الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فولكس فاغن تعدّل إحدى أشهر سياراتها الشبابية

ذكرت بعض مواقع الإنترنت أن فولكس فاغن تنوي إطلاق نسخ معدّلة من سيارة ID.3 التي حظيت بشعبية واسعة في العامين الأخيرين.

وتبعا لأحدث التسريبات فإن السيارات الجديدة ستحصل على تعديلات تجعلها أكثر تميزا مقارنة بمركبات ID.3 الحالية، وسيتغّير فيها التصميم الخارجي لتبدو المركبات أكثر رياضية، كما ستزود بعجلات عريضة بمقاسات تتراوح ما بين 16 و19 إنشا.

والتعديلات الأبرز ستظهر في هذه السيارات في شكل ممتصات الصدمات وأشكال فتحات الهواء، وكذلك في تصميم الجنح الهوائي الصغير الموجود على مؤخرة الهيكل، وفي تصميم المصابيح الأمامية والخلفية أيضا.

وداخليا ستحصل هذه السيارات على واجهات قيادة جديدة خالية من الأزرار التقليدية تقريبا، وستزود تلك الواجهات بشاشة لمسية في منتصفها بمقاس 12بوصة، وشاشة بارزة من الواجهة موضوعة قبالة المقود، كما سيحصل الزجاج الأمامي فيها على تقنيات عرض السرعة وبيانات الطريق للسائق.

وستتميز السيارة الجديدة ببطاريات قادرة على نقلها لمسافات أطول مقارنة ببطاريات ID.3 الحالية، فضلا عن حصولها على تقنيات Plug & Charge للشحن، كما ستزود بحساسات مسافات وكاميرات متطورة، وحساسات للضوء والمطر، وستجهّز بأنظمة أمان متطورة قادرة على التعرف على المركبات والمشاة على الطرقات لتفادي الحوادث.

أخبار ذات صلة

أسعار سوزوكي فيتارا 2024 الجديدة

رابطة مصنعي السيارات يكشف أسباب تراجع أسعار السيارات في مصر

سباقات الفورمولا إي تظهر في لعبة ASPHALT 9: LEGENDS مع إطلاق أحداث لفترات محدودة قبل سباق طوكيو إي بري

تراجع كبير في سعر”ام جي 6″ 2024

ننشر أسعار السيارة جيتور X90 PLUS العائلية في مصر

إطلاق عالم الفورمولا إي ضمن لعبة TRACKMANIA عبر ثلاث حلبات للسباق 

سعر السيارة مرسيدس GLA موديل 2024

سعر تويوتا كورولا 2003 فبريكا “أوتوماتيك

آخر الأخبار
موعد بدء صرف معاشات أبريل بزيادة 15% وزير الري : مبادرة AWARe تهدف للتأكيد على أهمية المياه بإعتبارها من القضايا المحورية بعد 10 سنوات من النجاحات.. من يخلف ستولتنبرج لقيادة حلف الناتو؟ وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي أيام تفصل فريق مسلسل جري الوحوش عن إنتهاء التصوير اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة انفجار هائل فى محطة وقود بولاية كنتاكى الأمريكية أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار سوزوكي فيتارا 2024 الجديدة ميزة جديدة في واتساب تعرف على مواصفات هاتف “Poco C61 ” قلة الحركة تصيبك بمرض خطير .. تفاصيل رابطة مصنعي السيارات يكشف أسباب تراجع أسعار السيارات في مصر