الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سلوى عثمان تكشف عن دورها فى مسلسل «نصى التانى» ل على ربيع

 

كشفت النجمه سلوى عثمان عن تفاصيل شخصيتها فى مسلسل «نصى التانى» للنجم على ربيع وآخرين، المقرر عرضه على أحد المنصات الرقمية قريبًا.

أكدت سلوى بأنها حيث تظهر خلال الأحداث بشخصية يدعى إسمها إنصاف وتتكون أسرتها من ولد إسمه نادى والذى يجسد هذه الشخصية الفنان على ربيع ومن بنت يدعى إسمها نهى والذى تجسد هذه الشخصية الفنانه الشابه ياسمين عمر ومتزوجة من الفنان محمود البزواى وتتدور بينهم العديد من الإختلافات الفكرية مثل ما يحدث مع العديد من الأسر مصرية بعلاقتهم بأبنائهم بصورة كوميديه.

وأضافت سلوى بأنها لديها قناه طهى مرئيه على حساباتها الرسمية تقدم من خلالها أحدث أنواع المأكولات والمشروبات والحلويات ليتابعها الكثيرين، فتعد بمثابة مشاهير السوشيال ميديا وغيرها.

وتابعت سلوى بأنها تتطرق دائمًا من خلال هذه القناه بالتحدث مع المتابعين عن حياتها الشخصية إلا وهى عن مشكلة نجلها العاطفية، وذلك بسبب تكرار عدم ارتباطه وأزماته المستمرة مع كل فتاه يقع فى غرامها فتتمنى أن يتزوج ويجدوا لها حل لهذه المشكله للتخلص منها ليعيش هنيئًا ومستقرًّا فى عش الزوجية.

وأشارت سلوى بأن مسلسل «نصى التانى» مكون من 10 حلقات متصلة وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، مضيفه، بأنه خلال عرض هذه الحلقات يقابل النجم على ربيع كل حلقتين فتاة جديدة ويقع فى حبها فتكون بطلتها نجمه مختلفة عن الحلقتين الأخريين أثناء سرد عرض هذه الحلقات وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية والكوميدية.

وأعربت سلوى بأنها سعيده بالتعاون الأول مع النجم على ربيع فوصفته، بأنه شخصية مميزه فيعمل دائماً على خلق روح الأخوة والصداقة وكوميديا الموقف بين جميع كاست العمل مشيره، بأنه لديه نظره إلى الإمام تلازمه دائماً حيث أن العامل النفسى هو سر التميز الإستثنائى لتعامل كرو العمل مع تصوير كل مشهد بمثابه «الماستر سين» فهذه هي رؤيه النجوم الكبار وغيرها.

وجدير بالذكر بأن مسلسل “نصى التانى” بطولة نخبه من النجوم أبرزهم: النجم على ربيع ، محمد محمود ، سلوى عثمان، محمود البزواى، ياسمين عمر وآخرين وعدد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجمه وفاء عامر، ميرنا نور الدين، ياسمين رئيس، أسماء أبواليزيد ، إيمان السيد، رنا رئيس، بسنت شوقى، جيلان علاء وآخرين وهو من إنتاج شركة «Magic peans» للمنتج أحمد الجناينى ومن قصه وسيناريو وحوار إياد صالح ورامى على وإخراج عمرو صلاح.

وفى سياق أخر تعيش النجمه سلوى عثمان حاله من النشاط الفنى المكثف خلال المارثون الرمضانى المقبل حيث أنها تشارك فى أكثر من عمل فنى فيعد أبرزهم مع النجم أمير كراره فى مسلسل «سوق الكانتو» ويشاركهم فى البطولة نخبه من النجوم أبرزهم: النجمه مى عز الدين ، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، أحمد التهامى، تامر نبيل، ثراء جبيل، ضياء عبد الخالق، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين وهو من إنتاج شركة سينرجى ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى، وأيضًا تشارك مع النجم محمد رمضان فى مسلسل «جعفر العمده» بمشاركة كوكبة من النجوم أبرزهم: النجمه إيمان العاصى، زينه، هاله صدقى، مى كساب، منه فضالى، جورى بكر، دعاء حكم وآخرين وهو من إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر ومن تأليف وإخراج محمد سامى وشاركه فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وكما أن تنتظر أيضًا النجمه سلوى عثمان عرض الجزء الثانى من مسلسل «رمضان كريم» فى السباق الرمضانى المقبل وهو من بطولة النجم سيد رجب، كريم عفيفى، صبرى فواز، أحمد صيام، محمد لطفى، بيومى فؤاد، سلوى خطاب، إنعام سالوسه، سلوى محمد على وآخرين، فيما أعتذر عن المُشاركة بالجزء الجديد كل من ريهام عبدالغفور، وشريف سلامة وغيرهم، والعمل من إنتاج أحمد السبكى ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبدالعزيز.

أخبار ذات صلة

أدهم سليمان يُحيي حفلاً بساقية الصاوي

تامر عاشور يحيي حفل غنائي في حديقة فاميلى بارك

وزيرة الثقافة تُعلن برنامج فعاليات الاحتفال بعيد تحرير سيناء

سهر الصايغ تستأنف تصوير فيلم اتنين × واحد

مهرجان القاهرة السينمائى يعلن عن موعد اقامه دورته الـ 45

الفنانة المغربية ”إينيز” تكشف عن أغنيتها الجديدة ”ماشي عادي”

تمتعوا بأحدث المسلسلات التي تستحق المشاهدة دون توقف على يانغو بلاي هذا الربيع

عبد الباسط حمودة يحيى حفل غنائي في ساقية الصاوي

آخر الأخبار
هواوي تطلق مبادرات استراتيجية لتعزيز التطور في مجال الذكاء الاصطناعي ريلمي تطلق سلسلة ريلمي نوت الجديد من خلال أول هاتف لها realme Note 50 الاقصر تشهد الختام الاستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC)» الأكبر والأقدم في مجال البرمج... سيراميكا يستعين بالمصرى لدراسة فاركو قبل مواجهة الدورى إل جي مصر تعلن عن عروض حصرية لعملاء الطلبات المُسبقة على أحدث أجهزة التلفزيون وزير التعليم العالي يؤكد حرص مصر على تقديم كافة أشكال الدعم للدول الإفريقية يتصدر الشرق الأوسط المنافسة لقيادة اقتصاد الهيدروجين العالمي،  باستخدام التقنيات المتقدمة والاستثمار... حل رائد من "آي إي سي تيليكوم" يستشرف حقبة جديدة لقطاع الإغاثة والاتصالات الخاصة بالاستجابة الإنسانية تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناته... الأكاديمية العربية بأسوان تستقبل وزراء التعاون الدولى والتضامن وسفير الإتحاد الأوربى ورئيس برنامج ال... 91% أرباحًا لبنك تنمية الصادرات للبنك المصري البنك المصري الخليجي يحقق صافي أرباح بقيمة 537,49 مليون جنيه "بيرفكت كورب" تطلق تقنية مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحديد شكل الوجه سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع في العاصمة الإماراتية الترويج للاستثمار في الطاقة الجديدة والمتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد أعمال تطوير مصانع شركة النصر لصناعة المواسير OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة في ذكرى تحرير سيناء حسام هيبة يلتقى وفد المجلس الصيني للمنسوجات والملابس الجاهزة الديوان الملكى السعودى: الملك سلمان يدخل المستشفى لإجراء فحوصات طبية