الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هشام خرما يحيي حفلا ضخما بالقاهرة بالتعاون مع طارق صبري

 

أحيا الموسيقار هشام خرما حفلا فنيا ضخما بالتعاون مع مصمم الإضاءة طارق صبري في احدي الفنادق الكبري المطلة علي النيل بالقاهرة.

وقدم هشام خرما خلال الحفل مجموعة من مقطوعاته الموسيقية التي نالت اعجاب كل الحضور، ويعد هذا الحفل هو الأول له بعد طرح أغنية “مسافر أنت”، التي طرحها اليوم في تعاونه الأول مع المطربة لينا شماميان.

يشار إلي  أن الفنان هشام خرما عازف بيانو ومؤلف وموزع موسيقي، قدم العديد من الحفلات الناجحة في مختلف الأماكن الثقافية، وضع العديد من الألحان الدعائية وشارك في أعمال فنية مع شعراء ومطربين مصريين منهم هشام الجخ هاني عادل وبشرى.

 

وجدير بالذكر أن الموسيقار هشام خرما وضع مؤخرًا الموسيقى التصويرية لفيلم “ماكو” الذى عرض مؤخرا، والذى يعد أول فيلم مصري يتم تصويره تحت الماء، بعد أن حقق نجاحًا كبيرا بوضعه موسيقى مسلسل “النهاية”.

 

كما شارك خرما في العديد من الحفلات الفنية الدولية والمحلية مع العديد من الموسيقيين والفنانين، ففي عام 2018 شارك الموسيقارعمر خيرت فعاليات تكريم ذكرى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حيث قام الموسيقار عمر خيرت بتقديم لحن الشروق وتبعه خرما بتقديم لحن الغروب، في نفس العام شارك خرما في فعاليات منتدى شباب العالم المقام بشرم الشيخ، حيث قام بوضع الموسيقى التصويرية لافتتاح وفعاليات المنتدى.و تعاون مع المطربة الهندية تانفي شاه نجمة فيلم Slumdog Millionaire فى عملها الفنى ولدت حرة “Born Free”، وكانت آخر أعماله الموسيقى التصويرية لمسلسل “النهاية” الذي تم عرضه في رمضان 2020

يذكر أنه صدر لـ هشام خرما حتى الآن ثلاثة ألبومات موسيقية، أولها “First Voyage” في عام 2010، والذي تصدر قوائم فيرجين للألبومات الأكثر مبيعا فى مصر، بعد ذلك، اختارته شركة سوني ميوزيك للاشتراك مع الموسيقار اليوناني “ياني” والموسيقار التركي “كان أتيلا” في ألبوم “أرابيسك”.

أخبار ذات صلة

أيام تفصل فريق مسلسل جري الوحوش عن إنتهاء التصوير

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مليحة

أيتن عامر ضيفة “العرافة” مع بسمة وهبة

أحمد الجسمي: قوة النص والحلول البصرية من أسرار نجاح “ذاكرة قلب”

رامي عياش.. يفاجئ الجمهور فى أحدث حفلاته بالغناء بدون ميكروفون

الجاكيت ولع والسشوار فرقع.. مي سليم تروى موقفا غريبا لها في المداح

لقاء سويدان تضع اللمسات الأخيرة على المسلسل الإذاعى حكاية خير

مواعيد وقنوات عرض مسلسل حق عرب

آخر الأخبار
وزير الري : مبادرة AWARe تهدف للتأكيد على أهمية المياه بإعتبارها من القضايا المحورية بعد 10 سنوات من النجاحات.. من يخلف ستولتنبرج لقيادة حلف الناتو؟ وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي أيام تفصل فريق مسلسل جري الوحوش عن إنتهاء التصوير اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة انفجار هائل فى محطة وقود بولاية كنتاكى الأمريكية أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار سوزوكي فيتارا 2024 الجديدة ميزة جديدة في واتساب تعرف على مواصفات هاتف “Poco C61 ” قلة الحركة تصيبك بمرض خطير .. تفاصيل رابطة مصنعي السيارات يكشف أسباب تراجع أسعار السيارات في مصر QNB الأهلي يوقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الموارد المائية والري