محركات

الشركة العربية للسيارات توظف الابتكار للارتقاء بتجربة عملائها

24 يناير، 2023 | بتوقيت 2:46 م

كتب أشرف الحادي

 

• الحلول الرقمية المبتكرة تسهم في تعزيز رحلة عملاء نيسان عبر كافة نقاط الاتصال
• تحسين الخدمات الإلكترونية أدّى إلى مضاعفة المبيعات الرقمية خلال العام الماضي 2022

تعتمد العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، على أحدث التقنيات الرقمية لتحسين خدماتها وزيادة مستويات تفاعلها مع عملائها، والارتقاء بتجربة أصحاب السيارات.
ولضمان تقديم خدمات متميزة في أجواء من السعادة، وظفت العربية للسيارات أفضل الممارسات الرقمية لقياس رضا العملاء عبر مجموعة متنوعة من نقاط الاتصال. وأصدرت الشركة استبياناً شمل عدد من الجوانب، بما في ذلك العدد الإجمالي لرحلات الشراء أو الخدمة، وتجربة التسليم، وجودة الخدمة وكفاءتها، وشفافية المعلومات.
تعتمد العربية للسيارات باستمرار على آراء عملائها لتقديم خدمات مبتكرة لهم. ومن بين هذه الابتكارات التي كشفت عنها مؤخراً [email protected] والتي تتيح للعملاء التسوق واختيار المواصفات المطلوبة، ومقارنة طرازات نيسان التي يرغبون بها ضمن المجموعة الكاملة من سياراتها. وعلاوة على ذلك، يمكنهم معرفة المزيد حول العروض المتاحة والأسعار وخيارات التمويل والتأجير والضمان، ومنحهم المزيد من المرونة عند الاختيار من بين حزم خدمات الصيانة بما يتناسب مع احتياجاتهم.
وقام قسم خدمات ما بعد البيع من نيسان في وقت سابق من هذا العام بتوفير تجربة مبتكرة و متكاملة تهدف إلى سهولة الوصول وجعل رحلة العميل أفضل عبر توفير قنوات الإتصال الإلكترونية و التقليدية و تشمل الخدمة ذاتها تعدد نقاط التواصل و توفير نماذج الأسعار بصورة شفافة و إستخدام قطع غيار نيسان الأصلية و توفير خدمة حجز الصيانة عبر الإنترنت و خدمة الصيانة السريعة و خدمة إستلام و توصيل السيارات من وإلى أي موقع يحدد بواسطة عميل نيسان لتسريع عملية الصيانة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى