الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«هوم تاون للتطوير» تنهي تنفيذ 50% من إنشاءات مشروع «لافاييت مول» بالعاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة هوم تاون للتطوير العقاري الوصول بنسبة الإنشاءات بمشروع “لافاييت مول” بالعاصمة الإدارية الجديدة إلى 50%، وذلك ضمن الخطة الزمنية المحددة لدى الشركة والمتفق عليها مع العملاء.
أكد ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، أن سرعة التنفيذ بالمشروعات تقضي على الفجوة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ، خاصة في حالة ارتفاع أسعار مواد البناء واختلاف التسعير عما كان محددا مع تسويق المشروع، لافتا إلى أن نجاح الشركة في تنفيذ مشروع “لافاييت مول” بمعدلات مرتفعة قضى على هذه الفجوة.
وأضاف أن ارتفاع معدلات التنفيذ والتشغيل في العاصمة الإدارية وقرب انتقال الحكومة بالكامل إليها، يشجع على زيادة حجم التنفيذ بالمشروعات المختلفة وخاصة التجارية منها، وذلك لسرعة التشغيل والاستفادة من معدلات الإشغال المتوقعة بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامنًا مع وجود حياة كاملة في العاصمة الإدارية.
ولفت إلى أن الحفاظ على ثقة العملاء في اسم الشركة، وتعزيز مصداقيتها بالسوق، وكذلك الالتزام بمواعيد التعاقد المبرم مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة: كلها عوامل تدعم استمرار التنفيذ مهما كان حجم التحديات الاقتصادية العالمية التي تؤثر على كافة اقتصادات العالم.

وأوضح أن مشروع “لافاييت مول” يعد أكبر Mall Mega في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين الأنشطة التجارية والترفيهية، ويقع على مساحة 23 ألف متر مربع، بالإضافة إلى 25 ألف متر لاند سكيب، ويقام على مبنيين، بالقطعتين «1-2» بمنطقة الـ Down Town أمام فندق الماسة وبجوار المحطة المركزية للمونوريل مباشرة.
وأضاف أن ارتفاع المشروع عبارة عن دور أرضى و5 طوابق مكررة، بالإضافة إلى 2 بدروم، وتم التعاقد مع شركة DMA للاستشارات الهندسية لتقوم بتصميم المشروع، ويضم المول حوالي 600 محل تجارى و85 مطعمًا أو كافيه، بواقع 80 ألف متر مساحة بيعية ومنطقة ألعاب للأطفال، ومنطقة تزلج على الجليد ونافورة راقصة، مما يجعل زيارة المول تجربة تسوق وترفيه رائعة.

أخبار ذات صلة

شركة ” أمواج” للتطوير العقاري تطلق ” ستارلايت بارك” أول مشاريعها العقارية في دبي

“بن غاطي” تطلق مشروعها الأول بالقرب من دبي هيلز

وزير الإسكان يستعرض مشروعات الوزارة فى سيناء ومدن القناة خلال 10 سنوات

إعمار للتطوير تستعرض أداءها اللافت الذي حقّقته في العام 2023 خلال الاجتماع السنويّ لجمعيّتها العمومية

TLD-The Land Developers تطلق لاجونا-Laguna أحدث توسعات مشروعها il Bayou في سهل حشيش بالبحر الأحمر

أوراسكوم للتنمية تطلق تقرير الاستدامة البيئية والمجتمعية وحوكمة الشركات الأول لعام 2023 تحت شعار “حياة ذات هدف”

الأهلي صبور توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لدعم وتمكين محاربات سرطان الثدي

إعمار العقارية تعلن عن توزيع أرباح قدرها 4.4 مليار درهم خلال الاجتماع السنوي لجمعيّتها العمومية

آخر الأخبار
كلمة السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ"42" لتحرير سيناء مصر تحتفل بأعياد تحرير سيناء .. ومشروعات كبرى للموارد المائية وزير النقل يشهد توقيع عقد مشروع محطة الحاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط فرقة الحضرة تحيي حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي تعرف على سعر تويوتا كورولا 2024 “الفئة الثانية” ننشر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024 أنغام وتامر حسني يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا مانشستر سيتي يواجه برايتون الليلة في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الريال القطري في مصر اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس أرخص موبايل سامسونج في مصر أسباب وراء إصابة الأطفال الرضع بالصفرا بعد الولادة توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems و Bluering