الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

العربية للسيارات تضمن جودة استثنائية لعملائها مع موديل 2023 من إنفينيتي QX80

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن وصول موديل 2023 من إنفينيتي QX80، السيارة الفاخرة متعددة الاستخدامات. وتتوقع الشركة أن تحقق صدى واسعاً بين محبي هذه الفئة من السيارات، بفضل ما تمتاز به من قدرات رائعة وتصميمٍ  عصري فخم، يضاف إلى ذلك اتساع مقصورتها التي تجعل منها مثالية للسفر، وقوتها الهائلة ومواصفات الجودة الفريدة التي تضمن لسائقها قيادة أنيقة ومثالية.

ويتميز التصميم الخارجي الجريء لموديل 2023 بالزوايا الرياضيّة الحادة والقويّة  المستوحاة من التراث الياباني، مع التأكيد في جميع أنحاء الهيكل الخارجي على ملمسها المصقول والغني بتفاصيل الكروم لتعزيز أناقتها الواضحة.

وتعتمد إنفينيتي QX80 على محرك قوي من ثماني أسطوانات مرتبة على شكل حرف (V)، بسعة قدرها 5.6 لتر، مع تعزيزه بتقنية الحقن المباشر للوقود، ليتمكن من إنتاج قوة قدرها 400 حصان ميكانيكي، وعزم دوران يصل إلى 560 نيوتن متر. وجاءت السيارة مزودة أيضاً بتكنولوجيا الأمان النشط، بما في ذلك نظام الفرملة في حالات الطوارئ الأمامية، والقدرة على اكتشاف المشاة والفرملة التلقائية الخلفية والتحذير من الأجسام في نطاق النقطة العمياء وعند مغادرة المسار، والمساعدة على التحكم بالضوء العالي. وتشتمل التقنيات المساعدة للسائق على شاشة من نوع (Around View®)، مع إمكانية اكتشاف الأجسام المتحركة التي تُكسب السائق المزيد من الثقة في المناورة عند السرعة المنخفضة، كما زودت بوحدة ذكية لتثبيت السرعة من أجل الاستمتاع بقيادة سهلة على الطرق السريعة، وتوجد أيضاً مرآة ذكية للرؤية الخلفية لضمان نطاق مشاهدة واسع بأدنى قدر من المعوقات.

وتقدم إنفينيتي تطبيق MyINFINITI كخدمة مجانية لثلاث سنوات ليتيح للسائق إمكانية الوصول السهل إلى سجل القيادة والتحليل، وتحديد موقع السيارة، وتشغيل البوق والأضواء وقفل/ فتح الباب وتشغيل المحرك عن بُعد، إضافة إلى الحصول على تقرير حول حالة السيارة، والتنبيهات المتعلقة بالأعطال والصيانة والسرعة والدخول في مناطق معينة وحالات السرقة.

 

وتعتبر QX80 مثالية للرحلات الجماعية في مختلف الظروف والوجهات، سواء كانت على الطرق الوعرة أو حتى للتوجه للحفلات والمناسبات الراقية. وبما أنها تشتمل على ثلاثة صفوف من المقاعد، يمكنها استيعاب سبعة أشخاص وفق الترتيب المعياري، أو ثمانية مع وجود مقعد اختياري في الصف الثاني. وتتميز مقصورتها الداخلية بوجود العديد من التفاصيل عالية الجودة والتقنيات المتقدمة لتعزيز تجارب السائقين والركاب، بما في ذلك مكبرات الصوت من علامة (Bose®) التي تضمن أعلى مستويات الجودة للأصوات المنبعثة منها. وهناك أيضاً نظام المعلومات والترفيه (InTouch) المزود بشاشة تعمل باللمس من إنفينيتي عبر شاشة مقاسها 12.3 بوصة، ما يتيح الاستفادة من نظام الملاحة، ونظام (Apple CarPlay®) اللاسلكي، ونظام (Android Auto™) الذي يعمل من خلال منفذ USB.

أخبار ذات صلة

جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات

أوليفر رولاند مصمم على التحدي للمنافسة على اللقب العالمي في الجولات النهائية

المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق السعودية

تقنية الواقع الافتراضي مباشرة على مضمار أبوظبي لسباقات الفورمولا 1

تعرف على سعر تويوتا كورولا 2024 “الفئة الثانية”

ننشر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024

انتصار مذهل لفريق لكزس في سباق لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA

تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها

آخر الأخبار
التموين تمنح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريل أول تعليق من البيت الأبيض بعد اكتشاف مقابر جماعية فى غزة جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات كيفة الحصول على تمويل الـ 1.3 مليون جنيه من بنك المشرق – مصر تركي آل الشيخ يعلن عن أول حدث لموسم الرياض خارج السعودية في لوس أنجلوس أغسطس المقبل حوارات بناءة في المؤتمر الإقليمي الـ 12 لغرفة التجارة الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في... بطولة الفورمولا إي تقطع نصف الطريق – كيفية مشاهدة سباق موناكو إي بري 2024 سمانا للتطوير العقاري تطلق مجمع ليك فيوز بقيمة مليار درهم في مدينة دبي للإنتاج شركة دبي الوطنية للتأمين توافق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 10% في اجتماع الجمعية العمومية السنوي "هيتاشي إنرجي" تستثمر 1.5 مليار دولار إضافية لتعزيز الإنتاج العالمي لمحولات الطاقة بحلول 2027 وزير الشباب يشهد افتتاح البطولة الأفريقية للجودو والمؤهلة لأوليمبياد باريس آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة Concentrix + Webhelp تعيدان تسمية العلامة التجارية Concentrix الذكاء الاصطناعي في عينيّ الناشر الإماراتي التموين تستعد لتعميم منظومة جديدة لمنع تهريب السلع للسوق السوداء خبير اقتصادي يرصد التنمية الاقتصادية في سيناء صناعيا وزراعيا ومجتمعيا خلال السنوات الماضية عبير عصام: كلمة الرئيس عن تنمية سيناء في الذكري "42" اثلجت صدور المصريين بالصور.. حملة تموينية مكثفة على المخابز والمحال التجارية بمنطقة حدائق الأهرام "الزراعة" تستعرض جهود تحقيق التنمية الزراعية في سيناء وزير التنمية يتابع مع وفد البنك الدولى الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر