الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نمو قوي لمبيعات السيارات المستعملة في الصين خلال فبراير

أظهرت بيانات صادرة عن الجمعية الصينية لتجار السيارات اليوم نمو مبيعات السيارات المستعملة في الصين بقوة خلال فبراير الماضي، بفضل تزايد الطلب والتعافي القوي للسوق بعد عيد الربيع التقليدي.

وقالت الجمعية إنه تم تداول نحو 1.46 مليون سيارة مستعملة في الصين خلال الشهر الماضي بزيادة نسبتها 35.48 في المائة عن الشهر نفسه من العام الماضي.

وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة “شينخوا” أن مبيعات السيارات المستعملة خلال أول شهرين من العام الحالي بلغت أكثر من 2.7 مليون سيارة بزيادة نسبتها 5.68 في المائة سنويا.

وقالت الجمعية إن سوق السيارات المستعملة استعاد زخما قويا في فبراير الماضي، وسيستمر الطلب المكبوت في توفير فرص كبيرة في السوق، مضيفة أن السياسة الجديدة بشأن تشجيع العمليات التجارية واسعة النطاق والموحدة في هذا القطاع ستعزز التنمية الصحية للسوق.

وأعربت الجمعية عن تفاؤلها بشأن الآفاق المستقبلية للسوق، مشيرة إلى أنه مع استعادة شركات السيارات المستعملة للثقة، من المتوقع أن تشهد السوق انتعاشا تدريجيا.

أخبار ذات صلة

أسعار سوزوكي فيتارا 2024 الجديدة

رابطة مصنعي السيارات يكشف أسباب تراجع أسعار السيارات في مصر

سباقات الفورمولا إي تظهر في لعبة ASPHALT 9: LEGENDS مع إطلاق أحداث لفترات محدودة قبل سباق طوكيو إي بري

تراجع كبير في سعر”ام جي 6″ 2024

ننشر أسعار السيارة جيتور X90 PLUS العائلية في مصر

إطلاق عالم الفورمولا إي ضمن لعبة TRACKMANIA عبر ثلاث حلبات للسباق 

سعر السيارة مرسيدس GLA موديل 2024

سعر تويوتا كورولا 2003 فبريكا “أوتوماتيك

آخر الأخبار
الأحد القادم اخر موعد لتقديم الاقرارات الضريبية الكترونيا وزير النقل مشيدا بمصنع الفلنكات الخرسانية: مقام بأحدث النظم العالمية فحص 12 مليوناً و923 ألف مواطن ضمن مبادرة للكشف عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي موعد بدء صرف معاشات أبريل بزيادة 15% وزير الري : مبادرة AWARe تهدف للتأكيد على أهمية المياه بإعتبارها من القضايا المحورية بعد 10 سنوات من النجاحات.. من يخلف ستولتنبرج لقيادة حلف الناتو؟ وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي أيام تفصل فريق مسلسل جري الوحوش عن إنتهاء التصوير اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة انفجار هائل فى محطة وقود بولاية كنتاكى الأمريكية أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار سوزوكي فيتارا 2024 الجديدة ميزة جديدة في واتساب