الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة سمانا للتطوير العقاري تكشف النقاب عن مشروع سمانا ميكونوس سيغنتور  

 

بعد بيع مشروع ميكونوس بالكامل، كشفت شركة سمانا للتطوير العقاري اليوم عن مشروع سمانا ميكونوس سيغنتر “Samana Mykonos Signature” السكني الفاخر الذي تبلغ قيمته 300 مليون درهم (81.74 مليون دولار أمريكي) ويقع في حي أرجان المطور حديثًا في دبي. هذا ويشكّل سمانا ميكونوس سيغنتر Samana Mykonos Signature المشروع الثالث من بين 12 مشروعًا مخططًا له خلال عام 2023.
في أعقاب التدفق المتزايد للسياح من أوروبا، تم استلهام تصميم المشروع الجديد واسمه من جزيرة ميكونوس الشهيرة، التي تُعرف كمنتجع سياحي في اليونان مع حياة ليلية نابضة بالحياة. وتشتهر شركة سمانا للتطوير العقاري بتقديم مفاهيم جديدة في عقارات دبي تتناسب مع الاتجاهات المعاصرة. ويشكّل سمانا ميكونوس سيغنتر “Samana Mykonos Signature” أحد هذه العقارات التي تجلب مفهوم المنتجع إلى القطاع السكني في دبي، حيث ستلبي الشقق الـ 24 احتياجات السكان. وسيجدها السياح الذين يزورون دبي خيارًا أقل تكلفة مقارنةً بالإقامة في الفنادق باهظة الثمن.
الإحصاءات السياحية المتنامية في دبي
تم اختيار دبي كأفضل وجهة في العالم ضمن جوائز خيارات المسافرين لعام 2023 “الأفضل على الإطلاق” من Tripadvisor، متفوقةً على الوجهات الشهيرة الأخرى بما في ذلك لندن وبالي وباريس. وتُظهر أحدث الإحصائيات أن 14.36 مليون زائر وسائح زاروا دبي في عام 2022 مع نمو لعدد الزائرين وصل إلى 7.06 مليون. بالإضافة إلى ذلك، بلغ إجمالي عدد الزوار في شهر يناير 2023 وحده 1.47 مليون، وفقًا لإحصاءات دائرة السياحة في دبي.
صرّح عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري، قائلاً: “نعتقد أن المشتري اليوم ذكي ولديه الكثير من الخيارات المتاحة أمامه. لهذا السبب، نحرص على تقديم مشاريع جديدة ومستدامة وصديقة للبيئة من دون المساومة على الأسعار المعقولة. وهذا ما يميّز مشروعنا سمانا ميكونوس سيغنتر Samana Mykonos الذي تم بيع وحداته بسرعة. أشكر المشترين الذين وثقوا بنا، وشبكة الوسطاء وفريق سمانا الذين يعملون بلا كلل. وها نحن نكرر التجربة اليوم، لا بل نطلق نسخةً محسّنةً من مشروع ميكونوس Mykonos تحت اسم سمانا ميكونوس سيغنتر Samana Mykonos Signature.
سيضم مشروع سمانا ميكونوس سيغنتر B + G + M + 8 Samana Mykonos Signature، الذي يمتد على مساحة 419947.25 قدمًا مربعًا، 276 وحدة وسيتم تسليمه في أكتوبر 2025. ويوفّر المشروع مجموعة من مرافق الراحة، بما في ذلك مسبح لا متناهي، ومنصة مسبح ترفيهية، ومسبح، ومسبح أطفال، ومسابح خاصة، ومساحات خضراء، ونادي صحي، وجاكوزي، وغرفة بخار، ومنطقة لعب للأطفال، وسينما خارجية، ومنطقة شواء، وخدمة صف السيارات وخدمات أمن على مدار الساعة.

خيار فعال من حيث التكلفة للمقيمين والسياح والزوار
لإعطاء قيمة مضافة للمستثمرين، قدمت شركة سمانا للتطوير العقاري تسهيلات جديدة لتوليد الدخل لمشتري المنازل. وبموجب سمانا هوليديز Samana Holidays، يمكن للمشترين تحويل شققهم إلى منازل للعطلات في أي وقت والتأجير من الباطن للسياح والزوار. ويعود تحويل المنازل إلى شقق مخدومة للتأجير من الباطن بالفائدة على كلي الجانبين، حيث يحقق صاحب المنزل دخلاً إضافياً، فيوفر المستأجر السياحي رسوم الفنادق الباهظة، خاصةً في موسم الذروة السياحي. على سبيل المثال، إذا تم إدراج الشقة في نموذج بيت عطلات أو AirBnB، يمكن للمالك أن يكسب ما بين 8% إلى 13% من العائد على الاستثمار. فضلاً عن ذلك، يمكن للمالك الحصول على عائد استثمار إضافي بنسبة 8% سنويًا من الشركة المطوّرة، ما يشكّل فائدةً مزدوجة للمستثمر. تجدر الإشارة إلى أنه تم تصميم مشاريع شركة سمانا للتطوير العقاري وفقًا لهذا النموذج لتحقيق أقصى فائدة للمستثمرين.
خطة الدفع – 5 سنوات
يحتضن مشروغ سمانا ميكونوس سيغنتر Samana Mykonos Signature شققًا عددها 276، عبارة عن استوديوهات، واستوديوهات مع مسابح، وغرفة نوم واحدة مع مسبح، وغرفتي نوم مع مسبح. وتبدأ أسعار الشقق من 624000 درهم (169913 دولارًا أمريكيًا).
توفّر الشركة المطوّرة للمشترين خيار دفع لمدة خمس سنوات، يُترجم بدفع 15% من القيمة الكاملة عند الحجز يليها أقساط على 60 شهرًا بفائدة نسبتها 1% فقط. وتجعل خطة الدفع المرنة من هذا المشروع خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يتطلعون إلى الانتقال من شقة مستأجرة إلى امتلاك منزل في دبي. ومن المقرر تسليم المشروع في أكتوبر 2025.
وأضاف عمران فاروق قائلاً: “يحاكي العيش في سمانا ميكونوس سيغنتر Samana Mykonos Signature أسلوب الحياة على الجزيرة، وتتوفر في المشروع الكثير من المتاجر التي يمكن للسكان الاستفادة منها للتسلية والترفيه عن ضيوفهم. هذا ويشجع المشروع أسلوب حياة المجتمع والسلامة المضمونة. بالإضافة إلى ذلك، لا يحتاج المشترون إلى الخروج من المبنى للتسوق وشراء السلع والخدمات، حيث يتوفر الكثير من المتاجر في الطابق الأرضي مباشرةً.”

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفداً صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينة

احتفالية كبرى لإطلاق شركة “ميدار” بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي

«ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي

ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2

سمانا للتطوير العقاري تطلق مجمع ليك فيوز بقيمة مليار درهم في مدينة دبي للإنتاج

«ذا جيت» المسوق الحصري بمعرض «عقارات النيل» في الرياض

وزير الإسكان: استرداد ٩٥٨٧م٢ بالسويس الجديدة وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف الجديدة

شركة ” أمواج” للتطوير العقاري تطلق ” ستارلايت بارك” أول مشاريعها العقارية في دبي

آخر الأخبار
زاهي حواس يكشف مفاجأة عن لعنة الفراعنة وزير الري يلتقى وزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية محمد عبد المنعم يكشف سبب احتفاله المثير أمام مازيمبي صندوق النقد الدولي : ارتفاع حجم الناتج المحلى لمصر إلى 32 تريليون جنيه 2029 وزير الرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب توتال النسخة العاشرة التموين تعلن تراجع أسعار الألبان 15% مصر للطيران توضح حقيقة تكدس المسافرين للغردقة بصالة مطار القاهرة محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب صندوق النقد يتوقع ارتفاع نمو اقتصاد مصر لـ 5.6% فوز علي فرج ونوران جوهر ببطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية للرجال والسيدات 2024 PSA أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المق... ’شفروليه الشرق الأوسط‘ تودّع الجيل السادس من ’كامارو‘ مع إصدار ’Finish Line‘ ’إم جي موتور‘ تكشف عن طراز EXE181 Concept خدمة الإسعاف البحري تستجيب لاستغاثة مريض من إحدى السفن العابرة للقناة للعلاج بمستشفى الهيئة مصر تواصل أعمال الجسر الجوى لإسقاط المساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال قطاع غزة النقل الدولي: تطوير المواني يسهم في جذب الاستثمارات وتوطين الصناعة وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة والآثار صندوق النقد يكشف عن تعهدات هامة من قبل البنك المركزي في إطار برنامجه مع مصر صندوق النقد: مصر أوشكت على إتمام صفقتي جبل الزيت والزعفرانة مقابل 639 مليون دولار صندوق النقد: إتمام المراجعة الثالثة لبرنامج مصر في يونيو وصرف شريحة بـ1.6 مليار دولار