الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نقابة أطباء السودان: سقوط 5 ضحايا من المدنيين جراء اشتباكات اليوم الأحد

أعلنت نقابة الأطباء السودانية، اليوم الأحد، سقوط 5 ضحايا من المدنيين في الخرطوم ومدن أخرى.

وكان قد  أعلن الجيش السوداني، اليوم الأحد، عدم صحة البيانات الواردة من جانب قوات الدعم السريع بالسيطرة على مقر القيادة العامة.

وجاء في بيان صادر عن الجيش السوداني:

“لا صحة لادعاء الميليشيا المتمردة باستيلائها أو مجرد اقترابها من أي من مقرات القيادة العامة، تعرض برج القواتالبرية للحريق نتيجة لنيران الاشتباكات الصباحية وتمت السيطرة عليه ولم يصب أحد بأذى”.

أخبار ذات صلة

استبدال عدادات الكهرباء القديمة …. تعرف علي الشروط و الاوراق المطلوبة

فتح باب التسجيل للنسخة الثالثة من منتدى مصر للإعلام

محافظ قنا يكرّم “مصر الخير” لدورها في تنفيذ المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية

السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزيرة التنمية المحلية

اعتماد نتائج أعمال شركة جنوب الوادي المصرية القابضة للبترول عن العام المالي 2023- 2024

وزيرة التضامن تجتمع مع أعضاء بعثة البنك الدولي لبرامج الحماية الاجتماعية

تنسيق الجامعات 2022

رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة.. استعلم الآن

السيسي يصدر قرار إعادة تشكيل المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية

آخر الأخبار
مراجعة شاملة: كاديلاك اسكاليد IQ 2025، هل هي تستحق الشراء؟ أسعار الخشب اليوم: تعرف على أحدث التغيرات في سوق الأخشاب سعر الذهب يسجل 3600 جنيه للجرام عيار 21 تفاصيل كاملة لكراسة شروط شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر استبدال عدادات الكهرباء القديمة .... تعرف علي الشروط و الاوراق المطلوبة بعثة منتخب مصر لجمباز الإيروبيك تتوجه إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة العالم فتح باب التسجيل للنسخة الثالثة من منتدى مصر للإعلام إعلان جديد لفيلم الأسطورة الملحمي GLADIATOR 2 كاسبرسكي تكتشف برمجية خبيثة تستهدف تطبيقات مشهورة مثل WhatsAppو Spotify شركة «NOVARA» راعيا رسميا للسوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بملعب “أرينا”  فى السعودية "رويال هيلز" تفتتح فرع جديد بالسعودية وتستهدف مشروعات جديدة في الشيخ زايد  The Ministry of Agriculture and the United Nation’s World Food Programme Sign the Operational Agreem... توقيع الاتفاقية التشغيلية للمرحلة الثانية من مشروع دعم صغار المزارعين بين وزارة الزراعة وبرنامج الأغ... دليل الشراء الكامل لهاتف Oppo A3.. تعرف على المواصفات والسعر وزير المالية: السياسات المالية ستكون أكثر تأثيرًا فى دفع حركة وتنافسية الاقتصاد المصرى البنك التجاري الدولي مصر يطلق قاموس تعليمي لرفع الوعي بلغة الإشارة للعاملين بالفروع صن رايز جاردن بيتش يحتضن ختام الدورة الثانية لمهرجان الغردقة السينمائي بكتيريا الإيكولاي في أسوان.. تفاصيل عن تفشي المرض وكيفية الوقاية "شركة البريد للاستثمار".. تعلن عن إطلاق شركة "إي كوم أفريكا" للتجارة الإلكترونية.. لتعزيز الصادرات ا... محافظ قنا يكرّم "مصر الخير" لدورها في تنفيذ المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية