الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استقرار أسعار العملات العربية بداية تعاملات السبت 4 فبراير

استقرت أسعار معظم العملات العربية، في بداية التعاملات اليوم السبت 4فبراير 2023، مقابل الجنيه المصري، في البنوك العاملة بالسوق المحلية.

 

وسجل سعر الريال السعودي في 4 بنوك مصرية، نحو 8.02 جنيه للشراء، ونحو 8.05جنيه للبيع، وسجل الدينار الكويتي نحو 95.49جنيهًا للشراء، ونحو 99.21جنيهًا للبيع بينما سجل سعر الدرهم الإماراتي في البنوك المصرية نحو 8.20 جنيه للشراء، ونحو 8.23 جنيه للبيع، وتعمل بعض فروع البنوك وشركات الصرافة في المطارات والفنادق والنوادي والمولات في بعض مناطق القاهرة وبعض المدن السياحية خلال أيام الإجازات والعطلات الرسمية.

 

وبلغ سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري، نحو8.05 جنيه للشراء، ونحو 8.07جنيه للبيع، وسجل متوسط سعر الدينار الكويتي في البنك المركزي المصري نحو 99.12 جنيهًا للشراء، ونحو 99.46 جنيهًا للبيع، بينما سجل سعر الدرهم الإماراتي في البنك المركزي المصري، نحو 8.22 جنيه للشراء، ونحو 8.25 جنيه للبيع.

أخبار ذات صلة

جينغو بارتنرز تدعو أصحاب الرؤى إلى مؤتمر VC Weekend في دبي

مجموعة قرقاش تفتتح صالة “سيكست دايموند” في مطار زايد الدولي

“دانون نوتريشيا “أول شركة متخصصة في السلع الاستهلاكية تحصل على شهادة B Corp للجودة

مجموعة موانئ أبوظبي و “أرشيريف” تعلنان عن تركيب ألواح صديقة للبيئة على الأرصفة البحرية

صندوق النقد يجتمع اليوم لمناقشة المراجعة الأولى والثانية لبرنامج مصر الاقتصادي

وزيرة التخطيط تؤكد : خطة العام المالي الجديد تضع التعليم والصحة ضمن أولوياتها

150 مليار جنيه مخصصات مالية بالخطة للعام الأول من المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة

أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة

آخر الأخبار
وزيرة الهجرة تتفقد مستشفى الناس لجراحات أمراض القلب للأطفال وتشيد بالصرح الطبي المتميز فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع جينغو بارتنرز تدعو أصحاب الرؤى إلى مؤتمر VC Weekend في دبي مجموعة قرقاش تفتتح صالة "سيكست دايموند" في مطار زايد الدولي "دانون نوتريشيا "أول شركة متخصصة في السلع الاستهلاكية تحصل على شهادة B Corp للجودة الخارجية تعلن عن مسابقة جديدة للتعيين فى وظيفة ملحق بالسلك الدبلوماسى والقنصلى لولا للسيارات تستعد للعودة إلى رياضة السيارات العالمية مع الشريك التقني، ياماها موتور Lola Cars returning to top-tier global motorsport with technical partners Yamaha by joining the Form... بالإنفوجراف "التنمية المحلية تستعرض حصاد الأسبوع ابنة شويكار تكشف نبأ مثيرا عن نجل فؤاد المهندس بعد حريق شقته Anita Nayyar and Montel Goodrick Maiava's Wedding in Goa مجموعة موانئ أبوظبي و "أرشيريف" تعلنان عن تركيب ألواح صديقة للبيئة على الأرصفة البحرية وزير قطاع الأعمال يتفقد المصانع ووحدات الإنتاج ويستعرض موقف المشروعات الجديدة والشراكة مع القطاع الخ... قرار عاجل من الفيفا مع الأهلي بسبب إمام عاشور لايك ديجيتال وشركائها تناولت استخدام الذكاء الاصطناعي لإعادة تشكيل الأزياء الفاخرة سناب شات يطلق ميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعى AI Bitmoji لحيوانك الأليف البنك المركزي يوجه تعليمات للبنوك بتحديث بيانات العملاء لهذه الأسباب ..تفاصيل منتزه إلينيكون إكسبيرينس أول مواقع البناء المستدامة في أوروبا "QX55" من إنفينيتي: السيارة المثالية للأمهات العصريات بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة