الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جزيرة الجبيل تطلق تطبيق رقمي يجمع كافة الخدمات في منصة واحدة

  • يعد التطبيق الجديد بمثابة قاعدة بيانات مركزية تلبي كافة احتياجات المستخدمين سواء كانوا من الزوار أو الملاك.
  • يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الميزات الرئيسية مثل استكشاف جزيرة الجبيل والاطلاع على آخر المستجدات والأخبار، بالإضافة إلى إمكانية حجز الأنشطة المختلفة التي توفرها الجزيرة وتتبع المدفوعات.
  • يسهل التطبيق على مالكي العقارات الوصول إلى كافة المعاملات التي تشمل بيانات العقار، وتسديد وتتبع المدفوعات ، إلى جانب طلب خدمات متعددة إلكترونياً.

أعلنت جزيرة الجبيل، عن إطلاق تطبيقها المبتكر والمتكامل للهواتف المحمولة، كإضافة نوعية لتسهيل تقديم الخدمات المختلفة في الجزيرة، وسيساهم التطبيق في تعزيز مستوى رضا العملاء وتوفير تجربة مبسطة لهم.

يزود التطبيق الجديد العملاء بإمكانية الوصول السهل إلى مجموعة واسعة من الخدمات والميزات الأساسية، إذ يتيح لمستخدميه فرصة اكتشاف باقة الأنشطة الترفيهية في الجزيرة، بالإضافة إلى كامل الخدمات المقدمة لملاك العقارات في الجزيرة.

وفي هذا الصدد صرح المهندس عبدالله سعيد الشامسي، مدير العمليات في جزيرة الجبيل: “نلتزم في جزيرة الجبيل بتقديم تجربة فريدة ومتكاملة لكل من الزوار والمقيمين، ونسعى من خلال إطلاق التطبيق إلى إنشاء منصة مركزية توفر لهم الوصول السهل إلى كافة المعاملات والخدمات التي تقدمها الجزيرة، كالإطلاع على الوحدات السكنية المتوفرة وحجز الانشطة في وجهاتها الترفيهية، إذ سيكون التطبيق بمثابة محطة متكاملة تتيح تجربة مثالية لزوار وسكان جزيرة الجبيل”.

ويمكن للمستخدمين إنشاء حساباتهم الخاصة عبر التطبيق أو الموقع الإلكتروني، وأخذ نظرة شاملة على مجتمعات جزيرة الجبيل والاطلاع على آخر المستجدات فيها، فضلاً عن إمكانية حجز الأنشطة المفضلة لهم، وتتبع كافة الحجوزات والمعاملات، وصولاً إلى قائمة الدفع عبر الإنترنت بخطوات مبسطة.

ويستطيع المستخدمين عبر هذه المنصات التواصل مع فريق المبيعات وتحديد موعد للقائهم، أو مجرد طرح الأسئلة والاستفسارات. كما يمكن للملاك الوصول بسهولة إلى بيانات عقاراتهم، وتسديد الدفعات وتتبعها.

تم تصميم التطبيق من خلال توظيف أحدث التقنيات التكنولوجية تحت إشراف نخبة من رواد المجال الحائزين على جوائز  عدة ، وذلك بهدف تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات بطريقة سلسة ووفق أعلى المستويات.

أخبار ذات صلة

شركة ” أمواج” للتطوير العقاري تطلق ” ستارلايت بارك” أول مشاريعها العقارية في دبي

“بن غاطي” تطلق مشروعها الأول بالقرب من دبي هيلز

وزير الإسكان يستعرض مشروعات الوزارة فى سيناء ومدن القناة خلال 10 سنوات

إعمار للتطوير تستعرض أداءها اللافت الذي حقّقته في العام 2023 خلال الاجتماع السنويّ لجمعيّتها العمومية

TLD-The Land Developers تطلق لاجونا-Laguna أحدث توسعات مشروعها il Bayou في سهل حشيش بالبحر الأحمر

أوراسكوم للتنمية تطلق تقرير الاستدامة البيئية والمجتمعية وحوكمة الشركات الأول لعام 2023 تحت شعار “حياة ذات هدف”

الأهلي صبور توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لدعم وتمكين محاربات سرطان الثدي

إعمار العقارية تعلن عن توزيع أرباح قدرها 4.4 مليار درهم خلال الاجتماع السنوي لجمعيّتها العمومية

آخر الأخبار
توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems و Bluering خادم الحرمين الشريفين يغادر مستشفى الملك فيصل التخصصى بجدة بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة الرئيس السيسي يشهد افتتاح البطولة العربية للفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية مدبولي يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي السيسي يتلقى اتصال هاتفي من رئيس الوزراء الهولندي مدبولي يستعرض مع وزير المالية مقترح وثيقة السياسة الضريبية لمصر 2024 – 2030 (JTI) للتبغ تُعلن عن تحديث أسعار منتجاتها وزيرة التخطيط: نستهدف توسيع الحماية الاجتماعية والتعليم والصحة خلال لقاء وزير الطيران المدني برئيس هيئة سلطنة عمان والوفد المرافق له بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية... اقتصادية قناة السويس تشهد مراسم افتتاح مصنع CSCEC لتصنيع الهياكل الفولاذية رئيس جامعة النيل يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري العظيم بعيد تحرير سيناء د.المنشاوي: الاحتفالية تقديراً لعطاء الشاعر وتفاعله الإيجابي مع قضايا الوطن كرسي الاثنين".. شخصيات مؤثرة وتجارب ملهمة رابطة الأندية الأوروبية تجتمع في مدريد بالتزامن مع وصول أعضاء عائلة الرابطة إلى ما يزيد على 600 ناد... شركة الخدمات المالية العربية AFSتطلق مراكز للبيانات مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2,37 % بختام تعاملات اليوم صندوق النقد الدولي يدشن مكتبه الإقليمي في السعودية المشرق – مصر يتعاون مع Visa لإطلاق بطاقة Mashreq NEO Visa المبتكرة