الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

افتتاح صالة عرض لسيارات B M W بالعبور

إفتتحت شركة جلوبال أوتو (وكيل سيارات BMW & MINI أولى صالات عرضها في مصر والمنطقة التي تم تَجهيزها بالتوافق مع هُوِية BMW Retail Next الجديدة بمدينة العبور … حضر الإفتتاح”جون فيليب باران”، نائبِ الرئيس الأول لمجموعة BMW العالمية في مِنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا، وفهد الغانم رئيس مجلس إدارة مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، ومحمد قنديل – الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات، ووفد من الشركة الأم بألمانيا ولفيفٍ مِن الشخصيات الهامَّة في قطاعِ السيارات بجانب رجالِ الإعلام والصحفيين المتخصّصين في قطاع السيارات.
وقد صُمِّمت صالةُ عرض مدينة العبور الجديدة، لتوفّر أفضلَ تجربة عملاء ممكنة؛ بغرَض تلبيةِ أذواق واحتياجات عملاء BMW وMINI في مصر. و تَمتدُّ صالة العرض على مساحة ٤٢٠٠ متر مربع، وتسع لعرض ٢٣ سيارة للعلامتين BMW و MINI، فضلاً عن توافر قسم خاص بمجموعة BMW Premium Selection للسّيارات المُستعملة المُعتَمَدة بضمان BMW.

أخبار ذات صلة

أسباير تطلق دوري أبوظبي للسباقات الذاتية في 27 أبريل لتعيد رسم ملامح مستقبل الرياضات الحماسية

وزير الإسكان: ارتفاع ملحوظ فى طلب الفرص الاستثمارية بالدولار تحويلاً من الخارج بمدن الصعيد والجيل الرابع

أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024

الفورمولا إي تطلق تقريرها للاستدامة في الموسم التاسع وتحتفل بمرور 10 سنوات من الحياد المناخي

قصص ومغامرات أبطالها سيارات السيدان من نيسان

مجموعة عز العرب وكيلاً حصرياً لعلامة سمارت الألمانية لتوزيع السيارات الكهربائية الفاخرة في السوق المصري

سعر تويوتا كورولا 2024 “الفئة الثانية”

أسعار سيارة BMW X2 في السوق المصري

آخر الأخبار
أسباير تطلق دوري أبوظبي للسباقات الذاتية في 27 أبريل لتعيد رسم ملامح مستقبل الرياضات الحماسية أوراسكوم للتنمية تطلق تقرير الاستدامة البيئية والمجتمعية وحوكمة الشركات الأول لعام 2023 الجمعية العالمية للاتصالات الحرجة تكشف عن أجندة أعمال مؤتمر الأزمات والطوارئ 2024 في دبي شراكة استراتيجية بين الاتحاد الغاني للرياضات الإلكترونية وشركة AOC للارتقاء بالبنية التحتية للرياضات... وزير التعليم العالى يبحث تعزيز التعاون مع جامعة أبردين البريطانية ثناء جابري تشارك باجتماع الجمعية العالمية للمونتيسوري السيسى يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول ليسيكو مصر: لا نية لخفض الأسعار في الفترة الحالية البنك المركزي يعلن شراء 220 كيلو ذهب من شركة شلاتين الحكومية البورصة تعلن تنفيذ صفقة على شركة هارمونى للسياحة بقيمة 627.2 مليون دولار طيران العربية يكرم العاملين بمصر للطيران للخدمات الأرضيه بمحطة برج العرب الأحد 5 مايو والإثنين 6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العُمال وشم النسيم وزير النقل والسفير الفرنسي يستقلان القطار الكهربائي الخفيف LRT والخط الثالث للمترو وزير الإسكان: ارتفاع ملحوظ فى طلب الفرص الاستثمارية بالدولار تحويلاً من الخارج بمدن الصعيد والجيل ال... وزيرة البيئة تشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية للتنمية المس... رئيس الأكاديمية العربية يستقبل مدير هيئة فولبريت لبحث التعاون المشترك الدكتور سويلم يتابع موقف التعاون الثنائى بين مصر و دولة جنوب السودان أفضل شهادتين بالعملة الأجنبية في البنوك كل ما تريد معرفته عن قرض «باب رزق» من البنك الزراعي