الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كوثر يونس تنتهي من مهامها في لجنة تحكيم اسوان ومنها لتحكيم الإسماعيلية

تنتهي المخرجة والمنتجة المصرية كوثر يونس من مهامها كعضو لجنة تحكيم فى مهرجان اسوان لسينما المرأة مساء اليوم الجمعة على أن تعود للقاهرة ومنها للمشاركة في لجنة تحكيم الأفلام الروائية والتحريك. بمهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي.
كوثر هي اول مخرجة مصرية تشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان فينسيا السينمائى الدولي بفيلمها القصير صاحبتى والذي حصل على جائزة لجنة التحكيم الخاصة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
. ويعد فيلم “صاحبتي” ثالث أفلام كوثر التى تخرجت من المعهد العالي للسينما وقدمت فيلمين كمشاريع تخرج روائي قصير بعنوان “يوكو وياسمينا”، والوثائقى “هدية من الماضى” وحقق الأخير نجاحا جماهيريا ملحوظا حيث استمر عرضه فى صالات السينما لأكثر من ٦ أسابيع وهو ما لم يحدث فى تاريخ السينما الوثائقية فى مصر من قبل.
وتعتبر كوثر من الأعضاء المؤسسين لمجموعة “راويات” التى تضم مجموعة كبيرة من المخرجات من أنحاء الشرق الأوسط، وإلى جانب عملها كمخرجة تعمل أيضا فى إنتاج وتنفيذ الإعلانات والمسلسلات القصيرة.
.”صاحبتى” ينتمى لنوعية أفلام الدراما الرومانسية ومدته ١٧ دقيقة واشتركت كوثر فى كتابة السيناريو الخاص به مع أحمد عصام السيد، ويقوم ببطولته إلهام صفى الدين، ومارك حجار وفاضل الجارحي وسونيا فريد، وإنتاج ساندرو كنعان ومدير التصوير سيف الدين خالد وقام بالمونتاج المخرج المعروف خالد مرعي،.

أخبار ذات صلة

أيام تفصل فريق مسلسل جري الوحوش عن إنتهاء التصوير

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مليحة

أيتن عامر ضيفة “العرافة” مع بسمة وهبة

أحمد الجسمي: قوة النص والحلول البصرية من أسرار نجاح “ذاكرة قلب”

رامي عياش.. يفاجئ الجمهور فى أحدث حفلاته بالغناء بدون ميكروفون

الجاكيت ولع والسشوار فرقع.. مي سليم تروى موقفا غريبا لها في المداح

لقاء سويدان تضع اللمسات الأخيرة على المسلسل الإذاعى حكاية خير

مواعيد وقنوات عرض مسلسل حق عرب

آخر الأخبار
وزير قطاع الأعمال العام يستعرض مشروعات التطوير العقاري وتعظيم الاستفادة من أراضي شركة الإسكندرية للا... تعاون استثنائي بين "دو" و"شاهد" لتقديم عروض رمضانية مميزة للعملاء في الإمارات مركز دبي للتحكيم الدولي يدعم تطوير مجال فض النزاعات في قطاع التكنولوجيا من خلال برنامج تدريب  أول من... الأوقاف: تسليم 1.5 طن لحوم من مشروع صكوك الإطعام لأهالى غزة "مبادرة بيرل" تستضيف "منتدى أثر العمل الخيري" لتسليط الضوء على إنجازات برنامجها عبر المنطقة INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة حزب مستقبل وطن يكرم الفائزين في مسابقة المليون جنيه لحفظة القرآن الكريم بالجيزة بلانرادار تطلق ميزة "SiteView" المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتصوير الموقع بزاوية 360 درجة  الدورة السادسة لمؤتمر "إيكو ليرن"  تركز على تعزيز الفرص الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط والعالم "كوليوس" 2024 من رينو: مزيج مثالي بين الأناقة والأداء  د. علي العامري: الامارات تحولت إلى وجهة لجذب الاستثمارات في مختلف القطاعات مجتمع "داماك هيلز 2" يصنف كأحد أكثر المجتمعات السكنيّة مبيعاً في دولة الإمارات رئيس الوزراء يلتقى أعضاء اللجنة التنسيقية للحوار الوطني بنك ناصر الاجتماعي يوقع مذكرة تفاهم مع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا لدعم الطلاب المتفوقين أكاديميا... وزير التجارة يستعرض فرص ومقومات الاستثمار في مصر جلسة «التفكير الاستراتيجي».. بداية رحلة «مالية عجمان» نحو تحقيق رؤية عجمان 2030 وزيرة التعاون تستقبل السفير الفرنسي الجديد لدى مصر وتبحث تطوير العلاقات المشتركة غرفة أبوظبي تؤسس مجموعة عمل الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة تقرير جديد من ماستركارد وزير الاتصالات: التعاون مع القطاع الخاص فى تصميم وتصنيع الإلكترونيات