الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة هيونداي موتور تعلن عن تعيينات محورية لمناصب تنفيذية لعام 2022

 

  • تسعى مجموعة هيونداي موتور لتعزيز القدرة التنافسية للأعمال في المستقبل وإدارة عدم اليقين الاقتصادي العالمي بشكل أفضل من خلال التعيينات
  • تمت ترقية المدير الإبداعي لوك دونكرفولكه لمنصب رئيس، لتعزيز جهود المجموعة في التواصل مع العلامة التجارية والاستفادة من المحتوى الإبداعي
  • ·· الرئيس دونكرفولكه لمواصلة تعزيز هوية العلامات التجارية لشركة هيونداي، وكيا، وجينيسيس.
  • تم تعيين نائب الرئيس التنفيذي كيو بوك لي من شركة هيونداي موتور في منصب الرئيس التنفيذي الجديد لشركة هيونداي جلوفيس لقيادة الأعمال المستقبلية وتحقيق التآزر مع المجموعة
  • أنشأت المجموعة مكتب الإستراتيجية العالمية (GSO) لقيادة وتسريع انتقالها إلى مزود حلول التنقل المستقبلية وإدارة المشاريع الإستراتيجية الرئيسية للمجموعة.

 

 أعلنت مجموعة هيونداي موتور (المجموعة) اليوم عن تعيينات تنفيذية محورية للرئيس التنفيذي والرؤساء، حيث تسعى المجموعة للاستجابة لبيئة الأعمال العالمية سريعة التغير ومواصلة قيادة أداء الأعمال.

ينصب تركيز التعيينات على تعزيز قدرات الأعمال المستقبلية مع السماح للمجموعة بإدارة حالات عدم اليقين الاقتصادية العالمية بشكل أفضل. كما أنشأت المجموعة مكتب الإستراتيجية العالمية (GSO) لقيادة إستراتيجية التنقل المستقبلية.

تمت ترقية لوك دونكرفولكه، نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول الإبداعي الأول لمجموعة هيونداي موتور، إلى منصب الرئيس.

سيواصل دونكرفولكه، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة تعزيز هويات كل من العلامات التجارية للتنقل التابعة للمجموعة – هيونداي موتور، وكيا، وجينيسيس، من خلال قيادة التصميم المتقدم للمجموعة وتصميم نموذج المفهوم. قاد السيد دونكرفولكه المشاريع الإبداعية للمجموعة مثل بيت جينيسيس نيويورك Genesis House New York، وتجربة العملاء في مجال النقل الجوي المتقدم (AAM).

 

 قال السيد دونكرفولكه:” تشرفني جدا هذه المسؤولية الجديدة. أود أن أشكر المجموعة على الثقة التي أبدتها لي، وأقدر فرق التصميم في هيونداي وكيا وجينيسيس لأدائهم المتميز باستمرار “، كما أضاف: “لقد تحدينا معًا الوضع الراهن وسنواصل تعزيز الموقف الإبداعي والمهم والإيجابي داخل مجموعتنا.”

سيواصل الرئيس دونكرفولكه الإشراف على اتصالات العلامة التجارية للمجموعة بناءً على المحتوى والمشاريع الإبداعية، ومواصلة جهوده لتعزيز هويات العلامات التجارية لشركة هيونداي، وكيا، وجينيسيس.

قامت المجموعة بترقية النائب الأول لرئيس شركة هيونداي موتور كيو بوك لي لمنصب نائب الرئيس التنفيذي وعينته كرئيس ومدير تنفيذي لشركة هيونداي جلوفيس.  يتمتع نائب الرئيس التنفيذي لي بخبرة متنوعة في أدوار المبيعات والتمويل العالمية لشركة هيونداي، بما في ذلك دوره كمدير مالي في هيونداي موتور برازيل في الآونة الأخيرة، كان يقود عملية ابتكار المجموعة التي تهدف إلى النمو المستدام.

من المتوقع أن يقود نائب الرئيس التنفيذي لي شركة هيونداي جلوفيس لتصبح مزودًا عالميًا للخدمات اللوجستية الذكية من خلال تسريع تنفيذ استراتيجيات الأعمال الجديدة المستقبلية وخلق أوجه تآزر مع المجموعة.

كما أنشأت المجموعة مكتب الإستراتيجية العالمية (GSO) لتسريع انتقالها إلى مزود حلول التنقل في المستقبل وتعزيز التآزر بين الأعمال الأساسية للمجموعة. سيتم تحديد مزيد من التفاصيل حول GSO في وقت لاحق من العام.

ستكون GSO مسؤولة عن وضع استراتيجية التنقل المستقبلية للمجموعة فيما يتعلق بالبرمجيات والأجهزة وخدمات التنقل. كما سيكون لديها هيئة لصنع القرارات تتألف من خبراء في كل مجال لتنفيذ الاستراتيجيات في الوقت المناسب وبشكل متسق.

في غضون ذلك، سيتولى كل من رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي يونغ وون كونغ، ورئيس قسم الابتكار يونجشو تشي، والمدير التنفيذي لشركة هيونداي جلوفيس جونغ هون كيم دور المستشارين.

أخبار ذات صلة

هيونداي أيونيك 6 تحصل على لقب أفضل سيارة عائلية في حفل توزيع جوائز سيارة العام في المملكة المتحدة 2024

لكز س تنجح في اختبارات معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة (IIHS)

الفورمولا إي تطلق كأس فرق الصانعين في الموسم العاشر

أسعار كيا سبورتاج 2024

السعر سيارة ستروين C3 موديل 2024 في مصر

شعبة السيارات تكشف أفضل موعد للشراء.. فيديو

سعر”ام جي 6″ 2024 في مصر

جيتور الصينية تقدم سيارتها الجديدة X70 موديل 2024

آخر الأخبار
المدارس تتلقى تعليمات عاجلة من وزارة التربية والتعليم بشأن الطقس السيء وزير السياحة يناقش تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت سفح جبل المقطم أحداث الحلقة 7 من مسلسل المداح 4 أحداث الحلقة 8 من مسلسل الكبير أوي 8 موعد أذان الفجر فى تاسع أيام شهر رمضان تفاصيل شهادات البنك الأهلي الجديدة.. أعلى عائد خلال 3 سنوات موظفو شركة HDP يشاركون في تعبئة كراتين الخير الغذائية إل جي مصر تعلن عن عروض حصرية لأعضاء LG.COM جوتيريش يدعو سلطات إسرائيل لضمان الوصول الكامل للمساعدات الإنسانية لغزة موعد السحور وأذان الفجر فى تاسع أيام شهر رمضان المبارك 2024 اعتقال 12 شخصا من جماهير طرابزون سبور بعد أعمال الشغب بالدوري التركي استئناف تصوير مسلسل جودر بمدينة الإنتاج الإعلامي أمطار غزيرة على مناطق متفرقة بالقاهرة الكبرى وتكاثر للسحب الركامية مجموعة البنك الدولي تُعلن حزمة تمويلات للاقتصاد المصري بقيمة 6 مليارات دولار رئيس القابضة للمياه يتابع جهود شركات الصرف الصحى أثناء التعامل مع مياه الأمطار في احتفالية مرور ٢٥ عاما علي انشاء الشركة جلوبال .. لوجيستيكس المصرية تعلن عن بدء خدمة خطوط CULINES وزير الشباب والرياضة: مصر سوف تجني ثمار التخطيط العلمي السليم كنزي هلال تتصدر تريند اكس بعتبات البهجة رئيس الوزراء: تدبير موارد النقد الأجنبى المطلوبة لاستيراد مليون طن من السكر سقوط الاعلامي عمرو الليثي من الطابق الثالث