الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جائزة أبوظبي تكرم سفراءها الصغار في الحفل الختامي لأعضاء البرلمان الإماراتي للطفل

كرمت اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي ضمن فعاليات الحفل الختامي لأعضاء البرلمان الإماراتي للطفل، سفراءها الصغار ممن شاركوا في دعم الحملة الحادية عشرة عبر تشجيع أفراد المجتمع على المشاركة في عملية الترشيح.

ساهم السفراء في إطار برنامج سفراء جائزة أبوظبي الصغار، الذي تم إطلاقه العام الماضي بمشاركة أعضاء البرلمان الإماراتي للطفل والمجلس الاستشاري للأطفال في المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، في تمثيل قيم جائزة أبوظبي المتمثلة بالخير والعطاء والإلهام في مدارسهم ومواقع التواصل الاجتماعي، فكانت حصيلة جهودهم انعقاد عشرات الجلسات التعريفية التي استفاد منها أكثر من 3000 طفل و120 معلم و 40 ولي أمر.

نجح برنامج سفراء جائزة أبوظبي الصغار في إشراك الأطفال وتشجيعهم على تقديم ترشيحاتهم، ما يؤكد انسجام نهجه مع استراتيجية دعم ملف تمكين الطفل و تعزيز قدراتهم و إمكاناتهم.

جائزة أبوظبي مبادرة تهدف إلى تكريم أصحاب الأعمال الخيرة ممن كرسوا جهودهم لخدمة مجتمع دولة الإمارات، وأحدثوا تأثيراً إيجابياً فيه. ومنذ انطلاقها في عام 2005 كرمت الجائزة 92 شخصية تنتمي إلى 16 جنسية مختلفة، وقدم المكرمون بالجائزة خلال السنوات السابقة مساهمات مجتمعية قيمة شملت الكثير من المجالات المتنوعة نذكر منها الرعاية الطبية، والتعليم، والمحافظة على البيئة، والتراث العريق لدولة الإمارات.

أخبار ذات صلة

كلية جميرا دبي تكرّم الطلبة الفائزين بمسابقة تحدي الشعر العربي

سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع في العاصمة الإماراتية

مجلس سيدات أعمال أبوظبي يبحث فرص التعاون مع 8 مجالس للأعمال

“غرفة أبوظبي” شريكاً حكومياً استراتيجياً لـ “دريفت إكس”

بدور القاسمي ترسم درب “الناشرين الإماراتيين” نحو الرّيادة منذ 15 عاماً

في ندوة بالمغرب..جمال السويدي يتحدث عن أوجه التشابه بين محمد بن زايد ومحمد السادس

المؤتمر السابع لجمعية طب الأسرة الإماراتية يشهد مشاركة متخصصة فعالة

السعودي الألماني الصحية يكرّم الابتكار والتميز في الرعاية الصحية بجوائزه السنوية

آخر الأخبار
أسباب وراء إصابة الأطفال الرضع بالصفرا بعد الولادة توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems و Bluering خادم الحرمين الشريفين يغادر مستشفى الملك فيصل التخصصى بجدة بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة الرئيس السيسي يشهد افتتاح البطولة العربية للفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية مدبولي يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي السيسي يتلقى اتصال هاتفي من رئيس الوزراء الهولندي مدبولي يستعرض مع وزير المالية مقترح وثيقة السياسة الضريبية لمصر 2024 – 2030 (JTI) للتبغ تُعلن عن تحديث أسعار منتجاتها وزيرة التخطيط: نستهدف توسيع الحماية الاجتماعية والتعليم والصحة خلال لقاء وزير الطيران المدني برئيس هيئة سلطنة عمان والوفد المرافق له بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية... اقتصادية قناة السويس تشهد مراسم افتتاح مصنع CSCEC لتصنيع الهياكل الفولاذية رئيس جامعة النيل يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري العظيم بعيد تحرير سيناء د.المنشاوي: الاحتفالية تقديراً لعطاء الشاعر وتفاعله الإيجابي مع قضايا الوطن كرسي الاثنين".. شخصيات مؤثرة وتجارب ملهمة رابطة الأندية الأوروبية تجتمع في مدريد بالتزامن مع وصول أعضاء عائلة الرابطة إلى ما يزيد على 600 ناد... شركة الخدمات المالية العربية AFSتطلق مراكز للبيانات مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2,37 % بختام تعاملات اليوم صندوق النقد الدولي يدشن مكتبه الإقليمي في السعودية