الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ام جي تقدم One الجديدة بالشرق الأوسط قريبًا

 

كشفت شركة ام جي في الشرق الأوسط عن عن أحدث سياراتها في الأسواق، ام جي One الجديدة 2023 والتي تظهر عالميًا للمرة الأولى بشكل رسمي، حيث كانت قد ظهرت السيارة من قبل في الصين للمرة الأولى في يوليو من عام 2021، وهذا هو الظهور الأول لها عالميًا.

وتعتبر السيارة من فئة السيارات الكروس اوفر مُدمجة الحجم الرياضية، يتم تصنيعها في الصين، ويتم تقديمها لتكون خيار شبابي ورياضي في مركز أعلى ام جي ZS واسفل ام جي RX5، حيث تعتبر شقيقة ام جي GT لكن في فئة السيارات الكروس اوفر.

وتأتي السيارة الجديدة باللغة التصميمية من الجيل الثالث من شركة ام جي، والتي ظهرت في ام جي GT من قبل، حيث تأتي بشبكة أمامية هجومية جريئة، مع مصابيح حادة LED وكشافات نهارية من 3 اجزاء. بالإضافة الى جنوط 18 بوصة او 19 بوصة، وخطوط جانبية إنسيابية لتحسين مقاومة الهواء، فضلًا عن سقف لونين وقضبان فضية.

اما من الداخل، تتميز MG One بداخلية عصرية، من شاشة وسطية بقياس 12.3 بوصة، وشاشة Digital للمعلومات بقياس 12.3 بوصة، وشاشة 7 بوصة للعدادات، بالإضافة الى إضاءه مُحيطية، وناقل حركة كهربائي، وازرار تحكم كهربائية في اوضاع القيادة وفرامل يد كهربائية، وكونسول وسطي مرتفع يضيف طابع الفخامة للسيارة.

وتأتي السيارة بمحرك رُباعي الإسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو، بقدرة تصل الى 181 حصان مع عزم اقصى للدوران 285 نيوتن.متر، لتتسارع السيارة من الثبات الى 100 كم في 8.8 ثانية، مع ناقل حركة CVT.

وتعتبر السيارة هي أول سيارة من ام جي مبنية على قاعدة بناء SIGMA، وهي تعتبر جيل هندسي جديد تمامًا، وتأتي السيارة بنظام تعليق خلفي منفصل.

وتأتي السيارة بمجموعة تجهيزات فائقة، منها الشاشة الوسطية الداعمة لـApple Car Play و Android Auto، بالإضافة الى شاحن لاسلكي للهواتف، وتشغيل المحرك عن بُعد، ونظام صوتي فائق الأداء، وكاميرات 360 درجة عالية الدقة. فضلًا عن مثبت سرعة تكيفي، وتحذير مغادرة المسار.
L
وتعتبر السيارة هي الأولى التي تخرج عالميًا بنظام MG Pilot لمساعدة السائق، لتوفير مستوى امان قوي، حيث تأتي السيارة بأنظمة ABS و EBD و BA والثبات الإلكتروني وعدد 6 وسائد هوائية، ومراقبة النقاط العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية، ورادارات حول السيارة لإكتشاف الإصطدامات المحتملة، وغيرها من الأنظمة.

أخبار ذات صلة

انتصار مذهل لفريق لكزس في سباق لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA

تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها

استقرار أسعار BMW X5 موديل 2024 في مصر

مواصفات نيسان قشقاي 2025 الجديدة

شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين

المنصور للسيارات تزيح الستار عن سيارة أوبل كورسا الجديدة 2024

أوبل فرونتيرا الجديدة: سيارة SUV الفسيحة والممتعة متوفرة أيضًا بالكهرباء بالكامل

أسباير تطلق دوري أبوظبي للسباقات الذاتية في 27 أبريل لتعيد رسم ملامح مستقبل الرياضات الحماسية

آخر الأخبار
توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems و Bluering خادم الحرمين الشريفين يغادر مستشفى الملك فيصل التخصصى بجدة بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة الرئيس السيسي يشهد افتتاح البطولة العربية للفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية مدبولي يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي السيسي يتلقى اتصال هاتفي من رئيس الوزراء الهولندي مدبولي يستعرض مع وزير المالية مقترح وثيقة السياسة الضريبية لمصر 2024 – 2030 (JTI) للتبغ تُعلن عن تحديث أسعار منتجاتها وزيرة التخطيط: نستهدف توسيع الحماية الاجتماعية والتعليم والصحة خلال لقاء وزير الطيران المدني برئيس هيئة سلطنة عمان والوفد المرافق له بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية... اقتصادية قناة السويس تشهد مراسم افتتاح مصنع CSCEC لتصنيع الهياكل الفولاذية رئيس جامعة النيل يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري العظيم بعيد تحرير سيناء د.المنشاوي: الاحتفالية تقديراً لعطاء الشاعر وتفاعله الإيجابي مع قضايا الوطن كرسي الاثنين".. شخصيات مؤثرة وتجارب ملهمة رابطة الأندية الأوروبية تجتمع في مدريد بالتزامن مع وصول أعضاء عائلة الرابطة إلى ما يزيد على 600 ناد... شركة الخدمات المالية العربية AFSتطلق مراكز للبيانات مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2,37 % بختام تعاملات اليوم صندوق النقد الدولي يدشن مكتبه الإقليمي في السعودية المشرق – مصر يتعاون مع Visa لإطلاق بطاقة Mashreq NEO Visa المبتكرة