الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إضاءة سماء المملكة العربية السعودية بأكبر رمز استجابة سريع

إطلاق أول علامة تجارية سعودية لصناعة السيارات الكهربائية

 

  • رمز استجابة سريع قابل للمسح يضيء سماء الرياض
  • الفعالية تحتفي بإطلاق شركة سير أول علامة تجارية سعودية لصناعة السيارات الكهربائية
  • 1,346 طائرة درون متعددة المحركات تحطم رقم موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية لأكبر رمز استجابة سريع مصنوع بواسطة طائرات الدرون

 

شهدت سماء العاصمة السعودية الرياض عرضاً رائعاً ضم أكبر رمز استجابة سريع في العالم مصنوع بواسطة طائرات الدرون، ليحطم الرقم القياسي المسجل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية.

 

وأُقيمت الفعالية بمناسبة إطلاق شركة “سير”، أول علامة تجارية سعودية لصناعة السيارات الكهربائية، حيث أضاء سماء العاصمة 1,346 طائرة درون متعددة المحركات.

 

وشكلت طائرات الدرون صوراً متعددة تمحورت حول الاستدامة، بدءاً من صور السيارات الكهربائية ووصولاً إلى توربينات الرياح وبعض الكتابات بالخط العربي، كما تم رسم رمز استجابة سريع قابل للمسح ومربوط بالموقع الإلكتروني لشركة سير.

 

وأبهر عرض طائرات الدرون، الذي حطم الرقم المسجل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية، آلاف الأشخاص الذين تجمعوا لمشاهدة الفعالية التي أقيمت في بوليفارد رياض سيتي، أشهر وجهة ترفيهية في المملكة العربية السعودية.

 

وحطمت شركة سير رقماً قياسياً من خلال إضاءة السماء احتفاءً بمهمتها بتأسيس شركة وطنية لتصنيع سيارات مستدامة وإطلاق قطاع تصنيع السيارات في المملكة وتوفير مصدر جديد لفرص العمل أمام المواهب السعودية. كما تهدف الشركة إلى تصميم وتصنيع وبيع سيارات كهربائية تعمل بالبطارية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج، والتي تم تزويدها بأنظمة تقنية متقدمة موثوقة وميسورة التكلفة.

 

مجموعة اللقطات الإضافية:

اللقطات المُعدة للبث ستكون متوفرة اعتباراً من الساعة الـ9 صباحاً يوم الأربعاء 23 نوفمبر. تم ترخيص حقوق النشر للبث في جميع الأسواق، وتشمل:

 

  • مشاهد عامة لتفعيل رمز الاستجابة السريعة للطائرة بدون طيار
  • مشاهد عامة لما وراء كواليس للحملة
  • مقاطع صوتية: شادي جاد، من موسوعة غينيس للأرقام القياسية

أخبار ذات صلة

استقرار أسعار BMW X5 موديل 2024 في مصر

مواصفات نيسان قشقاي 2025 الجديدة

شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين

المنصور للسيارات تزيح الستار عن سيارة أوبل كورسا الجديدة 2024

أوبل فرونتيرا الجديدة: سيارة SUV الفسيحة والممتعة متوفرة أيضًا بالكهرباء بالكامل

أسباير تطلق دوري أبوظبي للسباقات الذاتية في 27 أبريل لتعيد رسم ملامح مستقبل الرياضات الحماسية

وزير الإسكان: ارتفاع ملحوظ فى طلب الفرص الاستثمارية بالدولار تحويلاً من الخارج بمدن الصعيد والجيل الرابع

أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024

آخر الأخبار
عيد تحرير سيناء.. منظومة التعليم العالي تشهد إنجازًا تاريخيًّا في سيناء في عهد الرئيس السيسي وزير التربية والتعليم يستقبل الطلاب المشاركين فى المسابقة العالمية "أيسف" الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحارة وزير الإسكان يستعرض مشروعات الوزارة فى سيناء ومدن القناة خلال 10 سنوات أدهم سليمان يُحيي حفلاً بساقية الصاوي حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر استقرار أسعار BMW X5 موديل 2024 في مصر مواصفات نيسان قشقاي 2025 الجديدة تامر عاشور يحيي حفل غنائي في حديقة فاميلى بارك موعد مباراة ليفربول وايفرتون الليلة في الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد يواجه شيفيلد يونايتد الليلة مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأربعاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأربعاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأربعاء أبل تكشف موعد إطلاق أجهزة آيباد iPad الجديدة تطبيق جديد من شركة آبل إتاحته لأجهزة الأيباد نوع توابل يحمي من مرض السكر ويساعد في علاجه