وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة يفتتحان الدورة 12 من معرض فيصل للكتاب حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات 150 مليار جنيه مخصصات مالية بالخطة للعام الأول من المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة بعائد يومي يصل لـ27%.. بنك خاص يكشف تفاصيل شهادة ادخار جديدة سهرة رمضانية لماريمبا نسمة عبد العزيز بالأوبرا أحمد حلمي يتبرأ من قصة تطبيق الكسب المالي موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا اليوم الجمعة حجازى يقود اتحاد جدة ضد الفيحاء في بالدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الجمعة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة الأسعار الرسمية لسوزوكي سويفت 2024 شيري تيجو 3 موديل 2024 .. السعر شاومي تكشف عن سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro،