الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مؤسسة جمعة الماجد تسجّل نموًا في مبيعات هيونداي وجينيسيس في الإمارات خلال 2022

• فازت هيونداي وجينيسيس الإمارات بجائزة أفضل أداء لوحدة أعمال تابعة لجمعة الماجد.

سعت مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لعلامتي هيونداي وجينيسيس في الإمارات العربية المتحدة، باستمرار لتزويد عملائها بأفضل الخدمات والعروض عبر كلا العلامتين التجاريتين. ومع مرور الوقت، استفاد العملاء من ميزات التكنولوجيا والسلامة في هيونداي وجينيسيس، والتي تضمن باستمرار تجربة قيادة لا تُنسى في كل مرة.
وتستثمر جمعة الماجد بشكل مستمر في حلول التنقل الذكي الجديدة باستخدام أحدث تطبيقات الذكاء الاصطناعي، بالتعاون مع شركاء استراتيجيين في مختلف القطاعات لتقديم حلول مبتكرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أدى هذا المستوى من الاهتمام المتزايد بسعادة العملاء ورضاهم إلى نمو حجم مبيعات كل من هيونداي وجينيسيس خلال العام 2022.
وشهدت هيونداي وجينيسيس نموًا مشتركاً بنسبة 42% في عام 2022 مقارنة بالعام 2021، حيث سجلت هيونداي نموًا بنسبة 37%، مدفوعًا بنماذجها الثلاثة الأكثر مبيعًا: توكسون وأكسنت وإلنترا. كما شهدت سيارة الدفع الرباعي الرائدة (باليسيد) ذات السبعة مقاعد طلباً متزايداً، حيث تأتي السيارة مع شاشة تعمل باللمس بمقاس 12 بوصة، لمعلومات القيادة والترفيه، ونظام الفرامل الآلية للطوارئ مع اكتشاف المشاة، ونظام تحذير من مغادرة المسار مع المساعدة على البقاء في مسار السير، ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع وضع القيادة شبه ذاتية، ومساعدة الركن الذكية عن بعد، وغيرها من الميزات الأخرى.
وفيما يتعلّق بالعلامة جينيسيس، فقد شهدت نموًا كبيراً وبنسبة 131% في عام 2022 مقارنةً بعام 2021، مدفوعًا بطرازات GV70 و GV80 و G80، وذلك بفضل تصاميم المنتجات الفاخرة، والأداء، والميزات المبتكرة، والحزمة المضافة التي تأتي معها، ومن بين الامتيازات الأخرى؛ توفّر ضمان مجاني لمدة خمس سنوات.
وقد أطلقت مؤسسة جمعة الماجد أول صالة عرض مستقلة لعلامة جينيسيس في دولة الإمارات، في منطقة ديرة، دبي، وذلك انسجاماً مع جهودها في تعزيز اهتمامها باحتياجات العملاء. وتتمتع صالة العرض الجديدة هذه بتصميم يعكس رؤية علامة جينيسيس التجارية، من خلال توفير رعاية أفضل للعملاء. وفي ختام عام 2022، احتفلت مؤسسة جمعة الماجد بمرور 40 عاماً على الشراكة الناجحة مع هيونداي، بحضور جاي هون جاي تشانغ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة هيونداي موتور.
وقال سليمان الزبن، رئيس هيونداي وجينيسيس الإمارات: “أثبت عام 2022 أنه عام استثنائي آخر واصلنا خلاله مهمتنا الهادفة للتأكيد على سعادة العملاء وراحتهم من خلال تصميم الخدمات والعروض التي تلبي احتياجاتهم. نحن فخورون للغاية بالنمو الذي حققناه في كلتا العلامتين التجاريتين ونشعر بالامتنان لعملائنا المخلصين الذين ساعدونا في الحفاظ على مسارنا ووجودنا الاستثنائي في السوق. نتطلع إلى طرح المزيد من العروض لتجاوز توقعات العملاء وكل ما سيأتي به عام 2023 “.
ويُشار إلى أنّه في 25 يناير 2023، وكجزء من حفل توزيع الجوائز الداخلي لتكريم إنجازات شركات الأعمال التابعة لمؤسسة جمعة الماجد؛ فازت هيونداي وجينيسيس الإمارات العربية المتحدة بجائزة أفضل أداء ضمن جوائز مؤشرات الأداء الرئيسيّة. وستطرح مؤسسة جمعة الماجد في السوق عددًا من الطرازات الجديدة، بما في ذلك تشكيلة السيارات الكهربائية لعلامة جينيسيس GV70 وGV60 وG80، بالإضافة إلى هيونداي أيونيك 5 وأيونيك 6 وكونا 2023.

أخبار ذات صلة

أوليفر رولاند مصمم على التحدي للمنافسة على اللقب العالمي في الجولات النهائية

المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق السعودية

تقنية الواقع الافتراضي مباشرة على مضمار أبوظبي لسباقات الفورمولا 1

تعرف على سعر تويوتا كورولا 2024 “الفئة الثانية”

ننشر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024

انتصار مذهل لفريق لكزس في سباق لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA

تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها

استقرار أسعار BMW X5 موديل 2024 في مصر

آخر الأخبار
الأمير أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية .. ويشيد بحفاوة الإستقبال  وزيرة التخطيط تناقش مع رئيس مجلس إدارة مدينة طربول الصناعية اهم إنجازات المدينة خلال العام الماضى وزيرة التعاون تتابع مع السفير الياباني ومسئولي "الجايكا" مشروعات التعاون الإنمائي الفريق أسامة ربيع يبحث سبل تعزيز التعاون العلمي مع جامعة كوريا البحرية بنك ناصر الاجتماعي يعلن إتاحة التمويلات الشخصية لموظفي البنوك وكبري شركات القطاع الخاص دِل تكنولوجيز تضيف إمكانات فائقة لخادم Dell PowerEdge عبر مسرع الذكاء الاصطناعي Gaudi 3 من إنتل «آي صاغة»: ارتفاع هامشي في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3100 جنيه بنك ناصر الاجتماعي يعلن إتاحة التمويلات الشخصية لموظفي البنوك وكبري شركات القطاع الخاص بشروط ميسرة وزير قطاع الأعمال يبحث تطوير ملاحة "سبيكة" بسيناء وإقامة مجمع صناعي للاستفادة من المحلول المر مجموعة یلا تتعاون مع مھرجان دبي للریاضات الرقمیة لتعزیز تجربة الألعاب الإلكترونیة غرفة الصناعات الغذائية تشارك في حفل إطلاق برنامج شهادة إدارة التصدير(EMCP) "بولي بلاست" ترفع شعار :"صنع في مصر" من الصين بمشاركتها في معرض كانتون 2024 سلسلة "شرمب نيشن" تواصل نجاحها وتفتتح فرعها الثاني في الزمالك انتصار السيسى: تحية لكل من خاض أشرف المعارك كى يستعيد الوطن عزته وهيبته هواوي العالمية: نستهدف توفير منصات ممتدة لدعم التدريب اكتشاف قبر يحير علماء السويد.. ما قصته؟ جهاز تنمية المشروعات يقدم سبل الدعم لمشروعات أبناء سيناء ومدن القناة خاصة الانتاجية نمو صافي أرباح "الإمارات دبي الوطني" 12% ارتفاع أرباح "السعودي الفرنسي" الفصلية 7% استقرار اسعار النفط اليوم الخميس