الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«كابيتال هيلز للتطوير» تطلق مشروع «East Point 1 Mall» باستثمارات مليار جنيه

اطلقت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري مشروع «East Point 1 Mall» على مساحة 2.582 متر مربع بالتجمع الخامس وباستثمارات تقدر بنحو مليار جنيه.

 

قال محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، إن المشروع متعدد الاستخدامات، وهو عبارة عن أرضي وثلاثة أدوار ويضم وحدات تجارية وإدارية بمساحات مختلفة وبأنظمة سداد متنوعة، موضحا أنه تم التعاقد مع أحد أكبر المكاتب الاستشارية لتنفيذ المشروع. وأشار إلى أنه من المقرر تسليم المشروع بنهاية عام 2025، حيث تعتمد الشركة على استراتيجية قوية تركز على الالتزام بمعدلات تنفيذ سريعة لتسليم العملاء في المواعيد المحددة.

 

وأوضح أن المشروع يطبق أعلى معايير الجودة العالمية ويراعي الاستدامة البيئية وتوفير الطاقة واستغلال المساحات لتقديم منتج عقاري مختلف قادر على المنافسة، كما يتطابق مع متطلبات العملاء، ويوفر تصميمات عصرية وحلولا تكنولوجية خاصة لأصحاب الأعمال في المشروعات متعددة الأنشطة.

 

وأكد أنه جاري العمل في جميع مشروعات الشركة دون توقف، كما قاربت أعمال الإنشاءات بمول Park Yard بالسادس من أكتوبر على الانتهاء، وتستعد الشركة لطرح مشروعات جديدة خلال العام الجاري بحجم استثمارات أكبر من المشروعات القائمة.

 

وتابع أحمد صلاح، مدير عام الشركة، إن كابيتال هيلز تتواجد في السوق العقاري بخمس مشروعات ضخمة ثلاثة مشروعات منها بالعاصمة الإدارية الجديدة وهم POINT 9 و POINT 11 و PARK POINT ومشروعين في مدينة 6 أكتوبر وهما PARK YARD و WIN PLAZA بإجمالي بحجم استثمارات أكثر من 5 مليار جنيه.

 

وأضاف أن كابيتال هيلز نجحت في تحقيق 2 مليار جنيه مبيعات خلال العام 2022، ومستهدف مضاعفة قيمة المبيعات خلال العام الجاري.

أخبار ذات صلة

جهاز تنمية المشروعات يقدم برامج تدريبية مجانا لشباب دمياط لدعم وتنمية مشروعاتهم

المملكة العربية السعودية

في عامها الثامن .. اكتمال 87% من مبادرات رؤية المملكة 2030

الجمعية البحرينية الإندونيسية للصداقة

“البحرينية الإندونيسية” تدعو التجار البحرينيين للمشاركة في “إكسبو إندونيسيا”

اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم السبت

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت

أحمد كجوك : الوضع الاقتصادي فى مصر «مطمئن» ونسعى إلى بيئة أعمال «صديقة للمستثمرين»

الذهب يسجل قمة تاريخية جديدة عند 2612 دولارا

وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس أمناء المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع

آخر الأخبار
«آي صاغة»: ارتفاع محدود في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3545 جنيهًا وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى الجديد فى (١٢) مدرسة بمحافظة سوهاج “طارق كامل”نستله مصر تعمل في مجال المسئولية المجتمعية وفقاً لـ4 محاور طارق كامل: مبادرة «مدرسة السعادة» خطوة مهمة نحو تعزيز التعليم مصر تبرز دورها الريادى في استتباب السلام إقليمياً وعالمياً جهاز تنمية المشروعات يقدم برامج تدريبية مجانا لشباب دمياط لدعم وتنمية مشروعاتهم وزير التعليم العالي يشهد حفل ختام المؤتمر الأول للاتحاد الرياضي المصري للجامعات المصرية الرئيس السيسي يوجه بإجراء تقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية "طيران الإمارات" راعياً رئيسياً لبطولات الاتحاد الآسيوي للرغبي ريبورتاج ايجيبت تتعاقد مع إنيرجيا للكابلات وإيماس وإيه بي بي والسويدى اليكتريك لتنفيذ أعمال البنية ا... نادر خزام رئيس مجلس ادارة شركة الكازار للتطوير العقاري لبرنامج عقار مصر وزير الاستثمار  يشارك في اجتماع مائدة مستديرة لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار في السوق المصري بحضور لفيف من الصحفيين والاقتصاديين أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج وزير الصحة يوجه مديري المستشفيات بضمان استمرار توافر الاحتياجات المطلوبة من المستلزمات والأدوية في ... الجازي للتطوير تقدم لعملائها وحدات تُطرح لأول مرة في السوق المصري بمشروع «chess field business suite... عبدالرحمن عصام: نتوقع الاستحواذ على حصة 60% من السوق العقاري بشرق القاهرة خلال السنة القادمة المملكة.. نهر من العطاء الإنساني والإغاثي لمختلف بقاع العالم في عامها الثامن .. اكتمال 87% من مبادرات رؤية المملكة 2030 الدرعية تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94 "البحرينية الإندونيسية" تدعو التجار البحرينيين للمشاركة في "إكسبو إندونيسيا"