محركات

جوديير تشارك في معرض أوتوميكانيكا وتطلق مجموعة من زيوت المحركات

24 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 8:43 ص

كتب أشرف الحادي

تشارك مجموعة “ألونسا إليكتريك”، التابعة لمجموعة التارة التي تأسست في 1978، بمعرض أوتوميكانيكا الشرق الأوسط المتخصص في خدمات ما بعد بيع السيارات، حيث تطرح المجموعة طيف واسع من أحدث زيوت المحركات والتشحيم وأعلاها جودة وذلك بمناطق الشرق الأوسط، وأفريقيا، وآسيا. تتضمن تلك المنتجات 72 نوعاً من زيوت التشحيم بأكثر من 300 منتج. يُذكر أن الفعالية تُقام لغاية 24 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي، قاعة الشيخ سعيد، حيث يمكن لمرتادي المعرض زيارة منصة رقم (S2-E36) للتعرف إلى المنتجات الجديدة.

يُشار إلى أن جوديير (وتصميم القدم المُجنح) هي علامات تجارية خاصة بشركة جوديير تاير آند آمب، شركة المطاط، في أكرون، أوهايو الولايات المتحدة الأمريكية وتستخدم جميعها من قبل مجموعة ألونسا الكتريك الخليج
ش.م.ح منذ 2020.

تُعرف شركة جوديير، العالمية بريادتها في صناعة السيارات ومواد التشحيم، حيث تطرح حلولاً متطورة منها مواد التشحيم التركيبية المعززة بالتقنيات الحديثة، وخلال مشاركة مجموعة ألونسا إلكتريك بالفعالية، ستعرض الشركة أحدث منتجات الشركة العالمية التي تتميز بجودتها العالية وكفاءتها النوعية.

طورت المجموعة تركيبة المنتجات الجديدة باستخدام تقنية الزيوت الاصطناعية البكر بنسبة 100٪ مع عبوات مضافة مبتكرة وفقاً لأحدث أساليب خلط الزيوت. ويتم اختبار المنتجات في كل مرحلة تجريبية بالمختبرات إضافة إلى التجارب الميدانية، وبالتالي توحيد قواعد التصنيع ونقل التكنولوجيا. على صعيد آخر، فإن عملية التصنيع تتبع جميع المعايير الدولية، حيث يتم إجراء الفحوصات المخبرية قبل مغادرة المنتجات لمصنع المزج، كما أن المنتجات متوافقة مع مواصفات معهد البترول الأمريكي (API).

الجدير بالذكر أن منتجات زيوت جوديير حاصلة على اعتماد هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، إلى ذلك فإن زيت تشحيم (جوديير فيجور15W40 CI4) حاصل على اعتماد فولفو ومرسيدس بنز OEM، كما أن مرسيدس اعتمدت أيضاً زيوت (RUIZER PLUS 5W40 API SN). على صعيد آخر، فإن جميع زيوت جوديير اخُتبرت حصرياً في مختبرات (ISO 17025). تتضمن مجموعة المنتجات في هذه الفئة باقة متنوعة من السلع المنتجات لصناعة السيارات والبناء والتعدين والتبريد والصناعات البحرية. يتم تصنيع زيوت جوديير في مصانع معتمدة في الإمارات العربية المتحدة وأوروبا وماليزيا والتي تلتزم بمعايير الجودة المعتمدة.

وفي تعقيب للمدير التنفيذي لمجموعة ألونسا، سونيل خانشانداني قال فيه: ” يسرنا طرح مجموعة واسعة من المنتجات خلال مشاركتنا في معرض أوتوميكانيكا 2022، حيث إن شعوب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لديها شغف كبير بالمركبات ونتطلع لتعزيز مكانة الشركة وزيادة حصتها السوقية في مجال الزيوت المبتكرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى