الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أندرو باكنغهام يقود عمليات كوكا كولا في منطقة الشرق الأوسط

 عيّنت شركة كوكا كولا أندرو باكنغهام نائباً للرئيس ومديراً عاماً للشركة في منطقة الشرق الأوسط. وسوف يواصل باكنغهام، الذي تزيد خبرته الدولية في كوكا كولا عن 23 سنة، السعي لتحقيق اهداف الشركة في دعم وتنمية أعمالها في 13 دولة حول المنطقة. وسوف يستند باكنغهام خلال قيادته للمرحلة التالية من خطة نمو كوكا كولا، إلى الشبكة الواسعة للشركة في الشرق الأوسط، حيث سيعمل عن كثب مع الشركاء من وكلاء التعبئة في المنطقة لدفع أعمال الشركة قدماً.

سيدف سالينجان شاهين رئيسة كوكا كولا في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط ، صرّحت بقولها: “يمتلك آندرو خبرة عالمية كبيرة في مجالنا، إضافة إلى المهارات الإستراتيجية اللازمة والقدرات القيادية العالية. ويُسعدني بالتالي أن يتولّى ‏قيادة أعمالنا في الشرق الأوسط خلال مرحلة النمو الاستراتيجي‎ ‎الذي تحققه الشركة حالياً.”

من جهته، علّق باكنغهام بالقول: “سوف أحرص على ترسيخ الأساس المتين للشركة الذي عمل عليه الفريق خلال السنوات الماضية وتعزيزه. ولدينا هذا العام خطط طموحة نضع فيها المستهلكين في صميم ما نقوم به. ، سنواصل دفع عنصر الابتكار وتقديم تجارب فريدة والتركيز على تنفيذ برنامج الاستدامة الخاصة بنا لخلق تأثير في المنطقة. وأتطلع قدماً إلى العمل جنباً إلى جنب مع شركائنا ووكلاء التعبئة وفريق عمل كوكا كولا لمواصلة تنمية أعمالنا في المنطقة وإحداث الفرق الحقيقي الذي نطمح إليه.”

تجدر الإشارة إلى أنّ باكنغهام انضم إلى كوكا كولا في العام 1999 كمدير للتسويق في الإكوادور. ثم شغل سلسلة من المناصب القيادية التسويقية والتجارية في أمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا. وفي العام 2015، انتقل باكنغهام إلى أمريكا الشمالية حيث تولى منصب نائب الرئيس ورئيس العملاء والأعمال التجارية. وفي العام 2017 تم تعيينه مديراً عاماً للشركة في منطقة بورتوريكو. وفي منصبه الأخير كمدير عام للشركة في منطقة روسيا وبيلاروسيا، حقّق باكنغهام نمواً في الإيرادات زاد عن 10 في المئة، كما حقّق نتائج قياسية عالية في ما يتعلق بتفاعل الأفراد وأظهر مهارة استثنائية في إدارة العمليات خلال فترات صعبة وظروف غير مسبوقة.

 

أخبار ذات صلة

ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي

“الجهات الأربع” تعزز مكانتها بصفتها من أكثر الشركات المتخصصة الموثوق بها في السعودية والبحرين

المستشار تركي آل الشيخ : هدفنا جذب العالم بفعاليات متنوعة وفريدة في “موسم الرياض”

مؤسسة “بينالي” الدرعية تعلن عن أسماء الفرق المرشحة لجائزة التصميم المعماري الدولية

“يو إف سي” تعلن عن إعادة تصميم قفازاتها الرسمية المخصصة للبطولات القتالية على نحو ثوري 

جروهي سبا يكشف الغطاء عن “أكواتيكتشر    Aquatecture” في أسبوع ميلان للتصميم

قطاع الحركة بايه بي بي: ” تحدي ندرة الموارد يؤثر على 91% من الشركات الصناعية

جهاز تنمية المشروعات مول 24 عقداً لتطوير البنية الأساسية بمحافظة الدقهلية بــــــ 185.2 مليون جنيه

آخر الأخبار
ميناء سفاجا يستقبل 63 ألف طن قمح روسي نقل عبير صبري إلى المستشفى تطلق العنان للذكاء الاصطناعي المؤسساتي مع مسرع Gaudi 3 تعادل الزمالك والأهلى فى الشوط الأول بالسوبر الأفريقى لليد بالجزائر رئيس هيئة الدواء المصرية يلتقي وزير الصحة التونسي بنك الكويت الوطني – مصر يعلن توقف بعض خدماته يوم الجمعة لهذا السبب ارتفاع أسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه وزيرة التضامن تتابع تداعيات حريق مول تجاري بمحافظة أسوان البنك الأهلي المتحد يعلن عن مزايا حساب توفير Fusion وزير التموين :تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي الحر وزير التربية والتعليم يستقبل مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) مدبولي: نستهدف زيادة صادراتنا من 15 % لـ 20 % سنويا وزارة الزراعة: استمرار ضخ السلع الغذائية للمواطنين بمعرض خير مزارعنا فى الدقى بحث رائد جديد يشكف عدم جاهزية المؤسسات لإطلاق الذكاء الاصطناعي التوليدي بنجاح ارتفاع معدل التضخم في كندا إلى 2.9% خلال مارس سوستيه جنرال يتوقع ارتفاع سعر خام برنت إلى 91 دولارا للبرميل في الربع الثاني صندوق النقد الدولي يتوقع نمو عالميا بطيئا ومطردا في 202 وزير الصحة يشهد فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمرض الهيموفيليا ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي تأجيل مباريات الدوري الإماراتي لسوء الأحوال الجوية