الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إدراج القطارات المكيفة وVIP و التالجو على الموقع الحجز الالكتروني بعد تحديثه

استكمالاً لعملية اعادة التحديث، التى تقوم بها الهيئة القومية لسكك حديد مصر، للموقع الالكترونى، الخاص بحجز تذاكر السفر، أعلنت الهيئة عن ادراج جميع قطارات الدرجة الأولى والثانية المكيفة، و VIP و التالجو على موقع الحجز الالكترونى، وذلك بعد انطلاقه بشكله الجديد ،حيث تم إتاحة حجز تذاكر السفر بالموقع، ابتداءاً من سفر يوم الجمعة الموافق 10 / 2 / 2023 على أن يتم إداراج قطارات الدرجة الثالثة المكيفة والتهوية الديناميكية تباعاً .
والجدير بالذكر، ان موقع الحجز الالكترونى، قد بدء انطلاقه بشكله الجديد نهاية شهر ديسمبر الماضى، وتؤكد الهيئة بأن الحجز متاح على القطارات المدرجة على الموقع،قبل ميعاد السفر بـ 14 يوماً .
الموقع الالكترونى الخاص بحجز التذاكر :
رقم الشكاوى و خدمة العملاء : 19468

أخبار ذات صلة

وزير النقل يشهد توقيع عقد مشروع محطة الحاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط

وزير النقل والسفير الفرنسي يستقلان القطار الكهربائي الخفيف LRT والخط الثالث للمترو

اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة

وزير النقل يبحث مع السفير المجري بالقاهرة تصنيع وتوريد عربات صفقة 1350 عربة سكة حديد جديدة

ميناء دمياط يستقبل 6598 طن قمح على متن سفينة قادمة من أوكرانيا

دي دي مصر تنفرد بمجموعة من الخصائص

النقل تنفي قرار بتفويض رئيس هيئة الطرق والكباري لمباشرة اختصاصات وزير النقل

النقل: جاري إنشاء وتنفيذ 7 ممرات لوجستية متكاملة على مستوى الجمهورية 

آخر الأخبار
انتصار السيسى: تحية لكل من خاض أشرف المعارك كى يستعيد الوطن عزته وهيبته هواوي العالمية: نستهدف توفير منصات ممتدة لدعم التدريب اكتشاف قبر يحير علماء السويد.. ما قصته؟ جهاز تنمية المشروعات يقدم سبل الدعم لمشروعات أبناء سيناء ومدن القناة خاصة الانتاجية نمو صافي أرباح "الإمارات دبي الوطني" 12% ارتفاع أرباح "السعودي الفرنسي" الفصلية 7% استقرار اسعار النفط اليوم الخميس المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم يعود إلى الرياض في فعاليات قمة مستقبل الضيافة أوليفر رولاند مصمم على التحدي للمنافسة على اللقب العالمي في الجولات النهائية «ذا جيت» المسوق الحصري بمعرض «عقارات النيل» في الرياض Strong calls for innovative financing and reform of the international financial system to achieve th... الزمالك يطير الي غانا علي رحلة خاصة المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق السعودية تقنية الواقع الافتراضي مباشرة على مضمار أبوظبي لسباقات الفورمولا 1 وزير الإسكان: استرداد ٩٥٨٧م٢ بالسويس الجديدة وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف الجديدة البنك المركزي : 629.4 مـلیار جنیه ارتفاعا في حجم السیـولة المحلیة لدى القطاع المصرفي خلال 6 أشهر بنك القاهرة يرفع العائد على حساب “ميجا توفير” إلى 27% وزير الصحة: سيناء شهدت إنجاز 35 مشروعا في قطاع الصحة بتكلفة 3.5 مليار جنيه الملواني: وكالات التصنيف الائتمانى تعطي شهادة ثقة جديدة فى الإقتصاد المصرى "فيرتف" تفتتح مقراً إقليمياً جديداً في الرياض لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط