الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كأس العالم للأندية.. بنزيما وميليتاو خارج حسابات ريال مدريد أمام الأهلي

كشف تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، موقف ثنائى فريق ريال مدريد كريم بنزيما وإيدر ميليتاو، من مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية.

 

ويلتقي الأهلي مع ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا يوم الأربعاء المقبل، في نصف نهائي مونديال الأندية.

 

ويعاني المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو من إصابة عضلية في ساقه اليمنى، بينما تعرض كريم بنزيما لزيادة في الحمل البدني.

 

 

 

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن الثنائي سيغيب عن مباراة ريال مايوركا، اليوم الأحد في الدوري الاسباني ومباراة الأهلي في كأس العالم للأندية.

 

وأوضحت الصحيفة ان الفحوصات الطبية أكدت أن الثنائي غير جاهز للعب الآن، لكن قد يلحق كريم بنزيما وإيدر ميليتاو بالمباراة النهائية إذا تأهل ريال مدريد لنهائي كأس العالم للأندية بالمغرب.

 

 

 

كما يفقد ريال مدريد خدمات البلجيكي إيدين هازارد بسبب الإصابة في وتر ركبته اليسرى وانضم هازارد إلى غيابات ريال مدريد في المونديال، بعد الثنائي لوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي.

أخبار ذات صلة

ليفربول يستهل رحلة الدفاع عن لقب كأس الرابطة الإنجليزية أمام وست هام

برشلونة يواجه خيتافى اليوم في الدورى الإسبانى

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

الأهلي يستأنف تدريباته

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

الأهلي والزمالك

شركة «NOVARA» راعيا رسميا للسوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بملعب “أرينا”  فى السعودية

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد فى كأس كاراباو

ريال مدريد يواجه ألافيس بالدوري الإسباني الليلة

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

آخر الأخبار
نيوجن تطلق برنامج نيوجن ون مارفن لتحسين إنتاجية الشركات وزير المالية: مصر تلعب دورًا ملموسًا في التنمية الإقليمية معهد تشارترد للمشتريات والتوريد  يتصدر ريادة التحول الذكي في مجال المشتريات بنظم الذكاء الاصطناعي سوني تغير قواعد اللعبة مع شاشة INZONE M10S - شاشة ألعاب OLED جديدة مُطوّرة بالتعاون مع Fnatic المصرف المتحد يحصل علي شهادة التوافق مع المعايير الدولية لامن المعلومات وتامين بطاقات الدفع الالكترو... ختام فعاليات الدورة الثامنة من المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات وإعلان التوصيات الرئيسية إريكسون تتصدر قائمة "ماجيك كوادرنت من جارتنر لعام 2024" لحلول البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس أول تحديث رئيسي للعبة Honor of Kings يشهد ضمّ البطلة الجديدة "دياديا" إلى قائمة الأبطال ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء الرقابة المالية توافق على تأسيس أول شركة رأس مال مخاطر ذات غرض الاستحواذ (SPAC) وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع مُدير عام منظمة اليونسكو وزير الكهرباء يلتقي مسئولي المؤسسة الحكومية الروسية للطاقة الذرية وشركة روسآتوم رئيس الوزراء يتفقد عددا من المدارس بمدينة السلام لمتابعة انتظام الدراسة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي الشائعات حول تلوث مياه الشرب وزير الاستثمار والتجارة يلتقي رئيس مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة لبحث مشروعات المجموعة بالسوق الم... وزير الخارجية والهجرة يعقد اجتماعاً ثلاثياً مع وزيرى خارجية اليونان وقبرص هاتف اقتصادي من ريدمي بمواصفات ممتازة أسباب غير متوقعة تصيبك بمرض النقرس إنجاز دولي جديد للشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية ليلي علوي تعبر عن حزنها الشديد لتدهور الأوضاع في لبنان