الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أمنكس تعقد شراكة مع SPIDTECH لتوزيع برمجيات الهندسة الإنشائية للمشاريع  الكبرى في دول الخليج

 

الشراكة تتيح للعملاء وشركاء إعادة البيع الحصول على الحلول الهندسية المتميزة بفضل خبرة أمنكس التي تفوق ثلاثين عامًا، وتسمح لشركة SPIDTECH بالوصول إلى أسواق المنطقة التي تزخر بالمشاريع العملاقة

 أعلنت أمنكس، الرائدة في الحلول والخدمات الرقمية المتكاملة، عن توقيع اتفاقية شراكة مع SPIDTECH – المنتج البارز لبرمجيات الهندسة الإنشائية في دول الخليج العربية. وبموجب الاتفاقية، تقوم أمنكس بتوزيع وترويج حزمة برمجيات سبايدر Spider  من SPIDTECH والمختصة بالتفاصيل الإنشائية المصممة لمساعدة المهندسين في الإنشاءات متعددة الطوابق من الخرسانة المسلحة، وذلك عبر شبكتها المتينة من العملاء في المنطقة.

 

وفيما يتواصل تشييد عدد من أعلى وأعقد الإنشاءات في العالم في كل من الإمارات والسعودية، تعدّ برمجيات سبايدر ملائمة تمامًا لدول الخليج العربية. كما إن أمنكس هي موزع ذو قيمة مضافة لـبرمجيات Autodesk منذ ثلاثين عامًا، ما يعني أن بوسع SPIDTECH الاستفادة من شبكة متميزة من شركاء إعادة التوزيع وشركات الأنظمة المتكاملة في المنطقة. ومن الجدير بالذكر أن برمجيات سبايدر تتوافق مع أوتوكاد – برمجيات الهندسة الرائدة عالميًا – ومع SAP2000 والحزم المتخصصة للهندسة الهيكلية ETABS و SAFE.

 

وفي هذا الصدد قالت سيمران باجا، نائب الرئيس للهندسة وتقنيات التأسيس لدى أمنكس: “نتمتع بخبرة واسعة في أسواق الخليج العربية، تدعمها شبكة متينة من شركاء إعادة التوزيع ما يمنح SPIDTECH أفضلية حقيقية للوصول إلى الأسواق الجديدة ومزيد من العملاء. وستعمل أمنكس على تقديم برمجيات سبايدر إلى العملاء النهائيين من خلال منظومة شركائها الواسعة، فيما نواصل تعيين شركاء إعادة توزيع في السعودية ودول الخليج الأخرى لضمان وصولها إلى نطاق أكبر.”

 

ومن الجدير بالذكر أن توافق برمجيات سبايدر مع أوتوكاد يسمح للمستخدمين بالاستفادة من وظائف كليهما بشكل متزامن. كما أن تكامل سبايدر مع ETABS و SAP2000 وSAFE يساعد على إرسال البيانات الإنشائية لمزيد من التفاصيل والقدرات في أوتوكاد، وهذا التكامل السلس يسمح للمصممين الإنشائيين بالاستفادة من حلول تقنية مذهلة من سبايدر في الوقت والمكان المناسبين.

 

وبدوره قال محمد جامشيديان، الرئيس التنفيذي في SPIDTECH: “عملت SPIDTECH على مدى ثلاثين عامًا من الابتكار التقني للتغلب على العديد من التحديات التي يواجهها مهندسو الإنشاءات الخرسانية، وتسرنا الشراكة مع أمنكس نظرًا لمكانتها المرموقة في دول الخليج العربية وخبرتها الواسعة وشبكتها المتميزة من شركاء Autodesk، وهو ما سيمنحنا أفضلية كبيرة لدخول الأسواق الجديدة والوصول إلى مجموعات جديدة من المستهلكين لمساعدتنا في مواصلة تحقيق التزامنا تجاه تحسين كفاءة الهندسة الإنشائية بشكل اقتصادي.”

 

وأضافت باجا: “ستزود أمنكس المستخدمين النهائيين بالتدريب اللازم على برمجيات سبايدر وتمنح الاعتماد للشركاء المؤهلين، ليحصل العملاء في دول الخليج العربية على واحدة من أفضل الأدوات في الأسواق العالمية والتي تتوافق بشكل ممتاز مع برمجيات AutoCAD و ETABS و SAP2000 وSAFE.”

 

تدرك أمنكس أهمية توفير خدمات قيمة إضافية، ولهذا تلتزم بالاستثمار في الموارد والخبرات الضرورية لتكون موزعًا رائدًا لتقديم القيمة المضافة لعملائها. ومن هذا المنطلق، لا يقتصر تركيز أمنكس على تعزيز نموّها بل تعمل على تمكين شركاء قنوات التوزيع والعملاء كي يحققوا النجاح في العصر الرقمي. وتعد SPIDTECH أحدث المزودين المنضمين إلى أعمال أمنكس لتوزيع القيمة المضافة، والتي تشمل نخبة من الأسماء العالمية المرموقة مثل Autodesk و IMSCADو OPENSPACE على سبيل المثال لا الحصر.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: تنفيذ 23 مشروع لمياه الشرب وصرف صحى الحضر والمناطق الريفية

سعر هاتف ريلمي Realme C63

مميزات النسخة الجديدة من الواتساب الذهبي WhatsApp Gold

وزير الإسكان: جهاز تعمير وسط وشمال الصعيد يتولى تنفيذ 1384 مشروع

سامسونج تطلق نسخة رخيصة من هاتف Galaxy S24 الأسطوري الرائع

واتساب WhatsApp يوقف الدعم عن هذه الهواتف

فيفو Vivo تطلق هاتفًا جديدًا من سلسلة Y

وزير سكان: حملات لضبط وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في لقاء صعب بالدوري كهربا يحرز الهدف الأول في شباك الاتحاد البيئة توجه بإتخاذ كافة الإجراءات فى حادث نفوق حوت بالساحل الشمالى أسعار النفط تسجل 84.10 دولار لبرنت و80.19 دولار للخام الأمريكى البنك المركزى: ارتفاع رصيد الذهب فى الاحتياطى الأجنبى لمصر إلى 456 مليار جنيه الخارجية تبذل جهوداً مكثفة بالتنسيق مع السلطات السعودية للبحث عن المصريين في الحج وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي بنك ستاندرد تشارترد يفوز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية في ثالث أيام العيد عمرو دياب يؤكد سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري اليوم 9 رحلات.. مصر للطيران تبدء جسرها الجوي لنقل الحجاج إلى أرض الوطن حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الهلال الأحمر ينشر فرق الاستجابة للطوارئ في ساحات التجمعات والميادين وزير التجارة والصناعة يعلن لأول مرة في تاريخ التجارة الخارجية المصرية بالفيديو | رأي السير مجدي يعقوب في مشروع التأمين الصحي الشامل معيط: عودة الاقتصاد المصرى إلى مسار أكثر استقرارًا فى مواجهة التقلبات العالمية فريق محميات البحر الأحمر ينفذ حملات تفتيشية مفاجئة لتفقد الأوضاع داخل المحميات وزير الإسكان: تنفيذ 23 مشروع لمياه الشرب وصرف صحى الحضر والمناطق الريفية الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات