الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نجوم المصارعة الحرة يستعدون لأقوى المواجهات في عرض ريسلمانيا 39 المرتقب

مع بدء العد التنازلي لإقامة حدث ريسلمانيا 39 المرتقب لهذا العام، يستعد نجوم WWE للعرض المذهل في هوليوود ضمن ملعب SoFi Stadium في كاليفورنيا.

ويشمل العرض المباشر، الذي يستمر على مدار يومين، 12 نزالاً حيث يتواجه نجوم WWE الأسطوريون مع مقاتلي الجيل الجديد في العرض المذهل والمنتظر The Grandest Stage of Them All.

وبعدما تمكن من تحقيق إنجاز غير مسبوق لمدة 900 يوم بصفته بطل WWE العالمي بلا منازع، فإن رومان رينز يضع عينه على الاحتفاظ باللقب ضد منافسه الأخير، كودي رودس ضمن حدث ريسلمانيا 39. وفي حال تمكن راينز من تحقيق الفوز، فإنه سيتجاوز حاجز 1000يوم ليدافع بعد ذلك عن لقبه في حدث WWE King and Queen of the Ring، المقرر إقامته في جدة في مايو.

ومن ناحية أخرى، يواجه لوجان بول، نجم وسائل التواصل الاجتماعي، خصمه الأخير في سلسلة طويلة من المنافسين، حيث يتنافس النجم الجديد وجهاً لوجه مع سيث رولينز لمواصلة صعوده السريع في هذه الرياضة.

في معارك بطولة السيدات، تدافع شارلوت فلير بطلة سماك داون للسيدات عن لقبها في مواجهة ريا ريبلي. وتدخل ريبلي النزال بعد فوزها المذهل في رويال رامبل من أجل تحقيق لقبها في ريسلمانيا 39، الذي يمثل لحظة حاسمة بالنسبة للمصارعة الأسترالية في مواجهة فلير التي لم يسبق لريبلي أن تمكنت من التفوق عليها.

كما تصمم بيانكا بيلير على الاحتفاظ ببطولة راو للسيدات أثناء توجهها إلى الحلبة لخوض نزال قوي مع أسوكا التي حجزت مكانها في مباراة اللقب بعد أن انتصرت في عرض غرفة الإقصاء الذي أقيم في فبراير.

يستعد عشاق WWE أيضًا لمشاهدة أساطير الماضي في عرض The Grandest Stage of Them All، حيث يشارك نجم هوليوود وأيقونة WWE، جون سينا، الذي يجلب خبرة عقدين من الزمن إلى حدث ريسلمانيا 39. ويتواجه سينا مع ثيوري أوستن بطل الولايات المتحدة الذي يعد من أبرز مصارعي الجيل الجديد في حدث لا يفوت في تاريخ WWE.

أدى الخلاف الأخير بين الحليفين السابقين، الإسكتلندي درو ماكنتاير والإيرلندي شيموس، إلى معركة ثلاثية على لقب بطولة إنتركونتيننتال ضد العملاق الألماني، جونتر، في صراع بين المصارعين الأوروبيين في كاليفورنيا.

ومع استمرار الإعلان عن المزيد من المواجهات، يمكن لعشاق WWE في الشرق الأوسط الاستعداد لعرض ملحمي على مدار يومين ضمن عرض ريسلمانيا 39 مع تقديم حلقات أسبوعية لعروض راو وسماك داون مباشرة وحصريًا على شاهد.

أخبار ذات صلة

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبى في دوري أبطال أفريقيا

تشكيل الأهلي أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا

وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة

أول تعليق من رمضان صبحي بعد أزمة المنشطات

مدينة إكسبو دبي تستضيف سباق وينغز فور لايف العالمي 5 مايو المقبل

8000 لاعب ولاعبة في بطولة دبي المفتوحة الصيفية لأكاديميات كرة القدم

موعد مباراة الأهلي مازيمبى الكونغولى الليلة

اتحاد جدة يواجه الشباب الليلة

آخر الأخبار
نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبى في دوري أبطال أفريقيا وزيرة التخطيط تشارك بمنتدى التمويل من أجل التنمية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة تشكيل الأهلي أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا احتفالية كبرى لإطلاق شركة "ميدار" بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الك... وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أبريل المركزي للإحصاء: 106.270 مليون نسمة عدد سكان مصر اليوم 26 أبريل 2024 توريد 21694 طن قمح لشون وصوامع في البحيرة عاصفة ترابية شديدة مفاجئة تضرب أسوان بالإنفوجراف.. حصاد التنمية المحلية في أسبوع حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية The Gate eyes recording EGP 5bn in sales at Nile Property Expo «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي "أكتف أبوظبي" تطلق فعالية المشي والجري الأسبوعي لأفراد المجتمع LEOS Developments Presents Weybridge Gardens 2, Provence Edition ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2