الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الاحتفال بعام على إطلاق خدمات “تاف لوف أدفايزرز”الاستشارية الداعمة لتطوير الشركات

 

بهذه المناسبة، تم إصدار كتاب خاص بعنوان (Made with Tough Loveيتمحور حول كيفية مزاولة الأعمال بشكل مبسّط وصادق وصريح ومباشر، خصوصاَ وأن الشركة تعتمد الصدقية والمصداقية نهجًا مع شركاء الأعمال والعملاء، داخل دولة الإمارات وخارجها

 

 

احتفلت شركة “تاف لوف أدفايزرز” TOUGHLOVE Advisors (TLA) بعامها الأول مع إصدار كتاب (Made with Tough Love) في 9 مارس.

مضى عام كامل على إطلاق “تاف لوف أدفايزرز” TOUGHLOVE Advisors (TLA) للخدمات الاستشارية بقيادة مجموعة من الرؤساء التنفيذيين ممّن يتمتّعون بخبرات مهنية مشهود لها في كافة مجالات الأعمال؛ وبهدف تقديم نموذجًا بديلًا للاستشارات التقليدية التي توفَّر إلى شركاء الأعمال، داخل دولة الإمارات وخارجها.

تعتزم “تاف لوف أدفايزرز” TOUGHLOVE Advisors (TLA)، الشركة المتخصصة في تطوير أعمال الكيانات التي تعاني من نقص لديها في الخدمات الاستشارية الاستراتيجية، الوصول إلى أكبر عدد ممكن من شركاء الأعمال والعملاء عبر إصدار الكتاب الجديد (Made with Tough Love).

يتوفَر الكتاب الجديد في الأسواق وعبر الإنترنت بدءًا من 9 مارس الجاري؛ مع توصيات مباشرة خالية من التعقيدات بأسلوب مماثل لمستشاري الشركة، فضلًا عن مجموعة مُلهمة من القصص، والرؤى، وخلاصة الخبرات الشخصية والمهنية لتسعة من الكوادر القيادية المخضرمة في عالم الأعمال – المؤسسين لفريق “تاف لوف أدفايزرز” TOUGHLOVE Advisors (TLA). إذ، يطرح كل مستشار منظورًا جديدًا عبر مشاركة الدروس والعِبَر المستقاة من تجارب الفشل والنجاح التي مر بها.

يُناقش الكتاب موضوعات متنوعة تشمل روع القيادة، والعمليات التجارية، والتسويق والتواصل، وبناء العلامات التجارية وسمعتها، والأفراد والثقافة التنظيمية داخل الشركات، والابتكار، والتحوّل الرقمي، والعالم الافتراضي والـ “ميتافيرس”، مع تناول كل موضوع من وجهة نظر مختلفة، حسب خبرة كل مستشار في مجال الأعمال… ما يعني أن كتاب (Made with Tough Love) هو بمثابة خلاصة لتسعة كُتُب في واحد.

يتمتّع فريق المستشارين في “تاف لوف أدفايزرز”TOUGHLOVE Advisors (TLA)  بخبرات من أكثر من 80 شركة متعددة الجنسية، تتضمّن أسماء كُبرى مثل: “طيران الإمارات”، و”الاتحاد”، و”بروكتر آند جامبل”، و”كوكاكولا”، و”يونيليفر”، ومجموعة “لاندمارك”، و”لوريال”، و”فيزا”، ووكالة “ليو بورنيت”، و”بابليسيز كومينيكيشنز”، و”بي پي”، و”تترا باك”، و”نوكيا”، و”ريد بول”، وبنك “إتش إس بي سي”, غيرها.

عام حافل بالإنجازات

خلال عامها الأول، قدّمت “تاف لوف أدفايزرز” TOUGHLOVE Advisors (TLA) حلول مرِنة قابلة للتطوير لتُناسب الكثير من الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك بهدف مساعدتها على تحسين الأداء دون تحمّل عبء النفقات العامة الضخمة، فضلًا عن تطوير وتوسيع نطاق العديد من الشراكات الاستراتيجية؛ ما عزز ويعزّز التزامها بإزالة حواجز النماذج التقليدية للخدمات الاستشارية.

أبرز الأحداث

  • عقد اتفاقية تعاون مع الجامعة الأمريكية في دبي لسد الفجوة بين الدراسة الأكاديمية والخبرة العملية.
  • إطلاق فرع جديد داخل الرياض في المملكة العربية السعودية للمساهمة في تحقيق رؤية السعودية 2030.

في هذا السياق، قال “خالد إسماعيل”، الرئيس التنفيذي لشركة “تاف لوف أدفايزرز” TOUGHLOVE Advisors (TLA): “يسعدنا الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق “تاف لوف أدفايزرز” TOUGHLOVE Advisors (TLA)، والتي شهدت بناء شراكات مع نخبة من العلامات التجارية والشركات، فضلًا عن توفير الخبرات للعديد من شركاء الأعمال والعملاء، بما في ذلك الجهات الحكومية، والشركات الخاصة الإقليمية، والشركات الصغيرة والمتوسطة، والشركات العائلية، والشركات الناشئة. الآن، ومع إطلاق الكتاب الجديد (Made with Tough Love)، يُقدّم المستشارون سنوات من الخبرة، والرؤية الثاقبة لمشاركة الدروس المستفادة من مختلف التجارب مع أصحاب المشروعات في المنطقة والعالم”.

بدوره، أشار “كمال دمشقية”، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة “تاف لوف أدفايزرز” TOUGHLOVE Advisors (TLA) إلى أن “شركة “تاف لوف أدفايزرز” TOUGHLOVE Advisors (TLA) تُرسّخ مكانتها لتمضي قدمًا في مسيرة التطوّر، والنمو، والتوسّع والتميُّز. نعتزم تكثيف جهودنا لتنمية وتطوير الأعمال عبر إيجاد الحلول والأفكار الأكثر ابتكارًا، مثل أكاديمية “توف لوف” (TOUGHLOVE) المتوقّع إطلاقها خلال العام الحالي”.

أخبار ذات صلة

وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28»

شعبة المستلزمات: الإفراج عن كل المستلزمات الطبية بالموانئ يخفف معاناة المواطنين

المالية: الآفاق الاقتصادية لمصر أكثر استقرارًا وتحفيزًا للنمو والتنمية وخلق فرص العمل

عماد قناوي: الحكومة المصرية انتهجت عدد من السياسات لدعم الصادرات

بوما تُطلق حملة كبرى لتعزيز مكانتها في عالم الأداء الرياضي

شركة سبرودل تحتفل بمرور 10 سنوات على حلول المياه المستدامة

شركة “دى سكويرز” تكشف الستار عن حلول تقنية مبتكرة للولاء في معرض “لويالتي كونكت جلوبل” في دبي

م. على عبدالقادر: 9 محاور تنهى مشاكل المصدرين وتحقق ال 100 مليار دولار

آخر الأخبار
هاتف Pura 70 Ultra بإمكانيات مذهلة سعر ومواصفات Oppo A97 5G كل ما لاتعرفه عن متحور كورونا الجديد جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا أهم تطورات الأسواق العالمية فى الفترة من 5 الى 12 إبريل 2024 اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة مدبولي: الأحد تطبيق خفض سعر رغيف الخبز السياحي في الأسواق رئيس الوزراء: الأسعار ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة الخارجية الأمريكية تعلن استخدام الفيتو ضد الاعتراف بدولة فلسطين فى مجلس الأمن منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان "تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” إيرادات ضخمة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف مدبولي: لم نخرج من الأزمة الاقتصادية وعام 2024 سيشهد التعافى الكامل وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28» رسميًا.. طرح فيلم السرب فى دور العرض يوم 1 مايو المقبل بنك saib يطلق شهادات ادخارية جديدة بعائد يصل إلى 23% شعبة المستلزمات: الإفراج عن كل المستلزمات الطبية بالموانئ يخفف معاناة المواطنين أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024 الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC مرعي البريمو يتصدر نسب المشاهدة فى مصر.. تفاصيل