الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وسط ترقب جماهيري عالمي

طرح تذاكر النسخة 15 من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي

تستضيف جزيرة ياس السباق الحماسي والختامي لموسم الفورمولا1 الأطول في مسيرة رياضة

مع الترقب العالمي غير المسبوق لطرح تذاكر السباق، يحث المنظمون المشجعين على المسارعة بحجز موقعهم واغتنام فرصة حسومات الحجز المبكر بنسبة 20% المتوفر لفترة محدودة على فئات محددة من التذاكر

لأول مرة تتضمن تجربة عطلة الأسبوع يمكن لحاملي التذاكر الدخول مجانًا لوجهة من اختيارهم من الحدائق الترفيهية في جزيرة ياس

أعلنت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات اليوم (الخميس) عن طرح تذاكر النسخة 15 من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي، قبيل انطلاق منافسات موسم 2023 من بطولة العالم للفورمولا1.

وتستضيف حلبة مرسى ياس منافسات وفعاليات السباق رقم 23 والختامي لموسم الفورمولا1 لعام 2023 من 26 ولغاية 29 نوفمبر، لتسدل الستار، تزامنًا مع التلويح براية نهاية السباق، على منافسات الموسم الأطول في مسيرة رياضة الفورمولا1.

وتشهد عطلة أسبوع سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 برنامجا رياضيًا ترفيهيًا مميزًا يمتد على مدار أربعة أيام حافلة بتشويق وحماس رياضة السيارات على مسار السباق، يرافقها مجموعة عالمية المستوى من الأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى تجارب الضيافة المذهلة التي تشمل جميع أنحاء جزيرة ياس.

وكانت عطلة أسبوع الحدث العالمي قد حققت أرقامًا غير مسبوقة في موسم 2022، إذ شهد سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 في العام الماضي حضورًا جماهيريًا قياسيًا. ويعمل منظمو السباق في هذا العام على طرح عروض خاصة لتشجيع عشاق الفورمولا1 والفعاليات الترفيهية الكبرى على المسارعة بحجز تذاكرهم وعدم تفويت فرصة الاستمتاع بالحدث الرياضي والترفيهية الأضخم في المنطقة، وتتضمن العروض التشجيعية خصم الحجز المبكر الذي تبلغ نسبته 20% ويسري لغاية نفاد الكمية على فئات محددة من التذاكر، استجابة للطلب غير المسبوق على تذاكر السباق لموسم 2023 والذي بدأ في شهر نوفمبر الماضي فور إسدال الستار على فعاليات سباق الجائزة الكبرى في العام الفائت.

وشهدت تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 في الموسم الماضي مبيعات قياسية، تمثلت بنفاد كل تذاكر السباق خلال فترة زمنية كانت الأقصر في مسيرة الحدث. وتوعد عطلة أسبوع السباق في هذا العام بختام حماسي لأطول موسم في مسيرة رياضة الفورمولا1، بالإضافة إلى العديد من منافسات رياضة السيارات عالية الندية، والتي تتضمن بطولتي فورمولا2 وفورمولا4 الإمارات، فيما تقدم الأنشطة الترفيهية في عموم جزيرة ياس برنامجًا حافلًا بالمتعة يتصدره مهرجان ياسلام لحفلات ما بعد السباق الذي يعود مجددًا لإمتاع جمهور الحدث في جزيرة ياس بعروض موسيقية وغنائية تحييها نخبة من كبار نجوم عالم الموسيقى العالميين.

وبالإضافة إلى أجواء الحماس والتشويق على مسار سباقات الفورمولا1، والحفلات الغنائية بحضور كبار نجوم الموسيقى، يقدم سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 لعام 2023 لجمهوره باقة ترفيهية رائعة تتيح لهم دخول الحدائق الترفيهية التي تتميز بها جزيرة ياس، ومن ضمنها عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي وسي وورلد أبوظبي.

وبهذه المناسبة علق سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: “فخورون بالإعلان عن طرح تذاكر النسخة 15 من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي. وبعد أن شهدنا حدثًا قياسيًا بكل المعايير في عام 2022 وحضورًا جماهيريًا غير مسبوق على مدار أيام عطلة أسبوع سباق جائزة أبوظبي الكبرى، فقد سعدنا بالترقب العالمي غير المسبوق لإطلاق تذاكر الحدث لعام 2023، ويتيح الإطلاق المبكر لتذاكر السباق فرصة فريدة لجمهورنا ومشجعي الفورمولا1 في مختلف أنحاء العالم فرصة حجز تذاكرهم والاستعداد للموسم المنتظر.

وتابع: “وفي سبيل تقديم تجربة متجددة ومميزة لضيوفنا في عام 2023، سعدنا بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين في أبوظبي وعلى جزيرة ياس، لتوفير مزايا فريدة ومميزة لجمهور الفورمولا1، التي تتيح لحامليها تجربة شاملة في جزيرة ياس. بما في ذلك حفلات ما بعد السباق في الاتحاد بارك، والدخول مجانًا لإحدى حدائق جزيرة ياس الترفيهية، وبالطبع أربعة أيام من فعاليات رياضة السيارات المشوقة على مدار عطلة أسبوع سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1. كما أننا نواصل تحضيراتنا لمزيد من التجارب الفريدة والمميزة، ومع الترقب غير المسبوق لإطلاق تذاكر السباق في عام 2023، فإننا نحث جمهور الفورمولا1 على المسارعة بحجز مقاعدهم لأكبر حدث رياضي وترفيهي في المنطقة”.

وبدوره علق، أنطونولادو نيفيس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: “باعتبارنا الراعي الرسمي للسباق الأكثر تشويقًا على روزنامة بطولة العالم للفورمولا1 وختام الموسم الرائع، فإننا في غاية السعادة بالنجاح الهائل للحدث مكتمل العدد في عام 2022، والآن نتطلع لإتاحة المجال لمزيد من مشجعي الفورمولا1 وجمهور الحدث لزيارة دولة الإمارات والاستمتاع بعطلة أسبوع السباق في هذا العام. ونعمل على ربط جمهور الفورمولا1 في أكثر من 60 محطة عالمية ضمن وجهات شركة الاتحاد للطيران بالعاصمة أبوظبي، حيث تنتظرهم عطلة أسبوع لا مثيل لها. وندعو الجميع إلى المسارعة بحجز تذاكرهم!”.

كما أضاف راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: “انطلاقًا من شراكتنا الاستراتيجية الطويلة مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي، فإننا نتطلع مجددًا لاستضافة السباق الختامي على روزنامة بطولة العالم للفورمولا1 في حلبة مرسى ياس. عززت جزيرة ياس مكانتها الريادية عالميًا باعتبارها وجهة مميزة لاستضافة الفعاليات الرياضية العالمية، مرسخة مكانة أبوظبي العالمية باعتبارها الوجهة الأمثل وشريكًا عالميًا لكبرى الأحداث والفعاليات على مستوى العالم. ونحن في شركة الدار العقارية فخورون بمساهمتنا في تعزيز مكانة دولة الإمارات وجهة مميزة للحياة والعمل والترفيه، ونتطلع لاستقبال عشاق رياضة السيارات القادمين من مختلف أنحاء العالم إلى أبوظبي في شهر نوفمبر للاستمتاع بعطلة أسبوع غنية بالأنشطة الترفيهية”.

وقال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة e&: “تتطلع مجموعة e&، بصفتها شريكاً مؤسساً لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، إلى تعزيز تجارب الآلاف من محبّي رياضات السيارات وزوّار هذا الحدث المرتقب عبر تمكينهم بأحدث الحلول التقنية المبتكرة. ويتيح لنا التواجد في هذا الحدث العالمي التفاعل بشكل مباشر مع الجمهور لمساعدتنا على تطوير المزيد من التجارب والخدمات الرقمية الرائدة التي تستجيب لتطلعاتهم وتساهم في ربط المجتمعات. أثبتت أبوظبي قدرتها على تنظيم أهم الأحداث والفعاليات الرياضية على مستوى العالم، وستشكل نسخة هذا العام من1 حدثاً مميزاً نستعرض من خلاله أبرز الخدمات الرقمية الجديدة والتجارب التقنية الغامرة، بشكل يعكس التزامنا بتطوير التجارب وإحداث التغيرات الإيجابية في أنماط الحياة الرقمية للأفراد، إلى جانب الارتقاء بخدمة العملاء وتعزيز القيمة للأعمال في مختلف أنحاء العالم”.

ويترافق طرح تذاكر وتجارب لاختبار عطلة أسبوع السباق في الأجواء المميزة لحلبة مرسى ياس، بما فيها باقات مفضلة لدى الجمهور، مثل مدرج المسار المستقيم الشمالي الجديد كليًا، وتجربة شرفة المنعطف التاسع الممتدة على طول الركن الجنوبي للمرسى، مع توفير مرونة عالية وخيارات متعددة لتصميم تجربة عطلة أسبوع سباق تتناسب مع تطلعات ورغبات مختلف عشاق رياضة السيارات وهواة الفعاليات الترفيهية، للاستمتاع بأفضل تجربة لسباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1. ويشمل ذلك تذكرة المدرجات المتعددة، وباقة أجنحة ياس المتعددة، اللتان تتيحان للجمهور اختبار عطلة أسبوع السباق من مواقع مختلفة في حلبة مرسى ياس خلال عطلة أسبوع السباق.

كما تتوفر لحاملي التذاكر العديد من خيارات الترقية لتجربة عطلة الأسبوع، ابتداء من باقات الترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات مهرجان ياسلام لما بعد سباق الجائزة الكبرى لمتابعة أداء كبار نجوم الموسيقة من المنطقة الأمامية في الاتحاد بارك، وصولًا إلى الترقية إلى المواقف السيارات المميزة، والعديد من باقات الضيافة الراقية.

 

أخبار ذات صلة

هيونداي أيونيك 6 تحصل على لقب أفضل سيارة عائلية في حفل توزيع جوائز سيارة العام في المملكة المتحدة 2024

لكز س تنجح في اختبارات معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة (IIHS)

الفورمولا إي تطلق كأس فرق الصانعين في الموسم العاشر

أسعار كيا سبورتاج 2024

السعر سيارة ستروين C3 موديل 2024 في مصر

شعبة السيارات تكشف أفضل موعد للشراء.. فيديو

سعر”ام جي 6″ 2024 في مصر

جيتور الصينية تقدم سيارتها الجديدة X70 موديل 2024

آخر الأخبار
المدارس تتلقى تعليمات عاجلة من وزارة التربية والتعليم بشأن الطقس السيء وزير السياحة يناقش تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت سفح جبل المقطم أحداث الحلقة 7 من مسلسل المداح 4 أحداث الحلقة 8 من مسلسل الكبير أوي 8 موعد أذان الفجر فى تاسع أيام شهر رمضان تفاصيل شهادات البنك الأهلي الجديدة.. أعلى عائد خلال 3 سنوات موظفو شركة HDP يشاركون في تعبئة كراتين الخير الغذائية إل جي مصر تعلن عن عروض حصرية لأعضاء LG.COM جوتيريش يدعو سلطات إسرائيل لضمان الوصول الكامل للمساعدات الإنسانية لغزة موعد السحور وأذان الفجر فى تاسع أيام شهر رمضان المبارك 2024 اعتقال 12 شخصا من جماهير طرابزون سبور بعد أعمال الشغب بالدوري التركي استئناف تصوير مسلسل جودر بمدينة الإنتاج الإعلامي أمطار غزيرة على مناطق متفرقة بالقاهرة الكبرى وتكاثر للسحب الركامية مجموعة البنك الدولي تُعلن حزمة تمويلات للاقتصاد المصري بقيمة 6 مليارات دولار رئيس القابضة للمياه يتابع جهود شركات الصرف الصحى أثناء التعامل مع مياه الأمطار في احتفالية مرور ٢٥ عاما علي انشاء الشركة جلوبال .. لوجيستيكس المصرية تعلن عن بدء خدمة خطوط CULINES وزير الشباب والرياضة: مصر سوف تجني ثمار التخطيط العلمي السليم كنزي هلال تتصدر تريند اكس بعتبات البهجة رئيس الوزراء: تدبير موارد النقد الأجنبى المطلوبة لاستيراد مليون طن من السكر سقوط الاعلامي عمرو الليثي من الطابق الثالث