الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الرئيس الكوري الجنوبي يطالب ماسك ببناء مصنع لـ “تسلا” في بلاده

طالب الرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول من المدير التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك بناء مصنع للسيارات الكهربائية في كوريا الجنوبية، وذلك خلال اجتماع افتراضي بين سوك يول وماسك اليوم.

وبحسب “الألمانية” تقدم الرئيس بالطلب عقب أن شرح ماسك خطط تسلا لبناء مصنع كبير لتصنيع بطاريات للسيارات الكهربائية في آسيا من أجل إنتاج سيارات كهربائية، وجاء رد ماسك إيجابيا.

وقال المكتب الرئاسي الكوري: ” الرئيس يون شرح النظام البيئ لقطاع السيارات الفاخرة وظروف الاستثمار، وطلب من ماسك الاستثمار في كوريا الجنوبية، وقال ماسك إنه يدرس اعتبار كوريا الجنوبية واحدة من أبرز المواقع المرشحة للاستثمار”.

أخبار ذات صلة

أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024

مواصفات وأسعار تويوتا كامري 2025 الجديدة

أسعار سكودا كودياك 2024

الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناكو إي بري

سعر السيارة يونج KGM تيفولى موديل 2024

تحسن أداء مبيعات خدمات ما بعد البيع للمركبات في السعودية

 باسكال ويرلين يفوز بالجولة السابعة بعد خروج مؤسف لرولاند

بعد التخفيضات.. سعر شيفروليه كابتيفا في مصر

آخر الأخبار
مدبولي: لم نخرج من الأزمة الاقتصادية وعام 2024 سيشهد التعافى الكامل وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28» رسميًا.. طرح فيلم السرب فى دور العرض يوم 1 مايو المقبل بنك saib يطلق شهادات ادخارية جديدة بعائد يصل إلى 23% شعبة المستلزمات: الإفراج عن كل المستلزمات الطبية بالموانئ يخفف معاناة المواطنين أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024 الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC مرعي البريمو يتصدر نسب المشاهدة فى مصر.. تفاصيل كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى كاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول نجري من اجل صحة أفضل"ماراثون الاتـــحاد المصـــري للتأميـــــن في نسخته الخامسة المالية: الآفاق الاقتصادية لمصر أكثر استقرارًا وتحفيزًا للنمو والتنمية وخلق فرص العمل كاسبرسكي تقدم نظام Thin Client 2.0 المحدث بحل المناعة السيبرانية وزيرة البيئة تلتقى محافظ جنوب سيناء لمناقشة عدد من الموضوعات المشتركة يلا لودو تتعاون مع متجر HUAWEI AppGallery لتنظيم فعاليات بطولة مشوّقة في بغداد مجموعة مراكز التسوق في دبي تختتم حملة "العيدية 2024" بجوائز نقدية بقيمة 200،000 درهم لـ22 فائز قرارات مجلس الوزراء اليوم الخميس وزير العمل يلتقى عمال مصريين مُرشحين للعمل في موسم حج 2024 مصر توافق على إنشاء منطقة حرة باسم شركة قناة السويس للقوارب الحديثة محافظ جنوب سيناء: تعاون مع اتحاد الاعلام السياحي لدعم السياحة المصرية