الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«الرقابة المالية» تقر إجراءات «العبور للاستثمار» بشأن زيادة رأسمالها

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر تقرير إفصاح شركة العبور للاستثمار العقاري، بشأن زيادة رأس المال المصدر.

 

وأوضحت الرقابة المالية، في بيان للبورصة، أن تقرير الإفصاح يتضمن زيادة رأس المال المصدر من 88.14 مليون جنيه إلى 200 مليون، بزيادة قدرها 111.85 مليون جنيه موزعة على 22.37 مليون سهم بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم، بالإضافة إلى مصروفات إصدار 12 قرشا للسهم.

وأضافت الهيئة أن الزيادة ستتم عن طريق الاكتتاب النقدي لقدامى المساهمين بواقع 1.26 سهم مع تداول حق الاكتتاب منفصلا عن السهم الأصلي.

 

أخبار ذات صلة

تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية “إيجي إكس 30”

البورصة

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع 2.29% بختام تعاملات اليوم

توقيع بروتوكول تعاون بين البورصة المصرية والجامعة الأمريكية بالقاهرة

الأسهم اليابانية تغلق علي مكاسب تقارب 1% مع تراجع الين

البنك المصري لتنمية الصادرات يتصدر ارتفاعات البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الأربعاء

البورصة

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2.25% بختام تعاملات الأربعاء

” ايجى إكس 30″ يهبط 0.96%بمستهل تعاملات اليوم الأربعاء

البورصة

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2.68% بختام تعاملات اليوم

آخر الأخبار
150 مليار جنيه مخصصات مالية بالخطة للعام الأول من المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة بعائد يومي يصل لـ27%.. بنك خاص يكشف تفاصيل شهادة ادخار جديدة سهرة رمضانية لماريمبا نسمة عبد العزيز بالأوبرا أحمد حلمي يتبرأ من قصة تطبيق الكسب المالي موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا اليوم الجمعة حجازى يقود اتحاد جدة ضد الفيحاء في بالدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الجمعة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة الأسعار الرسمية لسوزوكي سويفت 2024 شيري تيجو 3 موديل 2024 .. السعر شاومي تكشف عن سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro، نوبيا تطلق نسخة "المتحولين" لمحبي الترانسفورمرز تحذير من البيض الفاسد وعلامات تكشف عدم استخدامه