الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مادلين طبر تتالق في مهرجان اسوان لافلام المراه

تالقت النجمة مادلين طبر على السجادة الحمراء أثناء تواجدها كعضوة لجنه تحكيم في مهرجان أسوان

الاطلاله الأولى كانت بفستان أحمر لمحمود غالي

تلاها فستان أصفر لحضور الفيلمين المصريين المشاركين في المسابقة

فيلم كاملة لجوني ساويرس

وفيلم الورشه لمحمد حمدي

ومع بدأ اجتماعاتها مع لجنه التحكيم لمشاهدة أفلام المسابقة للافلام القصيرة ،،اتسمت اطلالاتها بالسبور شيك من اللون الأبيض للون الكحلي..

وفور تسليم اللجنه نتائج الافلام ليلة الخميس

قررت النجمة مادلين أن تستفيد من زيارتها لأسوان لتنظيم رحله لمعبد الفيلة في مركب نيلي أسواني..

الملفت التفاف الجمهور الأسواني حولها كيفما تحركت،فابتسامتها اللطيفة شجعت جمهورها على التواصل معها،وهذا ما يميز هذه النجمة المتواضعة والمحبة عن مثيلاتها،واحتضان مصر لهذه النجمة اللبنانيه المحبوبة مستمر منذ قدومها وحتى اليوم.

مهرجان أسوان تم افتتاحة يوم 5 ولمدة خمسة ايام شهدت أسوان نشاطا ملحوظا والختام ليله ١٠ مارس

أخبار ذات صلة

انطلاق مدرسة مودرن إسلاميك آرت بمعرض “عقول خضراء مسلمة” للدكتورة وفاء ياديس

فرقتا “الحضرة المصرية” و “القومي للمسرح” تحييان الليلة العاشرة لـ “هل هلالك”

أيام تفصل فريق مسلسل جري الوحوش عن إنتهاء التصوير

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مليحة

أيتن عامر ضيفة “العرافة” مع بسمة وهبة

أحمد الجسمي: قوة النص والحلول البصرية من أسرار نجاح “ذاكرة قلب”

رامي عياش.. يفاجئ الجمهور فى أحدث حفلاته بالغناء بدون ميكروفون

الجاكيت ولع والسشوار فرقع.. مي سليم تروى موقفا غريبا لها في المداح

آخر الأخبار
رولاند يسعى لتعزيز سلسلة انتصارات فريق نيسان للسيارات الكهربائية في اليابان ضمن بطولة الفورمولا إي انطلاق مدرسة مودرن إسلاميك آرت بمعرض "عقول خضراء مسلمة" للدكتورة وفاء ياديس Introducing Axiom Prime Development: Redefining Luxury Living in Dubai's Urban Landscape فرقتا "الحضرة المصرية" و "القومي للمسرح" تحييان الليلة العاشرة لـ "هل هلالك" وزير قطاع الأعمال العام يستعرض مشروعات التطوير العقاري وتعظيم الاستفادة من أراضي شركة الإسكندرية للا... تعاون استثنائي بين "دو" و"شاهد" لتقديم عروض رمضانية مميزة للعملاء في الإمارات مركز دبي للتحكيم الدولي يدعم تطوير مجال فض النزاعات في قطاع التكنولوجيا من خلال برنامج تدريب  أول من... الأوقاف: تسليم 1.5 طن لحوم من مشروع صكوك الإطعام لأهالى غزة "مبادرة بيرل" تستضيف "منتدى أثر العمل الخيري" لتسليط الضوء على إنجازات برنامجها عبر المنطقة INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة حزب مستقبل وطن يكرم الفائزين في مسابقة المليون جنيه لحفظة القرآن الكريم بالجيزة بلانرادار تطلق ميزة "SiteView" المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتصوير الموقع بزاوية 360 درجة  الدورة السادسة لمؤتمر "إيكو ليرن"  تركز على تعزيز الفرص الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط والعالم "كوليوس" 2024 من رينو: مزيج مثالي بين الأناقة والأداء  د. علي العامري: الامارات تحولت إلى وجهة لجذب الاستثمارات في مختلف القطاعات مجتمع "داماك هيلز 2" يصنف كأحد أكثر المجتمعات السكنيّة مبيعاً في دولة الإمارات رئيس الوزراء يلتقى أعضاء اللجنة التنسيقية للحوار الوطني بنك ناصر الاجتماعي يوقع مذكرة تفاهم مع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا لدعم الطلاب المتفوقين أكاديميا... وزير التجارة يستعرض فرص ومقومات الاستثمار في مصر جلسة «التفكير الاستراتيجي».. بداية رحلة «مالية عجمان» نحو تحقيق رؤية عجمان 2030