الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هيونداي أيونيك 5 تقود حملة للاستدامة خلال العرض القادم لبرنامج “داون تو أيرث” مع زاك إيفرون

 

  • تدعم السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الكهربائية بالكامل من هيونداي، والحاصدة على العديد من الجوائز، رحلة الاكتشاف البيئي لأستراليا التي يقوم بها زاك إيفرون ببرنامج “داون تو إيرث: داون أندر”
  • دور أيونيك 5 الأساسي في المسلسل الوثائقي الملهم لإيصال رسالة الحملة “اتخذ خطوات صغيرة لإحداث فرق كبير”
  • تتضمن الحملة فيلمًا واسع الانتشار يسلط الضوء على الميزات الصديقة للبيئة لـ أيونيك 5، وروبلوكس، وتحديات ريلز الإنستغرام التفاعلية التي ستجمع التبرعات إلى EARTHDAY.ORG

 

أعلنت شركة هيونداي موتور أن سيارتها الرياضية متعددة الاستعمالات أيونيك 5 الكهربائية بالكامل ستظهر وهي تقود رحلة برية مستدامة في الموسم الجديد من “داون تو إيرث: داون أندر” مع زاك إيفرون. يعد البرنامج أيضًا أساسًا لحملة الاستدامة التي تهدف إلى نقل الرسالة الأساسية “اتخذ خطوات صغيرة لإحداث فرق كبير” عبر منصات متعددة.

في سلسلة وثائقية ملهمة من إيفرون، الآن في موسمها الثاني، يتعاون الممثل الأمريكي مع خبير الصحة دارين أولين لاجتياز البيئات المتنوعة في أستراليا بمساعدة السيارة الكهربائية من هيونداي الحائزة على جوائز. معًا، يستكشفون المجتمعات والثقافات في “الأرض السفلية” بحثًا عن طرق صحية ومستدامة للعيش. لا توفر أيونيك 5 تنقلًا نظيفًا لأفرون وأولين فحسب، بل تدعم أيضًا رحلتهم بميزات تتمحور حول العميل، مثل المقصورة الداخلية الفسيحة ووظيفة V2L (مركبة إلى تحميل) التي يمكنها تشغيل الأجهزة والأجهزة الصغيرة وحتى غيرها من المركبات الكهربائية.

قال توماس شيميرا، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم تجربة العملاء في شركة هيونداي موتور: “نظرًا لأن موضوع برنامج زاك إيفرون “داون تو إيرث” يتماشى وبشكل وثيق مع رسالة هيونداي أيونيك للاستدامة، فإننا نعتقد أن صداقة السيارة الكهربائية مع البيئة ستُمثل بشكل ممتاز وبأسلوب محلي وطبيعي”. وأضاف: “يسعدنا أن نشارك في فرصة الشراكة هذه، ونتوق إلى إيصال رسالة مفادها أن إجراءً صغيرًا واحدًا يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا على كوكب الأرض. سيظهر أن مسيرة أيونيك 5 للمسؤولية البيئية لا تتوقف عند الكهربة “.

يعد دور أيونيك 5 الأساسي في البرنامج هو أيضًا جزء من حملة تسويق المنتجات الطموحة التي تم إجراؤها بالشراكة مع فريق إنتاج العرض الذي يستفيد من محتوى “داون تو أيرث ” عبر منصات متعددة للوصول إلى جمهور الجيل Z المستهدف في البرنامج، والذي تعتبر الاستدامة جوهر أساسي.

لبدء الحملة، صدر فيلم في 7 نوفمبر، يروج للممارسات اليومية المستدامة أثناء عرض مشاهد دمج أيونيك 5 في”داون تو إيرث”، والتي تعرض إيفرون وأوليون يستخدمون وظيفة V2L لتشغيل الأجهزة الصغيرة، والاسترخاء تماماً بإمالة المقاعد الأمامية.

بعد ذلك، يهدف التحدي الاجتماعي للحملة على إنستغرام إلى تعزيز المشاركة في مهمة مستدامة، مثل “الشرب من القارورة في غضون ساعتين” أو “تعبئة بقايا الطعام في غضون ست ساعات في حاوية متعددة الاستخدامات.” يمكن للمشاركين تعيين وممارسة هذه المهام بشكل عشوائي عن طريق استخدام خاصية random slot في مقاطع الريلز على انستجرام وبفلتر الواقع المعزز. سينتج عن التحدي تبرع نقدي بأسماء المشاركين إلى EARTHDAY.ORG ، المنظمة غير الربحية المسؤولة عن شؤون يوم الأرض.

بالإضافة إلى ذلك، يعزز تحدي روبلوكس الخاص بالحملة الرسالة التي مفادها أن كل إجراء مستدام يمكن أن يساعد في إنشاء مجتمع صديق للبيئة. يشارك اللاعبون في ألعاب صغيرة ومهام مع موضوعات الممارسات المستدامة في الحياة اليومية، بما في ذلك الطهي بدون نفايات، والقطع وإعادة التدوير، وشرب القهوة من أكواب قابلة لإعادة الاستخدام، وإنقاذ الحيوانات المهددة بالانقراض. في منطقة Eco Forest Zone الخاصة باللعبة، يتم جمع نتائج تلك الممارسات اليومية كطاقة حياة لتنمية “شجرة العالم”. ثم عندما تصل “شجرة العالم” هذه إلى مستوى معين، سيتم بالفعل صرف أموال لعبة روبلوكس والتبرع بها لصالح EARTHDAY.ORG

هذان التحديان لهما مغزى أكبر حيث يشارك زاك إيفرون ومايكل سيمكين، المنتج التنفيذي للبرنامج، كأعضاء استشاريين عالميين لـ EARTHDAY.ORG.

“داون تو إيرث” هي سلسلة وثائقية تعليمية وملهمة تستكشف كيف تعيش المجتمعات والثقافات مع عادات وممارسات صحية ومستدامة. مع زاك إيفرون والمضيف المشارك دارلين أولين، يتألف العرض من محتوى يتضمن محادثات هادفة مع خبراء وعلماء محليين يساهمون في زيادة الوعي حول مختلف القضايا البيئية العالمية. يحتوي الموسم الأول على أكثر من 50 مليون مشاهدة حتى الآن.

أخبار ذات صلة

أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024

مواصفات وأسعار تويوتا كامري 2025 الجديدة

أسعار سكودا كودياك 2024

الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناكو إي بري

سعر السيارة يونج KGM تيفولى موديل 2024

تحسن أداء مبيعات خدمات ما بعد البيع للمركبات في السعودية

 باسكال ويرلين يفوز بالجولة السابعة بعد خروج مؤسف لرولاند

بعد التخفيضات.. سعر شيفروليه كابتيفا في مصر

آخر الأخبار
أهم تطورات الأسواق العالمية فى الفترة من 5 الى 12 إبريل 2024 اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة مدبولي: الأحد تطبيق خفض سعر رغيف الخبز السياحي في الأسواق رئيس الوزراء: الأسعار ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة الخارجية الأمريكية تعلن استخدام الفيتو ضد الاعتراف بدولة فلسطين فى مجلس الأمن منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان "تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” إيرادات ضخمة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف مدبولي: لم نخرج من الأزمة الاقتصادية وعام 2024 سيشهد التعافى الكامل وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28» رسميًا.. طرح فيلم السرب فى دور العرض يوم 1 مايو المقبل بنك saib يطلق شهادات ادخارية جديدة بعائد يصل إلى 23% شعبة المستلزمات: الإفراج عن كل المستلزمات الطبية بالموانئ يخفف معاناة المواطنين أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024 الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC مرعي البريمو يتصدر نسب المشاهدة فى مصر.. تفاصيل كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى كاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول نجري من اجل صحة أفضل"ماراثون الاتـــحاد المصـــري للتأميـــــن في نسخته الخامسة المالية: الآفاق الاقتصادية لمصر أكثر استقرارًا وتحفيزًا للنمو والتنمية وخلق فرص العمل