الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار اللحوم الحمراء في الأسواق السبت 25 مارس

شهدت أسعار اللحوم الحمراء حالة من الاستقرار اليوم السبت 25 مارس 2023 حيث ساهمت مشروعات الثروة الحيوانية التى نفذتها الدولة في زيادة الإنتاجية.

وسجل سعر كيلو اللحم البلدي الكندوز ما بين 220 إلى 260 جنيها للكيلو حسب المنطقة.

وبلغ سعر الفلتو الكندوز حوالى 250 جنيها للكيلو وسعر الروستو الكندوز 250 جنيها للكيلو والسجق البلدي من 190 إلى 230 جنيها حسب المنطقة.

وتراوحت أسعار اللحوم الضأن البلدي من 220 إلى 250 جنيها حسب القطعة واستقر سعر اللحم الجملي عند 190 إلى 220 جنيهًا للكيلو.

كما تباع الكبدة البلدي 250 جنيها والكبدة الضأن 220 جنيهات والكلاوي والقلب من 220 إلى 250 جنيها للكيلو.

أخبار ذات صلة

تحت رعاية وزارة الاستثمار السعودية، معرض أوتوميكانيكا الرياض ينطلق الثلاثاء القادم

دبي الجنوب تُبرم اتفاقية مع المركز الميكانيكي للخليج العربي لافتتاح منشأة جديدة ومتطورة بقيمة 500 مليون درهم

جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات

حوارات بناءة في المؤتمر الإقليمي الـ 12 لغرفة التجارة الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي

شركة دبي الوطنية للتأمين توافق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 10% في اجتماع الجمعية العمومية السنوي

“هيتاشي إنرجي” تستثمر 1.5 مليار دولار إضافية لتعزيز الإنتاج العالمي لمحولات الطاقة بحلول 2027

«آي صاغة»: ارتفاع هامشي في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3100 جنيه

غرفة الصناعات الغذائية تشارك في حفل إطلاق برنامج شهادة إدارة التصدير(EMCP)

آخر الأخبار
عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم وزير التنمية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة مركز الإمارات لأبحاث التنقل يشارك بمشاريع مبتكرة في معرض "درفت إكس" الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارة السباق GEN3 EVO تحت رعاية وزارة الاستثمار السعودية، معرض أوتوميكانيكا الرياض ينطلق الثلاثاء القادم أسعار النفط تسجل 89.32 دولار لخام برنت تحت شعار: "نحو تشجيع الادخار لتعزيز الشمول المالي"اليوم العربي للشمول المالي - 26 أبريل 2024 أبو يستعد لطرح ألبومه الجديد مع بداية الصيف بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة وزيرة الهجرة تستقبل السفير أيمن مشرفة مستشار البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد أول تعليق من رمضان صبحي بعد أزمة المنشطات مدينة إكسبو دبي تستضيف سباق وينغز فور لايف العالمي 5 مايو المقبل دبي الإنسانية تنظّم ندوة بشأن الإدارة المستدامة لسلسلة الإمداد والتوريد 8000 لاعب ولاعبة في بطولة دبي المفتوحة الصيفية لأكاديميات كرة القدم 10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي دبي الجنوب تُبرم اتفاقية مع المركز الميكانيكي للخليج العربي لافتتاح منشأة جديدة ومتطورة بقيمة 500 مل... "البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية وزارة التربية والتعليم تواجه الكثافة الطلابية بمشروعات ضخمة لبناء وإحلال وتجديد المدارس الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع شركة هيونداي كوربيريشن