الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة ديفمارك وكيلاً حصرياً للمشاريع السكنية في مدينة إكسبو دبي

 

ستتولّى مجموعة ديفمارك دعم بيع المشاريع السكنية والتسويق لها في إكسبو فالي ومانجروف ريزيدنسيز، لتساهم في الارتقاء بمدينة إكسبو دبي من خلال مجموعة من وسائل الراحة التي تركّز على المجتمع وأسلوب الحياة المستدام

تفتخر مجموعة ديفمارك الرائدة في مجال الخدمات الاستشارية لبيع المشاريع العقارية والتسويق لها في الإمارات العربية المتحدة، بتعيينها شريكاً حصرياً لعمليات البيع والتسويق للمجمّعات السكنيّة في مدينة إكسبو دبي، باعتبارها أحدث إضافة إلى سوق العقارات المزدهرة في دبي. من المرتقب أن يغدو هذا المشروع الوجهة السكنية الأكثر تميّزاً في المنطقة، لاسيّما وأنّه يوفّر تجربة عصرية استثنائية تجمع ما بين نمط الحياة المعاصر في المدينة والمعايير المراعية للبيئة.

 

وفي هذا الإطار، تمّ تعيين مجموعة ديفمارك شريكاً حصرياً لبيع الوحدات السكنية التابعة للمشروع والتسويق لها، انطلاقاً من مشروعَين سكنيَّين استثنائيين وهما: مشروع إكسبو فالي، وهو عبارة عن مجموعة من الفلل ومنازل التاون هاوس التي تتسم بتصميم ذكي ومستدام؛ ومشروع مانجروف ريزيدنسيز، وهو عبارة عن مجمّع سكني قائم على مبدأ الشمولية والعافية مع التركيز على مراعاة البيئة.

 

وفي هذا السياق، صرّح شون ماكولي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ديفمارك، قائلاً: “إنّه لشرف كبير لنا أن يتمّ تعييننا شريكاً حصرياً لبيع المشاريع السكنيّة والتسويق لها في مدينة إكسبو دبي، مما سيساهم في ترسيخ مكانتنا كمجموعة رائدة في مجال تقديم خدمات استشارية عقارية متكاملة. ومن خلال الإعلان عن أوّل مشروعَين سكنيَّين تحت إشرافنا، وهما إكسبو فالي ومانجروف ريزيدنسيز، نسعى إلى تزويد المقيمين المستقبليّين في المجمّعَين بأسلوب حياة مستدام في مدينة إكسبو دبي التي تتيح للعائلات الوصول سيراً على الأقدام في أقل من 15 دقيقة إلى كل ما يحتاجونه من خدمات حيث يمكنهم ممارسة نشاطاتهم وأعمالهم في بيئة تؤمّن لها الازدهار والنجاح”.

 

ومن جهته، صرّح أحمد الخطيب، الرئيس التفيذي للتطوير والتسليم العقاري في مدينة إكسبو دبي، قائلاً: “يسرّنا الإعلان عن هذَين المشروعَين السكنيَّين السابقين لعصرهما في مدينة إكسبو دبي، على ضوء النجاح المدوي الذي حققه إكسبو 2020 وانطلاقاً من التزامنا بالارتقاء بأسلوب الحياة العصري الذي يركّز على الحياة المجتمعية ويقوم على الحلول الذكية والمستدامة والمتجددة. ومن خلال عملنا جنباً إلى جنب مع مجموعة ديفمارك التي تتغنّى بسجل حافل بالإنجازات في إطلاق المشاريع في دبي، نتطلّع قدماً إلى تقديم مشاريعنا الاستثنائية إلى المجتمع العقاري، لنمهّد بذلك السبيل أمام مدينة متنامية تشكّل نموذجاً يُحتذى به لطريقة عيشنا في المستقبل”.

 

تُعتبَر مدينة إكسبو مجمّعاً سكنيّاً متطوّراً ومستداماً إذ توفّر للمقيمين أسلوب حياة صحّياً ومتكاملاً ومراعياً للبيئة. تمّ تصميم إكسبو فالي كمجموعة حصرية تضمّ 523 فيلا ومنزل تاون هاوس بهدف تعزيز الروح المجتمعية وفي الوقت عينه توفير أعلى درجات الخصوصية. فهنا يستطيع المقيمون الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة والباعثة على السكينة من راحة منزلهم، بما أنّ المشروع يحتضن محمية طبيعية مذهلة، وبحيرة ووادياً مع مساحات خضراء تزيد ثلاثة أضعاف عن المساحات الخضراء الموجودة في المشاريع الأخرى في المنطقة. وسيشكّل هذا المشروع أوّل مجمّع في المنطقة يتم تسجيله في إطار”معيار ويل للمباني” الذي يضع صحّة المقيمين وعافيتهم في صدارة الأولويات، بحيث يتيح لهم فرصاً ترفيهية وتثقيفية واستجمامية، بما فيها مسارات للتنزّه في الطبيعة، ومساراتٍ لركوب الدرّاجات الهوائية وملاعب في الطبيعة لتستمتع بها العائلات. علاوة على ذلك، يضمّ الموقع محلاتٍ للبقالة ويتيح الوصول بسهولة إلى المعالم السياحية في مدينة إكسبو دبي عن طريق جسر أخضر للمشاة.

 

يحتضن مشروع إكسبو فالي، وهو من تصميم شركة الهندسة المعمارية الحائزة على عدة جوائز، U+A، فللاً مُصمّمة بإتقان ومؤلفة من 4 أو 5 غرف نوم وفلل دويتو، أو منازل تاون هاوس مؤلّفة من 3 أو 4 غرف نوم مع مساحات أمامية وخلفية مفتوحة وسياج شفّاف، ليتمتّع المقيمون بمساحة فسيحة للعيش والتواصل والازدهار في ظل بيئة مستدامة. تمّ تصميم الفلل بعناية لتندمج مساحات العيش الداخلية والخارجية بسلاسة تامة مع الأبواب المنزلقة الكبيرة التي تربط المساحات الداخلية بالحديقة والمواد والألوان الطبيعية والمعاصرة الهادئة التي تتناغم مع البيئة الطبيعية المحيطة لتعزيز الإحساس بالاستدامة، والوعي البيئي والتصميم البسيط. بالإضافة إلى ذلك، سيتيح المشروع للمقيمين المستقبليّين استخدام غرف الملابس الفسيحة، والمسابح التي تبلغ مساحتها 25 متراً مربعاً، والمساحة المرنة المخصّصة للمكاتب والنادي الرياضي، ناهيك عن موقف للسيارات في الطابق السفلي.

 

يقع مشروع مانجروف ريزيدنسيز في قلب مدينة إكسبو دبي ويضمّ 450 وحدة سكنية فاخرة ومتميزة من تصميم شركة الهندسة المعمارية المرموقة DPA، بما فيها شقق مؤلّفة من غرفة إلى ثلاث غرف نوم، وشقق فسيحة مع طوابق علوية مؤلّفة من أربع غرف نوم، ومنازل تاون هاوس مؤلّفة من ثلاث غرف نوم مع حديقة خاصة ونوافذ ممتدّة من الأرض حتى السقف، وشرفات فسيحة مطلّة على مدينة إكسبو دبي. يتيح المجمّع السكني للضيوف الانغماس في أسلوب حياة عصري بامتياز، حيث تجتمع معايير التصميم الذكي والمستدام مع وسائل الراحة التي تضاهي تلك التي توفّرها المنتجعات، إلى جانب سهولة الوصول إلى المدينة ومعالمها السياحة. كما تتسم التصاميم الداخلية بأرضيات مميّزة من البورسلين مع مرافق مُصمّمة لتلبية متطلبات العائلات العصرية على غرار المسابح والمسبح المنفصل المخصّص للأطفال فيما يسترخي الكبار في الاستراحة بجانب المسبح. تُعتبَر هذه المساكن مثالية لأخذ قسط من الراحة، بحيث تشمل مناطق للشواء، وجناحاً لتناول الطعام في الهواء الطلق، ومنطقة ألعاب مخصّصة للأطفال، بالإضافة إلى عدد من الصالات التي يمكن استخدامها كمساحات عمل مشتركة أو للاسترخاء مع الأصدقاء ومشاهدة الأفلام.

 

يُعتبَر مانجروف ريزيدنسيز مشروعاً نابضاً بالحيوية يركّز على صحّة المجتمع وعافيته وفي الوقت عينه يراعي البيئة، بحيث تمّ تخصيص ثلاث طوابق للنشاطات المجتمعية. تشمل هذه الطوابق حدائق وترّاسات توفّر مساحاتٍ مثاليةً لتمضية أمتع الأوقات برفقة أفراد العائلة والأصدقاء بحيث تطلّ المنازل على مناظر بانورامية آسرة لساحة الوصل، وحديقة اليوبيل وجناح النساء.

 

وفي 15 مارس، ستعلن مجموعة ديفمارك، بصفتها الوكيل الحصري لكافة العقارات السكنية في مدينة إكسبو دبي، عن مشروعَي إكسبو فالي ومانجروف ريزيدنسيز المرتقب إنجازهما في يناير 2026..

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان يتفقد أعمال التشطيبات بأبراج المنطقة الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة

مجموعة بيركلي الشرق الأوسط وأفريقيا والهند تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على تأسيسها

«نيو إيفنت للتطوير» تحصل على 25 فدانًا بـ R8 فى العاصمة الإدارية

بلووم القابضة تعلن عن إطلاق “أولفيرا” المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج

شراكة تجمع ديفمارك وديفاين ون جروب لإطلاق مشروع هاموك بارك السكني المستوحى من أجواء ميامي بيتش في وصل غيت

البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها السكنية بإستتثمارات تتجاوز ال١٠مليارات جنية

وزير الإسكان يلقى محاضرة بمقر الجمعية حول مشروعات التنمية العمرانية وأبعادها الاقتصادية

“مدار” و”VIP Coating Solutions” توقعان اتفاقية شراكة مدتها 10 سنوات

آخر الأخبار
ليسيكو مصر: لا نية لخفض الأسعار في الفترة الحالية البنك المركزي يعلن شراء 220 كيلو ذهب من شركة شلاتين الحكومية البورصة تعلن تنفيذ صفقة على شركة هارمونى للسياحة بقيمة 627.2 مليون دولار طيران العربية يكرم العاملين بمصر للطيران للخدمات الأرضيه بمحطة برج العرب الأحد 5 مايو والإثنين 6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العُمال وشم النسيم وزير النقل والسفير الفرنسي يستقلان القطار الكهربائي الخفيف LRT والخط الثالث للمترو وزير الإسكان: ارتفاع ملحوظ فى طلب الفرص الاستثمارية بالدولار تحويلاً من الخارج بمدن الصعيد والجيل ال... وزيرة البيئة تشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية للتنمية المس... رئيس الأكاديمية العربية يستقبل مدير هيئة فولبريت لبحث التعاون المشترك الدكتور سويلم يتابع موقف التعاون الثنائى بين مصر و دولة جنوب السودان أفضل شهادتين بالعملة الأجنبية في البنوك كل ما تريد معرفته عن قرض «باب رزق» من البنك الزراعي حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024 سهر الصايغ تستأنف تصوير فيلم اتنين × واحد أرسنال يواجه تشيلسي الليلة على صدارة الدوري الإنجليزي موعد مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء